أفضل اكسسوارات جالكسي اس 21 الترا

قبل سنة

مرحبا بمستخدمي موقع مستعمل…

في هذا النقاش سنتعرف على أفضل أكسسوارات جالكسي اس 21 الترا التي بإمكانك شرائها الآن، والمتعلقة بالشحن وحماية الجهاز والشحن وتسهيل تجربة الاستخدام.

وقبل أن نتعرف عليها أحب أن أقول لك أنه يوجد العديد من هذه الأكسسورارات معروضة للبيع في قسم أكسسوارات في موقع مستعمل.

أفضل اكسسوارات جالكسي اس 21 الترا

جالكسي اس 21 الترا هو آخر هواتف سامسونج، والذي يأتي مع شاشة جميلة وكاميرات محسنة وتصميم لافت للنظر. مع شاحن Qi وقلم S Pen وإليك الاكسسوارات التي بإمكانك شرائها الآن:

شاحن سامسونج ذو الـ 21 واط

من الجيد أن نبدأ بالشاحن فهو من الأجزاء الأساسية في كل الهواتف. وفي هذه المرة قررت سامسونج استبعاد الشاحن من العلبة الخاصة بالهاتف كما فعلت أبل في ايفون 12. وبالرغم من أن هذا الأمر محبط إلا أنه سيوفر لدى سامسونج الكثير من تكاليف التغليف وما شابه. فإذا كنت تريد أفضل شاحن لهاتف جالكسي اس 20 فلن تجد أفضل من شاحن سامسونج هذا.

وهذا الشاحن يأتي باللون الأبيض والأسود، وسوف تحتاج لكابل USB-C. وهو يشحن الهاتف بقوة 25 واط لذلك ستتمكن من شحن الهاتف بسرعة.

سماعة Galaxy Buds Pro

أطلقت سامسونج السماعة اللاسلكية الخاصة بها، والتي تُسمى بـ Galaxy Buds وذلك مع جالكسي اس 21. وهذه السماعة أطلقتها سامسونج لتنافس بها سماعة الايربودز من أبل. فإذا كُنت تريد الانتقال من عالم الايفون إلى الاندرويد ففي هذه الحالة سماعة جالكسي بودز برو هي المناسبة لك (هناك نقاش تناولنا فيه مواصفات هذه السماعة بالتفصيل). وتوفر عازل من الضوضاء ودعم المساعد الصوتي Bixby.

ساعة Galaxy Watch 3

على الرغم من أنه تم إصدار ساعة جالكسي 4 قبل أيام، إلا أن هذه الساعة تعد من أفضل الساعات التي أطلقتها سامسونج. وتعد سهلة الحمل والاستخدام على المعصم. وتعمل على تتبع الخطوات والتحقق من ضربات القلب ومراقبة مستويات النوم والتوتر.

قلم S Pen

لقد كان قلم S Pen متاح فقط في هواتف سلسلة نوت، ولكن هذه المرة كسرت سامسونج القاعدة وذلك من خلال تزويد سامسونج اس 21 الترا بقلم S Pen. لكن هذا القلم لا يأتي مع الهاتف ما يعني أنك ستحتاج لشرائه بشكل مستقل. كما ليس له مكان مخصص إرفاقه في هاتف جالكسي نوت 21 كما يوجد في أجهزة النوت. وهذا القلم يعد مناسب للرسامين والذين يريدون الحصول على بعض اللوحات الفنية.

جهاز Galaxy SmartTag

هذا الجهاز يعد شبيه بجهاز الايرتاج، ويتيح لك معرفة مكان الأشياء الأخرى من المحافظ والحقائب والحيوانات وما شابه. فقط ما عليك إلا إرفاقه في المكون. وسوف يخبرك الجهاز عن آخر مكان معروف له وذلك من خلال تطبيق SmartThings.

غطاء جالكسي اس 21 الترا الفضي

هذا الغطاء يتيح لك حماية الهاتف الخاص بك، ويأتي مصنوعًا من البلاستيك المقوى لحماية الهاتف من السقطات ويأتي مع جزء خلفي لتثبيت الهاتف حتى تتمكن من استخدام الهاتف عند الجلوس في المكتب أو في حال الانشغال في عمل بعض الأشياء الأخرى.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وهذه كانت فقط بعض أكسسورارات جهاز جالكسي اس 21 الترا وإذا أردت المزيد فعليك بتصفح قسم أكسسورارات وقطع غيار ضمن قسم أرقام وهواتف.

شاحن سامسونج ذو الـ 21 واط
سماعة Galaxy Buds Pro
ساعة Galaxy Watch 3
جهاز Galaxy SmartTag
قلم S Pen
غطاء جالكسي اس 21 الترا الفضي

إعلانات ذات صلة