“الأمن العام” تعلن فتح باب القبول لعدد من الرتب العسكرية لحملة البكالوريوس

قبل 10 سنوات

عبدالله الدوسري ( صدى ) :
أعلنت مديرية الأمن العام عن فتح باب القبول والتسجيل للدورات العسكرية لرتب رقيب ووكيل رقيب وعريف وجندي أول وجندي، وذلك لحملة مؤهل البكالوريوس والكليات المتوسطة والثانوية.

وأشارت إلى أن القبول والتسجيل لرتبة رقيب سيكون لحاملي شهادة البكالوريوس، ورتبة وكيل رقيب لخريجي الكليات المتوسطة والكليات التقنية ودبلوم مدة الدراسة أكثر من سنتين ونصف السنة، ورتبة عريف لحاملي الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها إضافة إلى دورة تخصصيه مدة الدراسة بها بين 18 و30 شهراً.

وأضافت أن رتبة جندي أول لحاملي الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ودورة تخصصية مدة الدراسة بها من 6 أشهر إلى 18 شهرا، فيما تتطلب رتبة جندي الشهادة الثانوية العامة فقط.

ودعت الراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية ممن تتوفر بهم الشروط والمؤهلات إلى التسجيل عن طريق بوابة التوظيف الإلكترونية على الرابط Jobs.moi.gov.sa اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 29/ 06/ 1435هـ الساعة العاشرة صباحاً وحتى يوم السبت الموافق 04/ 07 /1435هـ الساعة العاشرة مساء.

وعن شروط الالتحاق، أفادت المديرية بضرورة أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها لوظيفة (جندي – جندي أول – عريف)، وأن تكون سنة التخرج للمتقدم ضمن آخر 5 سنوات، وأن يكون حاصلاً على اختبار قياس بدرجة لا تقل عن 50%.

كما اشترطت ألا يقل عمر المتقدم عن (17) عاماً ولا يزيد على (30) عاماً مع اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية النهائية واجتياز الفحص الطبي، وألا يقل طول المتقدم عن (168) سم وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية، وأن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون موظفاً في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية، وألا يكون متزوجاً بغير سعودية.

ونوهت المديرية إلى أنه في حال القبول النهائي للمتقدم للخدمة العسكرية سيتم تعديل المهنة إلى “طالب عسكري”، مبينة أنه لا توجد أفضلية بأسبقية التسجيل في الموقع وأنه لن يتم النظر في طلب أي متقدم مخالف للشروط أو كانت بياناته غير صحيحة

“الأمن العام” تعلن فتح باب القبول لعدد من الرتب العسكرية لحملة البكالوريوس

إعلانات ذات صلة

Search بحث في السوق

قط محرقة التخلص من التوالف قط اغراض واثاث قديم داخل المنزل نقل تخزين قط اغراض للمحرقة مستعمل

قبل يوم وساعة
ضاحية عبدالله السالم

الدليل المجمع لتربية الدواجن من البداية الي الاحتراف

قبل يوم وساعة
مكة المكرمة

قط التوالف المستعمل للمحرقه قط اغراض تخلص من الاثاث القديم للمحرقه

قبل يوم وساعة
ضاحية عبدالله السالم

· نقل عفش بالرياض وخارج الرياض 🔴 شراء مكيفات بالرياض ونقل الأثاث مع الفك والتركيب والتغليف للتواصل مع المندوب من خلال خدمة العملاء المتميزة في مجال النقل سرعه ودقه وأمان تام وتحت إشراف خ

قبل يوم و3 ساعات
الدرعية

خدمات نقل الأثاث والعفش ونقل المكاتب والقصور والفيلات بخصم يصل الى 30 % بحسب المسافة وكمية المواد بأمان تام وتحت إشراف خبراء ومهنييين مدربين على أعلى مستوى من المهنية والشرف والأمانه يمكن ال

قبل يوم و3 ساعات
الدمام

شركة نقل عفش شمال الرياض أننا ما وصلنا إلى تصنيف أفضل شركة نقل عفش شمال الرياض إلا لأننا أدركنا من أين نصل لرضا العميل ، ولم يكن الأمر صعبا ،

قبل يوم و3 ساعات
الدمام
عرض المزيد..
عندك وظائف وخدمات؟