وظائف محاضر ومعيد شاغرة بكلية التربية للبنات بجامعة جدة

قبل 9 سنوات

فاطمة المالكي ( صدى ) :
أعلنت كلية التربية للبنات بجامعة جدة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة على درجة محاضر ومعيد الخاصة بالطالبات، في عدد من التخصصات للعام الجامعي 1436/ 1437هـ .

واشترطت الكلية أن تكون المتقدمـة سعوديـة الجنسية وحاصلة على درجة الماجستير للمحاضر والدرجة الجامعية للمعيد في التخصص المطلوب من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها وأن لا يقل التقدير في الماجستير عن جيد جداً لوظيفة محاضر وفي البكالوريوس عن جيد جداً لوظيفة معيد وأن لا يتجاوز عمر المتقدمة للمحاضر “35” سنة وللمعيد عن “30”سنة.

كما اشترطت الكلية ان تكون المتقدمة حسن السيرة والسلوك وحاصلة على الدرجة المطلوبة في التوفل أو STEP أوIELTS ” ويستثنى من ذلك خريجات الجامعات الأمريكية والأوروبية”, مشيرة إلى أن المستندات المطلوبة تتضمن وثيقة التخرج ,وكشف درجات معتمد , والهوية الوطنية أو دفتر العائلة , وشهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات إن وجدت.

ودعت الكلية الراغبات ممن تنطبق عليهم الشروط إلى تقديم الطلبات إلى كلية التربية للبنات بحي الرحاب – شارع المؤلفين – أو على الإيميل aabaalkhail@uj.edu.sa وذلك لمدة عشرة أيام اعتباراً من 23 /7/ 1436هـ وحتى 3 / 8 /1436هـ وللإستفسار يمكن التواصل على الهاتف رقم 6194770 ورقم 6749669 تحويله 1003- 1065 – 1066

وظائف محاضر ومعيد شاغرة بكلية التربية للبنات بجامعة جدة

إعلانات ذات صلة

عندك وظائف وخدمات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..