| جميع الحقوق محفوظة © |

وظائف أكاديمية شاغرة بجامعة الملك عبدالعزيز فرع رابغ

أعلنت كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز، فرع رابغ، عن توفر وظائف معيدين ومعيدات مخصصة لعدد من الأقسام الطبية، هي: قسم التشريح، وقسم علم وظائف الأعضاء، وقسم الكيمياء الحيوية السريرية، وقسم الكائنات الدقيقة، وقسم علم الأدوية، وقسم الأمراض الباطنية، وقسم الجراحة، وقسم النساء والولادة، وقسم طب الأطفال، وقسم التخدير، وقسم طب الأسرة والمجتمع، وقسم الطوارئ، وقسم الجينات الطبية، وقسم التعليم الطبي.

واشترطت “الكلية” أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصلاً على الدرجة الجامعية في تخصص الطب والجراحة من جامعة سعودية، أو من أي جامعة أخرى معترف بها، وأن لا يقل التقدير في البكالوريوس عن جيد جداً، وحسن السيرة والسلوك، وأن لا يتجاوز العمر عن “30” سنة، إضافة إلى الحصول على درجة التوفل، أو STEP أوIELTS.

ودعت “الكلية” الراغبين في الالتحاق بالوظائف تقديم طلباتهم مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج، وكشف درجات معتمدة، وشهادات الدورات والدبلومات المجتازة إن وجدت، إلى كلية الطب برابغ في مبنى مكتبة الكليات الصحية رقم “13”، غرفة رقم “1313”، أو على ص.ب. 80205 جدة 21589، أو البريد الإلكتروني medr@kau.edu.sa اعتباراً من تاريخ 1 /5 /1437هــ حتى 15 /5/ 1437هــ خلال الدوام الرسمي.