| جميع الحقوق محفوظة © |

مساعدة . انا سعودي اريد زيارة شرباص

السلام عليكم

انا اسمي خالدعلي من السعوديه

اريد زيارة احد زملائي بالغمل ساكن بالاسكندريه مريض بالسرطان الله يشفيه ويعيد عليه لباس الصحه والعافيه

لكن سبق ان عمل معي بنفس المكتب شخص ساكن ( دمياط - فارسكور - شرباص ) وضاع مني رقم مبايله ( فقدت رقم جواله )

اريد ان ازوره ايضا ( يقول المثل لدينا * حج وتجاره ) ف لدي بعض الاسئله
- اخر زياره لي لمصر الحبيبه قبل 12 سنه
- لم يسبق لي زياره القري والارياف
- حجزت للرحله بشهر 11 2013 لمطار القاهرة
-اريد ان ازور شرياص وبعدين اذهب للاسكندريه
- كيف اذهب لشرباص من مطار القاهره عن طريق ( طيران ام تاكسي ام حافله ام ميكوباص ام قطار )او اذهب لوسط القاهره ثم ماذا
- الاجر التقريبي للتوصيل بالتفصيل
- المسافه من المطار الى شرباص كم كيلو كم الوقت
- من دمياط الي شرباص كم كيلو
- كيف استدل علي بيته
-
انا قلت مالي الا الله ثم شباب دمياط (اهل مكه ادري بشعابها )
اسف علي كثر الاسئله
سالت اكثر من مصري لدينا . كل واحد له كلام من كلامهم
اذهب للمنصوره ثم شرباص افضل من دمياط
الاخر يقول اذهب بالقطار وشخص اخر يقول القطار ياخذ وقت وما الي ذلك
افضل اجابه بقول انا صعيدي ما بعرف بحري

ارجو الاجابه بجديه

اهم نقطة عندي الامان وعدم الدخول بالفتنه

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 13
1.
عضو قديم رقم 250387
09:48:10 2013.10.03 [مكة]
وش فتنته الله يصلحك اطلع من الرياض ولا يردك الا ينبع بعدين خذ لك عباره ورح لمصر تلقا لك مظاهرات على الشاطئ شارك فيها عن قوله انك ما شاركت بعدين تلقا لك كداده اركب معهم وهم يودونك لذي الي مدري وش اسمها اسمها كنها في اسرائيل افا لا تقول
2.
عضو قديم رقم 67503
13:18:53 2013.10.03 [مكة]
اخوي انا ما اعرف شرباص بتحديد لكن اذا كانت من قرى الشرقيه الافضل لك تروح للمنصورة ناسها راقين وافضل من القاهرة واقرب
3.
13:42:35 2013.10.03 [مكة]
السلام عليكم استاذى الفاضل يمكنك ارسال الموضوع على صفحة الجالية المصرية بالسعودية على الفيس بوك وهناك ان شاء الله ستجد من يشرح لك كيف تصل الى شرباص - حقيقة انا مصرى ولا اعرف اين توجد تلك المدينة ..رابط الصفحة https://www.facebook.com/EgyptianCommunity?hc_location=stream تحياتى
4.
عضو قديم رقم 83312
15:02:53 2013.10.03 [مكة]
GPS وحمل خرائط الشرق الأوسط 2013 من الأنترنت مجاني بالنسبه لشرباص كتبت اسمها في قوقل ودخلت الخرائط ولقيتها دليل انها موجود في خرائط الgps , موضوعك بسيط شوية بحث فقط
5.
17:44:35 2013.10.03 [مكة]
اول مرة اسمع عن هالمدينة :) انا اعرف مصر ورحت للكثير من المحافظات .. بس شكلها مركز تابع لاحد المحافظات عشان كذا ماهي معروفة .. بإمكانك الحجز على الاسكندرية مباشرة .. او الحجز على القاهره والخروج من المطار واخذ سيارة أجرة ل موقف الماظة ومنه تركب لاي محافظة براحتك الاسعار ماهي عالية اذا بتركب مع احد ما يطلع عليك الا 10 او 15 جنيه الا اذا بتاخذ السيارة كاملة لحالك ممكن تكون 70 جنيه ... وتتوكل على الله الافضل ان يكون معك شخص مصري تعرفه جيداً لاسباب التالية : انت راح تسافر داخلياً بالبر .. وهذا قد يعرضك لاقدر الله لخطر حيث لا يظمن كافة السائقين في الموقف ... انت راح تتوجهه لمحافظة لاتعرف فيها احداً ولا تظمن ماذا يواجهك او يحصل لك فيها .. مصر امن وامان من عهد بعيد ولكن الوضع الحالي صعب جداً .. وقد يجعلك لقمة سائغه لاولاد الحرام
6.
18:04:03 2013.10.03 [مكة]
شكرا لكم يا شباب انا كاتب العنوان بالضبط شخص ساكن ( دمياط - فارسكور - شرباص ) وفلت انه بمصر
7.
18:05:07 2013.10.03 [مكة]
1. بقلم: تاجرالقلم ماهي الفتنه بنظرك
8.
18:14:45 2013.10.03 [مكة]
2. بقلم: البدراني2 هلا بـ ابن العم نعم هي بين المنصوره وبين دمياط
9.
18:17:37 2013.10.03 [مكة]
3. بقلم: aimen_riyadh 4. بقلم: بربيكان قوقل ما يقصر لكن ماش مايفيد
10.
عضو قديم رقم 293242
20:32:06 2013.10.03 [مكة]
اللحين حجزت وبتروح وانت ماتعرف عنه اي شي !!!!!!!!!!!! لامحافظته ولا مكانه ولا رقمه ولا شي ! وتبي تروح تدوره بين 80مليون يااااااااااارجل !
11.
21:34:18 2013.10.03 [مكة]
نصيحتي اذا ماتعرف عنوانه او رقمه لاترووووووح .
12.
22:44:30 2013.10.03 [مكة]
احجز طيران على طيران النيل او المصريه وليس طيران مصر ارخص للقاهره وبعد ماتوصل عندك خيارين الخيار الاول تاخذ تكسي وتقوله وديني موقف عبود وموقف عبود هاذا فيه جميع المحافضاة على مستوى الجمهوريه ويذا دخلة موقف عبود لاتسئل قدامك الو حاة كل محافضه له مسار تحصل التكسي الي عليه الدور بلمقدمه بينده منصوره منصوره اركب ولاتسئل وبعد ماتمشي السياره بيجمعون الاجره الركاب بيناتهم ودفع نصيبك بحدود 7 او 8 جنيه وبعد وماتوصل موقف المنصوره خذ تكسي وقله ودني فندق الجزيرة على الكرنيش ريح وصباح خذ تكسي وقله ودني موقف شرباص وبتحصل السياره الي عليها الدور بينده شرباص شرباص اركب وخل كلامك شوي لاتكثر الحكي الى للحاجه وبعد ماتوصل شرباص اسئل وين منزل فلان ابن فلنتان الي هو صاحبك بيجرون قدامك اثنين اوثلاثه ويرونك بيته اهل القرى طيبين جدا وعارفين بعضهم ؟؟؟؟ و نفس الكلام لدمياط ؟؟؟ الخيار الثاني اركب تكسي من المطار وقله وطني رمسيس محطة القطر ويذا وصلة رمسيس قدامك محطة القطار اقطع تذاكر للمنصوره ونفس اشي ايذا وصلة الموفق ويذا منتعارف خذني معك اتحداهم لو عرفو من انا اتقن الهجه
13.
عضو قديم رقم 334864
00:19:02 2013.10.04 [مكة]
الحقيقه توقعتك تقول انك بتشتري باص كنت باقولك الموسم ذا مايمديك هههههه