بدء إجازة معلمات رياض الأطفال ومعلمي الابتدائية 26 رجب

قبل 11 سنة

عيسى الحربي,سعود الدعجاني, بدر الجبل - سبق- الرياض: أعلن الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني "أن وزير التربية والتعليم وجّه باعتماد بدء إجازة معلمات رياض الأطفال، ومعلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية، اعتباراً من 26 / 7 / 1434 بدلاً من 17 / 8 / 1434 هـ. وأشار إلى أن هذا الإجراء سيكون استثنائياً لهذا العام حتى استكمال التقويم الدراسي وما يرتبط به من تنظيمات وبرامج تربوية متصلة بالمعلم والمعلمة والطالب والطالبة تحقق الإفادة من الأسابيع التي تلي انتهاء أسابيع الدراسة المقررة, إضافة إلى ما يتعلق بتنظيم إجازات العاملين في مدارس التعليم العام من الهيئتين التعليمية والإدارية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن على المدارس الابتدائية المشمولة بهذا التوجيه أن تستثمر الأسابيع الثلاثة القادمة بتفعيل الفصول العلاجية والإثرائية وفق ما تم إقراره في خطة الدراسة, وتهيئة الجداول الدراسية للعام القادم, وتقسيم المهام بين أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية فيما يتعلق ببداية العام الدراسي القادم, والأخذ بالاعتبار المعلمين والمعلمات المشمولين بالتعيين الجديد والنقل من المدارس أو إليها, والطلاب والطالبات المستجدين المتوقع دخولهم المدرسة في العام الدراسي القادم.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن مدارس التعليم العام في المرحلتين المتوسطة والثانوية ستكون إجازتهم وفق القرار الخاص بتنظيم إجازات شاغلي الوظائف التعليمية السابق أي نهاية دوام يوم الأربعاء 17 / 8 / 1434هـ, أي بعد إنهاء أعمال اختبارات الدور الثاني وتسليم نتائج الطلاب والطالبات واستكمال ما يتعلق بذلك.

بدء إجازة معلمات رياض الأطفال ومعلمي الابتدائية 26 رجب

إعلانات ذات صلة

عندك وظائف وخدمات؟
الكل: 2

وجه صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم باعتماد بدء إجازة معلمات رياض الأطفال ومعلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية والهيئة الإدارية فيها اعتبارا من نهاية دوام يوم الأربعاء 26/7/1434هـ بدلا من 17/8/1434هـ.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني, الذي أشار إلى أن هذا الإجراء سيكون استثنائيا لهذا العام وإلى حين استكمال التقويم الدراسي وما يرتبط به من تنظيمات وبرامج تربوية متصلة بالمعلم والمعلمة والطالب والطالبة تحقق الإفادة من الأسابيع التي تلي انتهاء أسابيع الدراسة المقررة, إضافة إلى ما يتعلق بتنظيم إجازات العاملين في مدارس التعليم العام من الهيئتين التعليمية والإدارية.

وأضاف المتحدث الرسمي بأن على المدارس الابتدائية المشمولة بهذا التوجيه أن تستثمر الأسابيع الثلاثة القادمة بتفعيل الفصول العلاجية والإثرائية وفق ما تم إقراره في خطة الدراسة, وتهيئة الجداول الدراسية للعام القادم, وتقسيم المهام بين أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية فيما يتعلق ببداية العام الدراسي القادم, والأخذ بالاعتبار المعلمين والمعلمات المشمولين بالتعيين الجديد والنقل من المدارس أو إليها, والطلاب والطالبات المستجدين المتوقع دخولهم المدرسة في العام الدراسي القادم.

وأشار المتحدث الرسمي بأن مدارس التعليم العام في المرحلتين المتوسطة والثانوية ستكون إجازتهم وفق القرار الخاص بتنظيم إجازات شاغلي الوظائف التعليمية السابق أي نهاية دوام يوم الأربعاء 17/8/1434هـ, أي بعد إنهاء أعمال اختبارات الدور الثاني وتسليم نتائج الطلاب والطالبات واستكمال ما يتعلق بذلك.

مبروك لهم ولكن اخواني اخواتي

أضف رداً جديداً..