المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية بجدة يواصل القبول لخريجي الثانوية

قبل 9 سنوات

تواصل – نايف الحربي:

يواصل المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية بجدة، أحد معاهد الشراكات الاستراتيجية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني القبول حتى نهاية صفر الجاري لبرنامج التدريب المرتبط بالتوظيف وذلك للفصل التدريبي القادم.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمعهد المهندس علي بن أحمد با مساعد أن المعهد الذي يقع على شارع التلفزيون بجوار كلية الاتصالات بجدة هو أحد برامج الشراكات الاستراتيجية التي تنفذها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مع شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج‏ الورق (مبكو)، والذي يمنح الدبلوم العالي مستهدفاً سد حاجة هذا المجال من الشباب السعودي، بحيث يتم توجيههم إلى الشركات الرائدة في مجال الصناعات التحويلية من تاريخ التحاقهم بالمعهد. مضيفاً أن المعهد يتولى تشغيله إحدى الشركات التدريبية العالمية المتخصصة في التدريب التقني.

وأضاف “با مساعد” أن بإمكان الطالب الذي يرغب التسجيل التقديم إلكترونياً على www.hipit.edu.sa أو من خلال مراجعة المعهد، وأشار إلى أن القبول سوف يكون للحاصلين على شهادة الثانوية العامة “علمي أو إداري” في تخصصات الكهرباء، الميكانيكا، الإمدادات والتموين، فني تشغيل إنتاج، يمنح المتدرب خلالها مكافأة مالية قدرها 3000 ريال وتأميناً طبياً كما يحصل المتدرب بعد تخرجه على راتب لا يقل عن 6000 ريال شهرياً.

المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية بجدة يواصل القبول لخريجي الثانوية

إعلانات ذات صلة

عندك وظائف وخدمات؟