أخيراااا... الحل النهائى لعدم سرعة نفاذ شحن بطارية

قبل 9 سنوات

واجهت الكثير منا فى الفترة الأخيرة مشكلة نفاذ البطارية الخاصة بالمحمول بشكل سريع بحيث أن المشكلة أصبحت تحدث بشكل كبير مؤخرا وتزعجنا كثيرا وخاصة عندما نكون خارج المنزل فلا نستطيع الأتصال بأحد بسبب نفاذ شحن البطارية.

لكننا أخيرا وجدنا الحل النهائى والمضمون وهو كالتالى :-

تفريغ شحن البطارية كل 3 أو 4 شهور مرة واحدة فبعد ان يتم اغلاق الهاتف بسبب نفاذ الشحن توضع البطارية بفريزرالثلاجة لمدة ساعتين ثم أعد شحن الجوال مدة 7 ساعات وستلاحظ الفرق في الكفاءة.

أخيراااا... الحل النهائى لعدم سرعة نفاذ شحن بطارية

إعلانات ذات صلة

عندك جوالات وأرقام؟
الكل: 35
21 35
عضو قديم رقم 314056
قبل 11 سنة و6 أشهر
21

اخي بامانه الطريقه صحيحه

عضو قديم رقم 58461
قبل 11 سنة و6 أشهر
22

الطريقة لم تنفع معي حيث جربت بطارية لابتوب منتهية و طبقت الخطوات كما ذكرت في الموضوع دون اي فائدة تذكر

إحترامي

عضو قديم رقم 72582
قبل 11 سنة و6 أشهر
23

ههههههه

فعلا طرررررررريقة رهييييييييييييييييييييبة ونااااااااااااااااااااجحة 100%


بس غيرت طعم الدجاج شوي!!

ياخوي واصل غالبا مشكلة نفاذ البطارية بسبب الوافي ومزامنة الجوال مع الموقاع الاجتماعية والبريد والابديت وغيرها من البرامج التي تتطلب ربط بالموقع او البرنامج ولو كل واحد لمن يذهب لمنطقة يكون الارسال فيها ضعيف جدا من الافضل يفصل المزامنة اذا لم يكن هناك ضرورة لاجل الحفاظ على طاقة الشحن وانا نفسي اعمل بهالطريقة وحتى عند النوم اقفل اي واي فاي او بيانات داتا وغيرها اجد تاني يوم البطارية كما هي مشحونة واخر حلاوة اما اغلب مستخدمي جولات الجيل الرابع واو الجوالات الذكية .. اقسم بالله لايعرف راسه من كوعه والله لوسالته تعرف العم اندرويد او اي او اس يقلك في اي مطعم القاه ..الاول نظام التشغيل لاجهزة الجالكسي وسامسونج والتاني الايفون . وبالنسبة للاخوة الي اخدو المسالة طقطقة رووس هم نفسههم مايدرون الايس كريم من الزنجيبل والفرق ماعليك منهم

فعلا الطريقة ناجحه وكنا نسويها في بطاريات الاصبع العاديه نحطها بالفريزر وتعيش فتره اطول مادري ليه الردود هذي السامجه والغبيه والي مسوي نفسه ينكت والله انه غباء مدري عدم تفكير او تسرع بالرد المهم عيب عليكم واكيد ولا واحد فيكم جرب وافضل شي ان الاعالان هذا وضح لنا عقلية بعض الردود . حتى لو كان الموضوع سخيف المفروض ترد رد علمي او تسكت وتروح اعلان ثاني يعني ياليت ردودكم يعني مضحكه او فيها نكته لا ساامجه بقوه وغبيه وشكرا ياصاحب الاعلان .

رد : 26

اشكرك على نصحك لاخوانك وتحذيرهم من الاستهزاء .. وما جعل الدول العربيه متخلفه الا الاستهزاء والخوف من عمل اي اختراع والسبب استهزاء الاخرين ... حتى وصل بعض القبائل انتقاد ما يسمى الصانع .. يسمى اليوم الحداد او من يكون صاحب حرفه يدويه ..

ولكن عندي ملاحظه لصاحب الموضوع : ان بطاريه السيارات تموت فجأه في فصل الشتاء عند اشتداد البرد القارس .. الا ان تكون البطاريات الجافه تختلف عن ذلك .. الله اعلم ولا يمنع ابدا بتجربة ذلك وانوافيكم بالنتائج ..

http://www.mstaml.com/section/item.php?i=1694118

من جهل شيئا عاداه.

جربتها والله واكلت مقلب والبطاريه على السله

عضو قديم رقم 346131
قبل 9 سنوات و6 أشهر
32

هههههههه

رد رقم 21 ابو عبد اللطيف

http://www.binbaz.org.sa/mat/9882

فعلا زادت البطاريه


ولاكن


زاد الحجم وانتفخت كالبالون ولا تدخل في الجهاز

و طلبت بطاريه جديده الله يخلف

(تم الحذف بواسطة الإدارة)

أضف رداً جديداً..