| جميع الحقوق محفوظة © |

كيف تنجح فى التسويق عبر الأنستقرام

كيف تنجح فى التسويق عبر الأنستقرام



الصوره بألف كلمه – نعم هى مقوله حقيقيه ولهذا أذا كنت تسوق أو تعمل و تربح من الأنترنت فأود أن أخبرك أن للصوره تفاعل كبير جدآ وهى من الوسائل التى تجلب زوار “ترافيك” محترم, بمعنى أن الزائر الذى يأتى من الصور هو زائر يعرف عن ماذا يبحث و ما يريده بالتحديد, ولهذا فأن أستخدامك للصور ونشرها أثر كبير جدآ على عملك بدءآ من الحصول على زوار و البيع و أقامة علاقه طويله مع عملائك. حديثى هنا لمن يستخدم الأنترنت فى عمله سواء كنت شركه أو مسوق وفى النقط التاليه سأسرد لك خلاصة خبرتى الطويله فى التسويق بالصور وأتمنى أن تتبع هذه الخطوات:


التحديث اليومي: يجب أن تضع خطة عمل محكمه تبدء وتنتهى بأن تكون مشاركة الصور هى أمر طبيعى من ضمن عملك.
الهاشتاج: بعد جلب الفكره للمواقع الأخرى غير تويتر أصبح زائرى المواقع الأجتماعيه لا يستغنو عنها لأنها تجلب لهم ما يرديو بدون التبحر فى كم المعلومات الكبير.

التفاعل: هى نقطه صعبه ولكن يجب أن تكون صورك تحرك المشارع لتجلب تفاعل الزار معها و أياك أن تفوت تعليق بدون الرد عليه لأن فى خوارزمية المواقع الأجتماعيه أصبح التفاعل هو أساس الأنتشار.

التجسس: ليس بالمعنى السىء أنما هو لتحسين أفكارك و أنصحك بشده بأن يكون لك حساب جانبى غير حقيقى لمتابعة الحسابات المنافسه لك لتعرف طريقة عملهم و أيضآ تفاعل معهم و أعرف طريقة ردهم و حلهم للمشاكل التى يثيرها زوارهم سواء من خلالك مباشرة أو مراقبة الأعضاء الأخرين.

التكاليف: بالنسبه لمن لديهم مشاريع على أرض الواقع فأن الأنترنت برمته هو أهم وسيله لخفض التكاليف لأن التواصل مع العميل يكون عبر تعليق و رساله خاصه و أذا ما قسمت تكلفة الأنترنت الشهريه كلها على التفاعل الفورى مع العملاء ستجد تكلفة العميل الواحد منعدمه.

التوقيع: هى أخطر نقطه على الأطلاق فيجب أن تضع الشعار “اللوجو” الخاص بعملك فى الصور التى تنشرها على الأنستقرام بالتحديد وذلك لأنه لا يسمح بوضع روابط ولهذا فوجود شعار الشركه والموقع هو أحد الأمور الهامه التى تبنى علامه تجاريه فى ذهن عملائك.

---------------
للاشتراك بخدمة #علمنى_التسويق على الواتس اب ارسل رقم 6 برسالة الى الواتس اب
00966562427217
وسنرسل لك يويما دروس فى اسرار التسويق عن طريق تويتر

كما يمكنك استلام نفس الدروس على قناتنا على التليجرام
www.telegram.me/learnmemarketing

------------