| جميع الحقوق محفوظة © |

تفضلوا المفاجأة الكبرى مجانا برابط تحميل مباشر ؟

تفضلوا المفاجأة الكبرى :

إنها أجمل تقنية علمية للموسوعات التي نستطيع إستخدامها بلمسة زر ( ويمكن تسميتها بالمسة السحرية ) للحصول على المعلومة أو الرد على أي إستفسار نحتاج إليه في حياتنا اليومية .

- عبارة عن برنامج عملاق جداً ومهما وصفنا قدراته فلن نوفيه حقه . سيفيدكم لطلابكم وأبنائكم وكباركم وصغاركم وحتى للباحثين والعلماء فهم يحتاجون خدمات هذا البرنامج الذكي والسريع في توفير المعلومات .

- البرنامج حاصل على براءة اختراع ومسجل بمكتب حماية حقوق الملكية الفكرية ب (مصر) باسم مُبرمِجه ومقر الشركة التي أخترعته بمصر ولديها فروع في أنحاء السعودية وسائر الدول الأخرى ويمكن ايضا شراء النسخة الأصلية في حالة رغبتم عدم تحميله من النت .

- إسم الشركة : شركة المكتبة الشاملة للبرمجيات .

- البرنامج ذكي جداً ومريح جدا لكل من يريد المعلومات بإسناد صحيح وموثق بدون الرجوع لقوقل أو المنتديات الأخرى .

- البرنامج فيه ميزه رائعة وهي تحديث محتويات الموسوعات وتنزيلها أوتومايتكيا من النت داونلود لأية كتب وموسوعات جديدة بواسطة أحد خيارات البرنامج للبحث عن تحديثات جديدة

- أخترت لكم رابط مباشرة لتحميلها في السطر أدناه :
http://ia601509.us.archive.org/30/items/Shamela348/ShamelaLibrary348.7z

علماً بأن هناك روابط كثيرة ستجدونها قيد هذا الخبر ويمكنكم قراءة إمتيازات هذا البرنامج عبر المعلومات أدناه مع العلم أن مساحة البرنامج سيتم تنزيلها بحجم :
2100 ميقا بايت على شكل ملف مضغوط وبعد تنزيل الملف المضغوط سنحتاج لفتح الملف المضغوط ليفتح لنا مجلد أصفر بداخله البرنامج بمساحة كبيرة :
أكثر من عشرة آلاف ميقا بايت .
يعني تقريبا أكثر من 10 قيقا بايت .
===========
عاجل :

حاليا أنا بحاجة لنسخة الجامع الكبير ولدي نسخة جاهزة وكاملة من المكتبة الشاملة
ولذلك مطلوب المبادلة بالمكتبة الشاملة لمن لديه نسخة الجامع الكبير .

مع ملاحظة أن نسخة المكتبة الشاملة تتجاوز العشرة قيقا .

ونسخة الجامع الكبير تتجاوز الإحدى عشر قيقا . وقد بدأت في تنزيلها عبر التورنت ولكنها سوف تستغرق وقت طويل لأن التورنت بطيء جداً في تنزيل مساحات كبيرة مثل هذه .

وتوجد لدي هارديسكات مساحاتها بالتيرابايت مليئة بالموسوعات العلمية والوثائقية والصوتيات والمرئيات ومن يرغب التبادل فنرحب بما لديه ليستفيد الجميع .

جزاكم الله خير يمكن التواصل أيضا على فيس بوك
محمد المشيخي الثمالي