«المستثمر المالية» تدعو المستثمرين

قبل 10 سنوات

الرياض - الرياض

دعت شركة المستثمر المالية جميع المستثمرين في صندوق المستثمر مخطط السعيدانية بالرياض لحضور مزاد المخطط، بعد اكتمال جميع الخدمات فيه وذلك عصر يوم الجمعة 5 محرم 1435 الموافق 8/11/2013م.

ويعكس طرح صندوق المستثمر مخطط السعيدانية المرخص من هيئة السوق المالية - طرح خاص - بالمزاد العلني مستوى الشفافية التي تميز الصناديق العقارية بتنظيمها الجديد، وقال عبدالله الفوزان رئيس مجلس إدارة شركة المستثمر للأوراق المالية: لاشك أن هذا المزاد يعتبر نقلة هامة في العلاقة الحميدة بين الإدارة المالية والإدارة العقارية، من خلال طرح صناديق عقارية تستهدف توطين منتجات عقارية متنوعة، خاصة أن الطلب في السوق العقاري يتنوع بين الطلب الاستثماري، والفردي.. ونرى أن الصناديق تستطيع أن تحقق طلب كل من هؤلاء، وبالتأكيد فإن المزاد الذي سوف تقيمه شركة عقاري لتسويق العقار يحقق ذات الهدف، من خلال تأمين منتجات الأراضي السكنية والتجارية في مواقع مكتملة الخدمات.

من جهته قال سلمان بن عبدالله بن سعيدان رئيس مجموعة سلمان بن عبدالله بن سعيدان للعقارات مطور صندوق المستثمر مخطط السعيدانية: إن المخطط يقع في منطقة ندرك جيداً أنها ذات طلب نوعي من المستهلكين من سكان جنوب الرياض، فضلاً عن طلبات المطورين في القطاع الإسكاني الراغبين في شراء مساحات أكبر (بلكات) لتشييد مساكن نرى أنها ستكون بأسعار مناسبة جداً، نظراً لاعتدال الأسعار في منطقة مخطط السعيدانية.

وكانت شركة عقاري للتسويق العقاري – إحدى شركات مجموعة سلمان بن عبدالله بن سعيدان للعقارات – أعلنت أخيراً عن إقامة أكبر مزاد عقاري على مخطط (السعيدانية) جنوب الرياض مطلع شهر محرم المقبل، يضم 727 قطعة سكنية وتجارية.

وقال سلمان بن عبدالله بن سعيدان رئيس مجموعة سلمان بن عبدالله بن سعيدان للعقارات: يأتي طرح هذا المخطط السكني والتجاري، بعد اكتمال جميع أعمال التطوير للبنية التحتية، وفي وقت نعتقد أن الطلب على الأراضي لا يزال هو المطلب الأول لدى شريحة كبيرة من المواطنين، فضلاً عن حاجة العاصمة إلى مزادات على المخططات السكنية تلبي حاجة المستهلكين والمستثمرين.

وشدد ابن سعيدان على أهمية المزاد في إتاحة الفرصة للاستفادة من فرص الشراء، مع الأخذ بالاعتبار اعتدال الأسعار في هذه المنطقة من مناطق النمو التجاري والإسكاني من الرياض، داعيا الجميع الاستفادة من هذه الفرصة، خاصة لشركات التطوير الإسكاني.

ويقع مخطط السعيدانية في جنوب الرياض في منطقة إستراتيجية مميزة بحكم قربها من الأماكن الحيوية بجوار حي الدار البيضاء، وحي العزيزية، وقرب المدينة الصناعية الأولى والصناعية الثانية والصناعية الثالثة، ومحطة مصفاة أرامكو السعودية، وإسكان جنوب الرياض، إضافة إلى عدد من مقرات الشركات الصناعية الكبرى.

ويتميز المخطط الواقع على مساحة تزيد عن 600 ألف متر مربع بقربه من الطرق السريعة والدائري الثاني الجديد للرياض، وتنوع الشوارع الداخلية بين (18 – 20 – 30 – 40 – 60) وتوفر خدمات المياه، والكهرباء، والإنارة، والرصف.

http://www.alriyadh.com/2013/10/27/article878895.html

«المستثمر المالية» تدعو المستثمرين
عندك عقارات وأملاك؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..