| جميع الحقوق محفوظة © |

«المزيني العقارية» تنجح في ضخ منتجات متنوعة للأراضي شرقي الرياض

لرياض - سالم السالم تصوير - حاتم عمر

حمد المزيني: بيع القطع السكنية للعمائر بقيمة 1600 ريال يعزز من التوسع في تشييد الشقق

نجحت شركة حمد وأحمد المزيني العقارية في إقفال مزاد مخطط قادسية المزيني في وقت قياسي رغم تباين طلبات الشراء وتعددها وتنوعها، بسبب تنوع استعمالات أراضي المخطط الذي يضم 653 قطعة سكنية وتجارية، محققاً مبيعات تربو عن مليار ريال؛ وشهدت البلكات والقطع السكنية طلبات كبيرة من المطورين والمستثمرين، في حين شهد المخطط حضورا لافتا من عدد من مديري الصناديق العقارية، وتراوحت أسعار البيع للقطع السكنية بين 1590 ريالا حتى 1920 ريالا للمتر.

وكان موقع المخطط، واكتمال الخدمات، ومستوى التطوير.. من العوامل الهامة التي عززت من سرعة الشراء، وإتمام البيع في وقت قياسي، فيما كان الطلب على القطع التجارية والاستثمارية الواقعة على طريق الشيخ جابر الصباح؛ طلبا نوعيا بامتياز.. نظراً لطبيعة الاستثمارات المحددة على هذه القطع، وتميز نشاطها التجاري وبلغت أسعار البيع لها بين 3050 ريالا حتى 4150 ريالا للمتر، حيث إن هذا الطريق يعتبر من المحاور المهمة التي تمثل الضلع الشرقي للدائري الثاني الجديد، ووقوعه على مسار القطار ضمن مشروع النقل العام للعاصمة.

ونجحت إدارة المزاد في بيع القطع السكنية (العمائر) المحيطة بالمخطط والوقعة على شوارع (30 مترا) بأسعار مناسبة تراوحت بين 1600 ريال حتى 2050 ريالا للمتر، وقال المهندس حمد بن محمد المزيني الرئيس التنفيذي لشركة المزيني العقارية: نرى أن هذه الأسعار تسهم بإذن الله من التوسع في تشييد الشقق، لأنها مناسبة للاستثمار السكني، وهذا ما حرصنا منذ البداية عند اتخاذ قرار البيع بالمزاد العلني، إضافة إلى تأكيد جانب الشفافية بأسعار يحددها المستهلكين أنفسهم، وإمام الجميع.

.....

يرجى الضغط على الرابط لاستكمال القراءة

تحياتي

http://www.alriyadh.com/2013/12/01/article888837.html