| جميع الحقوق محفوظة © |

ماذا سيفعل العقار عند الحرب المتوقعه مع إيران

الكل يعرف الوضع في الخليج العربي
الغير مطمئن
وواضح للجميع ان هنالك بدايه شرر
ولكن ما هو وضع العقار إذا بدأت الحرب
والمتوقع ان ينقطع امدادات النفط والكهرب والماء مع بدايه الضرب !
هل يعني ان هناك ازمه اقتصاديه على الابواب
وما هو العمل للمواطن العادي

هل حقا نحن كمواطنين نملك إجابه واضحه
ولا اي استعداد
في حال الازمات

للأسف كلنا لا نريد سماع مثل هذا السؤال
فضلا عن الاجابه عليه

لذلك
أترك الاجابه لكم !

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 29
21 29
21.
08:07:47 2013.04.02 [مكة]
لن يكون هناك حروب ان شاء الله ويسنزل العقار عاجلا او اجل وهذه سنه الحياة لان لكل بدايه نهايه
22.
11:21:57 2013.04.02 [مكة]
أرى أن الحذر واجب. ومن يجيد قراءة الواقع سيسهل عليه فهم أصول اللعبة التي سيكون عليها المستقبل بإذن الله بالطبع..
23.
11:23:59 2013.04.02 [مكة]
أرى أن الحذر واجب. ومن يجيد قراءة الواقع سيسهل عليه فهم أصول اللعبة التي سيكون عليها المستقبل بإذن الله بالطبع.. أرى فعلا أنه يجب علينا التفكير ببدائل إستراتيجية وأدوات إستثمارية غير النقد. والله اللطيف وهو من وراء القصد
24.
عضو قديم رقم 321057
11:40:21 2013.04.02 [مكة]
لا حول ولا قوة الا بالله الله يلعن كل الحاقدين علي هذي البلد قولوا في قلوبكم آمييييين
25.
12:07:26 2013.04.02 [مكة]
اقول للجميع اللى بمقدوره يشترى ارض بعيده عن المدن تصلح للزراعه يشترى ويبنى فيها كم غرفه بمنافعها ويزرع فيها وينشأ بير ارتوازى ويجبلو كم من الغنم وكم دجاجه يشكل يعنى من الحيوانات الصالحه للاكل والمنتجه وكم سلاح من اللى يحبه قلبك هو هذا اللى ينفعك لا ذهب ولا مال حينفع في الازمات القادمه .. استعد من دحين لك او لاولادك الاحتياط واجب ومنت خسران شى في كل هذا وعلى قول المثل جيت ياورد سهران عليك ماجيت فدهيه عليك << اش دخل طز في السلام عليكم ههههههههههههههههههه << رايق وفايق الله يحفظكم من كل سوء طالع
26.
20:47:18 2013.04.02 [مكة]
موضوع حق أريد به باطل. توجد رائحه نتنه في الموضوع ، وكأنه نوع من الإرجاف ، وإثارة نوع من البلبله. اللي يفكر في الحروب ، من الأولى يفكر بالموت اللي كل يوم يتعداك ويروح لغيرك وعند منيتك سيتخطى غيرك ليأتيك. أتمنى ان ينتبه للابواق.
27.
21:03:04 2013.04.02 [مكة]
بعد احتلال الحرس الثوري للبلاد يتم تأجير الشقق من 100 تومان والفله من 300 تومان
28.
عضو قديم رقم 227898
21:17:59 2013.04.02 [مكة]
صحيح ما لقيت غير العقار تتكلم عنه ..؟ احد الامرين أنت 1- ياعندك ارض او اراضي تبي تبيعها 2- او انك تفكر بشراء ارض ومن ثم البناء . على العموم لو حصلت حرب مع ايران عز الله رحنا طعوم جحوش هو أحنا قد ايران او حتى الخليج مجتمع ولو قامت ايران بضربنا اعرف ان امريكا راضيه ولم تتدخل لمساعدتنا الامر الاخر راح تصير زحمه عند الاحوال المدنيه وكل واحد اسمه عمر او معاويه او يزيد راح يغيير اسمه يا على او حسين او كاظم او جعفر :) زبدة الهرج اللهم حط كيدهم في نحرهم .
29.
عضو قديم رقم 315067
21:22:07 2013.04.02 [مكة]
انا اقولك ايش الحل ... وهو ليس بالذهب والفضه لانهم في موجة نزول واحتمال يفقدون 50% من قيمتهم خلال السنتين القادمه ولا احد ينصح بشراء الذهب الان .... في شايب حكيم قال دائما احرص ان يكون عندك ماتؤمن فيه لاولادك ولنفسك الاكل والشرب المستمر والدائم بعيد عن العملات لانها قد تفقد قيمتها في حال ارتفاع الاسعار او الازمات والحروب .. الحل ان تملك مزرعه فيها كل ماتحتاجه لبيتك حتى لو كانت صغير تضمن لك بعد الله ان لاتحتاج لاحد