| جميع الحقوق محفوظة © |

تملك منزل العمر في جدة الجديدة

http://www.alriyadh.com/2012/07/23/article753967.html

جدة - الرياض


بات بإمكان المتطلعين لتملك منزل العمر في جدة الجديدة زيارة الفلل النموذجية التي تم إنشاؤها في موقع مشروع الفريدة السكني شمال جدة، أحد أكبر المشاريع السكنية بالمملكة وأفضلها تخطيطاً والذي صمم ليلبي الطلب المتزايد على تملك المنازل من قبل ذوي الدخل المتوسط.

وصرح المهندس فهد المطوع، الرئيس التنفيذي لشركة إيوان العالمية للإسكان "مع اقتراب الانتهاء من أعمال البنية التحتية في المرحلة الأولى من المشروع، بدأنا الآن نستقبل الأفراد الراغبين بالحجز في نماذج لفلل "الفريدة" السكنية التي تم تنفيذها مؤخراً، ليشاهدوا بأنفسهم كل ما سيحصلون عليه في منزل العمر، مع إمكانية الاختيار من بين أربعة تصاميم هندسية متنوعة تتميز بالجاذبية والجودة العالية".

وأوضح المهندس فهد "لتلبية متطلبات وأذواق عملائنا المتنوعة، فقد قمنا بتوفير أربعة تصاميم معمارية مختلفة؛ هي: فلل "دار الحُسن"؛ التي تتميز بطابع مدن البحر الأحمر الموشحة بالحداثة والتطور، وفلل "دار الرحاب"؛ التي تمزج بين أركانها طابعي البناء الأسباني والمكسيكي، وفلل "دار المُنى"؛ التي تحمل طابع عروس البحر الأحمر العتيق بأسلوب بناء حديث وجذاب، وأخيراً فلل "دار السعادة"؛ المصبوغة بطابع البناء التونسي خاصة وحوض البحر المتوسط بشكل عام.

وفي هذا الصدد، علق المهندس المطوع "شمال جدة سيشهد ولادة حي جديد، لكن المستقبل يحمل المزيد"، مشيراً إلى أن "المشروع يتميز بقربه من مؤسسات كبرى ومرافق حيوية هامة قائمة مثل كلية إدارة الأعمال CBA وكلية البترجي الطبية ومستشفى الملك عبدالله الجديد الذي شارف على الانتهاء، وأخرى يعتزم إنشاؤها في تلك المنطقة مثل جامعة الثريا، و"مدينة المملكة" التي ستحتضن أطول برج في العالم، إضافة إلى الاستاد الرياضي الجديد الذي يجري تشييده في الوقت الحالي".

وبين المهندس فهد أن "الوقت قد حان بالنسبة لأصحاب الدخل المتوسط الراغبين في الانتقال إلى الامتداد العمراني الجديد لجدة ليتخذوا قرارهم". وأشار المهندس فهد إلى أن "زيارة واحدة لنماذج فلل "الفريدة" التي قمنا بتجهيزها كفيلة بتوسعة مدارك العميل ومساعدته في تحقيق أحلامه بامتلاك منزل العمر، خصوصاً وأننا نقدم حلول تمويل مرنة وطويلة الأجل بالتعاون مع شركائنا".

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 5
1.
12:35:57 2012.07.23 [مكة]
اهم شئ الأسعار !! كيف ستكون ؟
2.
12:47:38 2012.07.23 [مكة]
حقا نسأل الله تعالى التخفيف و العافية
3.
17:56:49 2012.07.23 [مكة]
اهم شيء ما يستعمروها اصحاب الطواقي خربوا البلد وشوهوا سمعتها بالمخدرات وافعالهم الطائشه والتخريبيه
4.
06:44:29 2012.07.28 [مكة]
اهم شي المصداقيه في الشركه المنفذه وعدم المماطله او الاختفاء عن الوجود
5.
14:11:56 2013.05.18 [مكة]
بالسعد و اليسر ان شاء الله