| جميع الحقوق محفوظة © |

12/24 صحيفة سبق :إحالة قضية تزوير "مدير ثانوية بالدمام" للجهات المختصة

مصادر "سبق": المدير والمعلم ما زالا على رأس العمل

إحالة قضية تزوير "مدير ثانوية بالدمام" للجهات المختصة

عبد الله السالم– سبق– خاص: علمت "سبق" من مصادرها الخاصة أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أنهت كل تحقيقاتها المتعلقة بقضية تزويرٍ متهم فيها أحد مديري المدارس الثانوية بغرب الدمام (تحتفظ "سبق" باسم المدرسة ومديرها)، بعد أن قام بالتوقيع عن مُعلِّم حضوراً وانصرافاً، إضافة إلى تزوير درجات أحد الطلاب في نموذج تعديل الدرجات (تحتفظ "سبق" بنسخ من الأوراق المزوَّرة، وأحالت معاملة القضية إلى الجهات المعنية والمختصة في إدارة التعليم لحين البت فيها). وقالت المصادر: إن مدير المدرسة ما زال على رأس العمل مديراً للمدرسة، إضافة إلى أن المعلم الذي كان يتغيَّب عن المدرسة وكان مدير المدرسة يقوم بالتوقيع عنه ما زال على رأس العمل هو أيضاً، إضافة إلى أن هذا المعلم عمل وكيلاً مكلفاً في المدرسة بقرار من مدير المدرسة نفسه. "سبق" حاولت منذ صباح أمس التواصل مع مدير العلاقات العامة والإعلام التربوي بإدارة "تعليم الشرقية" خالد الحماد؛ للتعليق على القضية والحصول على ردِّ الطرف الآخر، إلا أنه تعذَّر ذلك رغم إرسال رسائل نصية على هاتفه بهذا الخصوص. وكانت "سبق" انفردت في نهاية شهر شوال الماضي بقضية تزويرٍ متهم فيها أحد مديري المدارس الثانوية بغرب الدمام، بعد أن قام بالتوقيع عن مُعلِّم حضوراً وانصرافاً، إضافة إلى تزوير درجات أحد الطلاب في نموذج تعديل الدرجات. كما أنه قام بتزوير درجة أحد الطلاب دون علم مُعلِّم المادة، وهي مادة الجيولوجيا، في نموذج تعديل الدرجات والتوقيع عنه بعد التعديل، إذ كان المُعلِّم غائباً في يوم تعديل الدرجات ويوجد إثبات لذلك، فيما اعترف المُعلِّم بأنه لا يعلم شيئاً عن ذلك، إضافة إلى أنه يقوم بتزوير توقيع حضور وانصراف أحد المُعلِّمين الغائبين الذي تربطه به علاقة قرابة. وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام التربوي بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية خالد الحماد حينها صحة القضية، وقال إنه جارٍ التحقيق فيها، وفي حال ثبوت ذلك سيتم اتخاذ الإجراء النظامي في مثل هذه الحالة.
رابط الخبر " صحيفة سبق "
http://sabq.org/WXGfde

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 4
1.
عضو قديم رقم 258273
07:14:57 2013.10.29 [مكة]
ء طيب وين سبق من الهوامير اللي اكلو الاخضر واليابس ، وجهودها منصبه على الموظفين والمواطن العادي ،، سبق صحيفة انكشف سترها للجميع واصبحت من الصحف الصفراء . ء
2.
02:39:01 2013.10.30 [مكة]
أستغفر الله العظيم
3.
02:40:07 2013.10.30 [مكة]
سبحان الله وبحمده نتظر مشاركات جميع الأعضاء
4.
10:32:08 2013.10.30 [مكة]
الذي أعرفه - أخي صاحب الموضوع - أن أكثر شخص يتعزر عزرة في المدارس ويُبهذل بهذلة هو ذلك المعلم والإداري 1 - الذي يكتب الوقت الذي يحضر فيه دون تزوير . 2 - إن كان هذا المعلم ( ابن حلال ) ضعيّف الشخصية و حدّه حد نفسه . حيث تنصاد هفواته ويحارب محاربة من زملائه والعاملين الإداريين وكأنه قد ارتكب كبيرة التزوير ولا يسلم هذا المضطهد من التعاون الآثم على رصد الأخطاء البسيطة وتهديده بها إلا من زميلين مٍن زميل ملائم له بالطبع ويخاف الله ، أو من رافضي يستميله بأخلاقه . ولا أعرف مدرسة سالمة من التزوير في أول النهار و آخره لأتعجب من سلامتها إلا إن كانت تستخدم الحاسب في الحضور والإنصراف أو تستخدم وسائل أخرى تحل محل الدفتر .