| جميع الحقوق محفوظة © |

1,000,000,000,000,000,000,000,000

اتحداكم اذا كنتوا تعرفونها من قبل

عدد الأصفار الرقم

6 المليون
9 المليار
12 البليون
15 البليار
18 التريليون
21 التريليار
24 الكريليون
27 الكزيليار
30 السنكليون
33 السنكليار
36 السيزيليون
39 السيزيليار
42 السيتليون
45 السيتليار
48 الويتليون
51 الويتليار
54 التيفليون
57 التيفليار
60 الديشليون
63 الديشليار



خلكم على الصفر والصفرين أحسن

________________________________________

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 46
41 46
41.
19:52:45 2012.12.20 [مكة]
انا قلت قبلك ان المليار بل انجليزي هو بليون وكتبتها بل انجليزي billion ينطبق عليك المثل فسر الماء بالماء بعد جهد وعناء
42.
عضو قديم رقم 313895
19:59:08 2012.12.20 [مكة]
انت قلت مليار بالعربي بالانجليزي باليون هو ماهو بالعربي ولا بالانجليزي هو فرق بين انظمه ماليه الفرنسيه والامريكيه

(تم حذف جزء من الرد بواسطة الإدارة)

43.
20:22:31 2012.12.20 [مكة]

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

44.
23:33:47 2012.12.20 [مكة]
فكرت الموضوع من تأليف كاتبه اثاريه منقول .... أكل معلب يسبب السرطان وقص ولصق تحياتي
45.
21:18:39 2012.12.21 [مكة]
اكيد موضوع منقول اجل من فين لي اعرف الاصفار هذه حدي اربع اصفار وتبدا بالعد التنازلي بعد
46.
23:07:20 2012.12.21 [مكة]
كما قال اخى Fadaq وهذا كله.. لايسوى .. أمام كرم الله.. عز وجل نسأل الله الجنة..