"هذولا سرابيت" تشعل جدل النشطاء حول تجاوزات محتسبين (فيديو)

قبل 10 سنوات

الأحد 24 شعبان 1435 الموافق 22 حزيران (يونيو) 2014
أحمد الخالد – الرياض (عاجل)


وجه مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" سؤالاً إلى رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبد اللطيف آل الشيخ عن الوعود بحفظ كرامة الناس وضبط الموظفين.

وأطلق المغردون، اليوم الأحد (22 يونيو 2014) هاشتاقًا على تويتر حمل اسم "محتسبون يصدمون سيارة مواطن"، عبروا فيه عن آرائهم المختلفة بين مهاجم للهيئة ومدافع عنها، ومتسائل عن الوعود.

وبث ناشطون على الإنترنت مقطع فيديو يُظهر جانبًا من الحادثة والمشادة الكلامية التي وقعت بين رجال الهيئة وسكان حي الواحة في الرياض.

ورصدت "عاجل" أبرز التعليقات المشاركة في الهاشتاق؛ حيث قال الإعلامي عضوان الأحمري: "ما يحدث مخجل.. الخبر وصل إلى الرئيس العام للهيئات.. عضو الهيئة يقول لزميله عن المواطنين: ما عليك منهم سرابيت".

وعبرت تواقة عن غضبها فقالت: "بيجونك الحين بقولون لك: (خطأ فرد) لكن كالعادة بحطون الخطأ ع المواطن، من قال له يسوق بنفس شارع راعين اللحى؟".

في المقابل ،قالت لوشا: "سيستميت العلمانيون وأذنابهم في هذا الهاشتاق تشويهًا لكل غيور ومصلح أقام شعيرة الله طمعًا في تحقيق أهدافهم".

واعتبر المغرد الصقر أن ما يحدث هو تلفيق: "مثل سالفة اليوم الوطني مقطع ليس فيه ما يثبت شيء سوى تجمهر واتهام وتلفيق وكذب، ترى الناس فاهمة وعارفة وتميز".

من جانبها، تساءلت نورة المسفر: "أين وعود رئيس الهيئة عبد اللطيف آل الشيخ الذي تعهد بحفظ كرامة الناس وضبط موظفيه ومنع المحتسبين؟! أم كان مجرد كلام".

وكان محتسبون قد طاردوا فجر أمس السبت (21 يونيو 2014) سيارة مواطن وصدموها لترتطم بعمود الكهرباء لإجباره على التوقف والقبض عليه بعدها.

كما قال مغردون إن أحد أعضاء الهيئة قال لزميله وهو يحاول تهدئته: "ما عليك منهم هذولا سرابيت"، قاصدًا أهالي الحي.








"هذولا سرابيت" تشعل جدل النشطاء حول تجاوزات محتسبين (فيديو) http://migre.me/jXX4M via @ajlnews

"هذولا سرابيت" تشعل جدل النشطاء حول تجاوزات محتسبين (فيديو)
عندك أي منتج؟
الكل: 3

والله مشكله اذا الدين ماهذب اشكالهم باللحى والثياب القصيرة !!!! اجل ايش اللي يهذبهم ويردعهم
لكن الواقع يقول لاتشرهه على خريجين سجون حفظوا لهم كم سورة من القران الكريم وطلعوا بلحى وثياب قصيره وصاروا محتسبين وهيئه واخذوا اكبر من حجمهم.
الى متى تجاوزاتهم المتعمده مغفوره ولايحاسبون عليها
والمواطن المسكين من ادنى غلط اصبح مجرم وخطير ومحارب !!!
حسبنا الله ونعم الوكيل

رغم ان المتهم ( بكسر الهاء ) لم يقدم ما يصدق دعواه فلنفرض ان عضو الهيئة قال هذه الكلمة فالمعترضين عليها اما انهم لا يريدون وجود الهيئة في المجتمع بالاساس ويتحججون بايه هفوة تصدر من احدهم , أو انـهم لا اعتراض لهم على الهيئة ومقـتنعون بدورها ولكـنهم ينتظرون من عضو الهيئة ان يكون ملاكاً لا يخطئ ولا يتصور منه الخطأ

منذ ان سمعنا تلك ا( المثقفة ) التي تقول ان من حق المرأة ان يكون لها صديقاً من الرجال ولم نر لكلامها اي رد فعل أو انتقاد من قبل من ملأوا الدنيا ضجيجاً لأجل كلمة مزعومة لأحد افراد الهيئة قد تكون في النهاية في محلها عرفنا ان الحق ليس مطلب هؤلاء

نسأل الله ان يلطف بنا ولا يجعلنا ولا من بيننا من يحب ان تشيع الفاحشة فينا ويبغض من ينهى عن ذلك

عضو قديم رقم 249947
قبل 9 سنوات و10 أشهر
3

الدين واضح

أضف رداً جديداً..