«الهيئة العامة للنقل» تطلق 3 خدمات تزامناً مع كأس العالم 2022

أهلاً وسهلاً بكم متابعين موقع مستعمل، كشف المتحدث الرسمي لـ الهيئة العامة للنقل بالمملكة العربية السعودية "صالح الزويد" عن إطلاق 3 خدمات جديدة بمناسبة حلول بداية كأس العالم 2022 التي تُقام في دولة عربية لأول مرة في التاريخ وهي قطر.

 

جاء إطلاق هذه الخدمات من أجل أن يستمتع المشجع بتجربة نقل مميزة وثرية، تتضمن تسيير حافلات مجانية لنقل جماهير كرة القدم، ومن خلال هذا التقرير  سنسلط الضوء على أبرز ما تطرق له المتحدث الرسمي للهيئة العامة للنقل في المؤتمر الدوري السادس للقطاع الرياضي.

«الهيئة العامة للنقل» تطلق 3 خدمات تزامناً مع كأس العالم 2022

صرّح متحدث الهيئة العامة للنقل "صالح الزويد" خلال المؤتمر الدوري السادس، قائلاً: "إنه تم تخصيص 55 حافلة مجانية لنقل الجماهير يومياً من منفذ سلوى في الجانب السعودي إلى منفذ أبو سمرة في الجانب القطري، موضحاً إلى أنّ هذه الخدمة ستحتاج إلى الحجز المسبق".

الهيئة العامة للنقل

وأضاف المتحدث الرسمي للهيئة العامة للنقل أثناء المؤتمر قائلاً: "سيتم تقديم خدمات النقل الترددي بشكل يومي بواقع 142 حافلة من المواقع المخصصة في الرياض، وجدّة، والدمام إلى المطارات بشكل مجاني على مدار الساعة ودون الحاجة للحجز المسبق".

أمّا الخدمة الثالثة فقد بيّنها "صالح الزويد" خلال المؤتمر عندما أكد على أنّ الهيئة قامت بتوفير خدمة نقل الركاب إلى مباريات كأس العالم 2022 عبر التطبيقات الإلكترونية من الدمام والأحساء إلى منفذ سلوى، لافتاً إلى أن هذه الخدمة قد تمتد إلى داخل قطر، ومع ذلك تحتاج إلى الحجز المسبق.

كأس العالم 2022

اقرأ أيضاً.. تعرف على ضوابط استيراد شاحنات النقل الثقيل للأفراد في السعودية.

خدمات الهيئة العامة للنقل

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..