: الأمير متعب يعتب على بعض العلماء ويقول : هناك من

قبل 11 سنة

كشف سر أحد المقبوض عليهم: الأمير متعب يعتب على بعض العلماء ويقول : هناك من صور الجنادرية بالمسارح والملاهي الراقصة الليلية..!!

كشف سر أحد المقبوض عليهم: الأمير متعب يعتب على بعض العلماء ويقول : هناك من صور الجنادرية بالمسارح والملاهي الراقصة الليلية..!!





04-02-1433 10:27 AM
عاجل ( الرياض)-
وجه الأمير متعب بن عبدالله رئيس الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا لمهرجان الجنادرية الوطني، عتابه إلى بعض العلماء بشأن ما أثير مؤخراً عن وقوع بعض المخالفات ضمن فعاليات المهرجان. وأبدى سموه استغرابه، في حديثه على القناة السعودية الأولى، من تسرع بعض المشايخ في التصريح دون التحقق من صحة ما ورد إليهم من معلومات عملاً بقوله تعالى: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا.."، لافتاً إلى أن هؤلاء (الأربعين) الذين أثاروا تلك الضجة ليسوا بأحرص على النساء الحاضرات من محارمهم الذين جاؤوا بصحبتهن إلى المهرجان، كاشفاً أن أحد هؤلاء (الأربعين) عندما أجري تحقيق معه أوضح أنه أُجبر على الحضور.
وأبدى الأمير متعب أسفه لما تحدث به البعض عن المهرجان و"كأن هناك مسارح رقص وملاهي ليلية"، مشدداً على أن هذا الكلام "غير مقبول، ولا يجوز، لأنه يثير فتنة"، مؤكداً أن "أمن بلادنا خط أحمر، وأمن الوطن والمواطن أمر لا يمكن أن نقبل بأي شكل من الأشكال أن يتعرض للاهتزاز"، وأضاف: "إننا نضع مخافة الله أمام أعيننا في كل عمل نقوم به وهذا ما يوصينا به خادم الحرمين الشريفين، مثنياً في الوقت ذاته على جهود منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضمن فعاليات المهرجان. كما أثنى في هذا الصدد على مقال الدكتور عبدالله آل ثاني بجريدة الجزيرة، قائلاً: "هذا المقال من أفضل ما كتب عن الجنادرية، وأدعو الجميع إلى قراءته".
كما تطرق كما نقلت الجزيرة أون لاين إلى البعد الاقتصادي للمهرجان، موضحاً أن الدراسات والإحصاءات تشير إلى نمو المبيعات خلال فترة انعقاد الفعاليات ما بين 50 و60 في المئة، مشيراً إلى أن كثيراً من المحال المشاركة في المهرجان حققت مبيعات ما بين أربعة وخمسة ملايين ريال لكل منها.
كما شهد الحوار بعض المداخلات الهاتفية، منها ما أبدته فاطمة العتيبي الكاتبة بجريدة الجزيرة عن مشاركة بعض الجهات غير المتخصصة في مجالات المهرجان، وقد علق سموه على ذلك قائلاً: "نرحب بمشاركة أي جهة تخدم المواطن السعودي من خلال نافذة الجنادرية".
وتطرق عبدالمحسن الماضي الكاتب بجريدة الجزيرة إلى ما يشاع عن الميزانية الكبيرة المخصصة للمهرجان، فرد سموه موضحاً: "يشاع أن ميزانية المهرجان تبلغ 50 مليون ريال، ولكن الواقع أنها لا تتجاوز 14 مليوناً".
ومن جهته طالب منصور الدامر (مستشار تسويق) بتكريم العاملين في المهرجان، فأوضح الأمير متعب: "يكفينا ما يحظى به المهرجان من دعم خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، وأثني كثيراً في هذا الصدد على جهود أخي وساعدي الأيمن عبدالمحسن التويجري وجميع العاملين معه". كما طالبت بعض المداخلات بتيسير سبل التنقل إلى الجنادرية وداخل أماكن الفعاليات، وقد وعد سموه بتيسير هذا الأمر العام المقبل. ورداً على مداخلة أخرى بشأن أن الحرس الوطني ليس له جناح بالمهرجان، أفاد بأنه "سيكون له جناح بدءاً من الفعاليات المقبلة". كما طلب الطالب نايف العتيبي بالموافقة على مشاركة الأطفال في أوبريت الجنادرية، وقد وعده الأمير متعب بأن يكون (نايف) أول طفل يشارك بالجنادرية بدءاً من دورة المهرجان المقبلة. كما أعرب سموه أثناء حواره عن حزنه العميق لوفاة الملحن السعودي طارق عبدالحكيم، مقدماً عزاءه لأسرته وذويه، مؤكداً أن "الفقيد يستحق منا الكثير".

: الأمير متعب يعتب على بعض العلماء ويقول : هناك من
عندك أي منتج؟
الكل: 12

ودي ياصاحب السمو انك تشوف بعينك الله يستر علينا

عضو قديم رقم 236852
قبل 12 سنة وشهرين
2

وش يشوف؟؟
حرمة ترقص بجنب زوجها واطفالها ومواطنين مستانسين ومن تدخل فيما لايعنيه لقي مالا يرضيه... والله عالم فاضيه وتبي تسوي من الحبه قبه؟؟
وكلام الامير عين العقل والمنطق واحترام حريات الناس

ابو ممدوح

اتمنى اذا قررت ترقص انت وزوجتك واطفالك تعلمني عشان اجي اتفرج

طبعا بس اتفرج ماراح واشوف مثلي مثل غيري

كلامك لا يمت للحق بصلة

اجل تتراقص انت واهلك عادي ؟

كلامه جانب الصواب

ويكفي أن عدد من الأمراء من بينهم نايف بن ممدوح تكلم عن الجنادرية وما فيها من منكرات

فهل الأمراء كذلك متسرعون


يريدون اخفاء الحقائق .. في زمن الإنترنت والشبكات والبوعزيزي

الله يهديك ويصلح قلبك سمو الأمير

والله يصلح البلاد والعباد

عضو قديم رقم 236852
قبل 12 سنة وشهرين
5

HopeLess
تلفت حوليك ولا تناظر بعيد؟؟ واترك كلام السفاهه ومالك شغل بغيرك
(( وعينك لاتنظر بها عورة امرءٍ فكلك عوراتٍ وللناس اعينا))
ومن خلال كلامك انك تحب تتبع عورات الناس فاحذر لا يبتليك الله بقعر بيتك؟؟

عضو قديم رقم 279992
قبل 12 سنة وشهرين
6

اما (ترقص بجنب زوجها واطفالها ومواطنين مستانسين) !!!

فرقة موسيقية راقصه هذي ... مهي عائلة سعودية مسلمة محترمة ..

أبو ممدوح لا تجادل عن الباطل والخطأ

الصور والفيديو .. منتشرة في الإنترنت ..

يعني نصدق قول مهما كان من قاله ..

ونكذب أعيننا ..


اتق الله يا أخي .. وتذكر يوم الحساب ..

كل كلمة نكتبها أو نتلفظ بها .. مدونة وسنحاسب عليها

ممكن سمو الأمير يعلق على هذا المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=ZITutXmVn28

وهذا من أخف ما كان في الجنادرية ..

وتذكروا أن هذا وإخوانهم أهل السنة ينكل بهم ويبادون في بلاد الشام !

رحماك يارب

اللهم طهر بلادنا من أسباب البلاء والهلاك

عضو قديم رقم 299494
قبل 12 سنة وشهرين
9

بعض الملاهي والمراقص اشرف من بعض ما يحصل في الجنادرية

حينما يكون الرقص والترقيم والاختلاط بمسمي التراث هنا المصيبه

المراقص والملاهي يعلم ما بداخلها ولكن الجنادرية تذهب بغرض شي وتكتشف شي اخر

تراث الجنادرية ماشوف لها داعي

عضو قديم رقم 307236
قبل 11 سنة وشهرين
11

8. بقلم: ليث2006

لو تلاحظ انهم ثلاث بنات داشرات بالمقطع وعدد سكان السعوديه 20 مليون --- فلا نعمم الاكثريه الحاضره عوائل محافظه .. ولو بالمنطق هذا بنقفل المستشفيات ونطرد كل الممرضات لان شفنا وحده او ثنتين صايعات

عضو قديم رقم 284363
قبل 11 سنة وشهرين
12

ما دام ال التويجري في الموضوع
فعرف انه تغريبي

أضف رداً جديداً..