وهروب المفحط "قاتل العويرض" وإصابة رجل أمن

قبل 10 سنوات

سبق- الدمام: علمت "سبق" أن المفحط "قاتل العويرض"، المسجون في قضية قتل، تمكن اليوم الاثنين، من الهروب بعد نقله إلى مستشفى الدمام؛ لتلقي العلاج، حيث ساعده عدد من الأشخاص، واصطحبوه خارج المستشفى، بعدما بادروا بإطلاق النار على الخفراء داخل العيادة؛ ما أسفر عن إصابة رجل الأمن المصاحب له بطلقتين ناريتين.

وقال الناطق الإعلامي للمديرية العامة للسجون، الرائد عبدالله بن ناصر الحربي، إنه في صباح اليوم الاثنين، وأثناء مراجعة أحد الموقوفين بالسجن العام بالدمام، لقسم العلاج الطبيعي بمستشفى الدمام المركزي، وذلك وفق موعد محدد مسبقاً، ساعد عدد من الأشخاص السجين في الهروب، مصطحبينه خارج المستشفى، حيث بادروا بإطلاق النار على الخفراء داخل العيادة، وإصابة رجل الأمن المصاحب له بطلقتين ناريتين في الفخذ والساق، حيث أسعف لتلقي العلاج اللازم، وكثفت الجهات الأمنية البحث عن السجين والمتورطين في تمكينه من مغادرة المستشفى, وتواصل الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية بحثها عن السجين الهارب "قاتل العويرض" لضبطه.

وقالت مصادر مطلعة: إن السجين متهم في قضية قتل، وقعت العام الماضي في ساحة تفحيط العويرض، على طريق مطار الملك فهد بالشرقية، برفقة عدد من الأشخاص، والمتعارف عليها إعلامياً بقضية "جهيمان"، وذلك عندما أطلق النار على أحد المتجمهرين؛ ما أدى إلى مقتل شاب ثلاثيني.

كما بينت "المصادر": أن قضية القتل والمتهم بها عدد من الأشخاص، لا تزال تنظر بمحكمة الدمام، ولم يصدر بها حكم قضائي حتى الآن، وأن الشخص الملقب "بجهيمان"، لا يزال موقوفاً بسجن الدمام

وهروب المفحط "قاتل العويرض" وإصابة رجل أمن
عندك أي منتج؟
الكل: 10

من غباوة العسكر

في واحد مسجون في قضية قتل ويهرب بهذه الطريقة؟

دليل انهم مغفلين

عضو قديم رقم 194440
قبل 10 سنوات و3 أشهر
2

قايلكم الامن عندنا طيط

والله حتى قضايا القتل وغيرها ما يمسكون القاتل الا بواسطة المواطنين المدنيين

ولا العسكر ( طيط ) ما تشوف شر ,

فعلا شئ عجيب ان يهرب سجين ؟

للمعلومية .. نفس القاتل .. كان متهم من قبل في قضية قتل .. وثبتت عليه .. ولكن تم التنازل عن الدم من اولياء الدم .. بعد دفع دية 8 ملايين ريال ..
وخرج مع العفو بعد قضائه فترة في السجن .. وبعد خروجه بأقل من سنة تورط في قضية قتل ثانية وهي قتل احد المحفطين بالرشاش ... وتم القاء القبض عليه ... والآن هرب من جديد

ومن استهتاره وفي تحدي صريح لقوات الأمن .. نزلت صورة على تويتر ظهر بها وهم يفكون القيد الحديدي من رجلة .. مع تأشيره بإشارة النصر للكاميرا ...

ان شاءالله تعالى يكون غبائهم في انزال الصورة هو الخيط اللي يقود لهم يارب

لا حول ولا قوة الا بالله .

اللهم اهدي شبابنا وبناتنا لما تحبه وترضاه

عضو قديم رقم 194440
قبل 10 سنوات و3 أشهر
6

كل يوم تزيد الجرايم , و هذي اسبابها معروفه , بس الحكومه اذن من طين واذن من عجين

بدل ما تسهل الامور على الشعب تعقدها

ولكم في القصاص حياة يأولي الالباب . صدق الله العظيم

عبدالله السالم- سبق- خاص: نفت مصادر داخل سجون المنطقة الشرقية، أن تكون الصور المتداولة حالياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبرنامج المحادثات "واتس أب"، خاصة بالسجين الذي هرب من مستشفى الدمام المركزي قبل ثلاثة أيام بعد الاعتداء على رجل الأمن المرافق له.

وقالت مصادر لـ "سبق": "الصور المتداولة تتضمن صورة لشخص يحاول آخر فك قيوده الحديدية، وأخرى تظهر وجه شخص باسم ورقم سجين، هذه الصور لا تخص السجين الهارب من المستشفى على الإطلاق".

وقال الناطق الإعلامي باسم المديرية العامة للسجون، الرائد عبدالله بن ناصر الحربي لـ "سبق: "السجين الهارب ليس هو السجين المحبوس على ذمة قضية قتل وقعت العام الماضي، أثناء ممارسة التفحيط في منطقة "العويرضة" التابعة للمنطقة الشرقية، وهو ملقب بـ "جهيمان".

وأضاف: "جهيمان" ما يزال في السجن، أما السجين الهارب فهو شخص آخر مطلوب في قضية قتل أيضاً".

وتكثف الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية جهود البحث عن موقوف هرب من السجن العام بالدمام، بعدما توجه بصحبة رجل أمن إلى قسم العلاج الطبيعي بمستشفى الدمام المركزي، وفق موعد محدد مسبقاً.

وقام آخرون بمساعدة ذلك السجين على الفرار، حيث اصطحبوه إلى خارج المستشفى، وبادروا بإطلاق النار على الخفراء داخل العيادة، ما أسفر عن إصابة رجل الأمن المصاحب له بطلقتين ناريتين في الفخذ والساق، وتم إسعافه

يا أخي ودي أفهم بس !!!

سجين هارب من عدة أيام وأخبار وشائعات تنتشر في كل مكان ويتم النفي بعد أسبوع ؟؟؟؟

لماذا لا يكون النفي أو تأكيد الخبر مباشرة ولماذا لا يتم نشر صورة السجين الهارب حتى تضيق عليه الأرض بما رحبت وهو إجراء أمني طبيعي لمجرم قاتل وهارب.

عضو قديم رقم 145912
قبل 10 سنوات و3 أشهر
10

الخبر اساسا صعب تصديقه

ليه وين احنا في امريكا

مافي أحد يجرؤ انه يطلق نار في وسط مستشفى لأن مستحيل أحد يخاطر بحياته على حساب شخص ثاني

أضف رداً جديداً..