وكيل جامعة الطائف لأحد العمداء: هذه الأسماء تهمني جداً

قبل 11 سنة

سمران القثامي- سبق- الطائف: حصلت "سبق" على وثائق رسميَّة ومخاطبات لوكيل جامعة الطائف لشؤون الفروع موجهة لعميد كلية خدمة المجتمع بخط يده يطالبه فيها بتوظيف ثمانية أسماء في فروع "رنية"، و"الخرمة"، و"تربة"، والكليَّة الصحيَّة الملحقة بجامعة الطائف.

وقال في خطابه: "هذه الأسماء تهمني جداً، وأرجو وضعها بالقائمة"، في مخالفة صريحة وتخطٍ لنظام الخدمة المدنية في آلية التوظيف المتبعة.

وذكرت مصادر لـ"سبق" أنَّ وساطة وكيل الجامعة للأسماء الثمانية التي تمتلك "سبق" قائمة بها تعود لعلاقات ومحسوبيَّات دون إجراء أي إعلان بالجامعة أو خضوع أي منهم لمفاضلة أو مقابلة شخصية أو دخولهم في منافسة تستند إلى مؤهلات وخبرات مع متقدمين آخرين.

وذكرت المصادر لـ"سبق" أنَّ المخاطبات التي وجهها وكيل جامعة الطائف لشؤون الفروع لعميد كلية خدمة المجتمع بالثمانية الأسماء بغرض التثبيت على وظائف معينة العام الماضي

وكيل جامعة الطائف لأحد العمداء: هذه الأسماء تهمني جداً
عندك أي منتج؟
الكل: 4
عضو قديم رقم 193459
قبل 10 سنوات و7 أشهر
1

حسبنا الله

عضو قديم رقم 207551
قبل 10 سنوات و7 أشهر
2

كل وزاراتنا على هذا النهج وتعتقدون ان وكيل الجامعة سيحاسبونه او يقاعدونه الا بالعكس يكرمونه ويرقونه الا اذا الاعلام ضغط عليهم بهذا الجانب ولكم بفقيه من امانة جدة بعد السيول وسرقة الميزانيات عبرة

عضو قديم رقم 207551
قبل 10 سنوات و7 أشهر
3

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
أصبح وزيرالليبرالي الخبيث

كما تفضل العضو سعيد كل الوزارات كذا ...
غلطة هذا الوكيل أنه وثقها بخط يده وتوقيعه وأصبحت إدانه ضده .

وبالمناسبه أتمنى من سبق ومراسليها نشر مثل تلك التجاوزات من بعض المسؤلين وهي كثيييييييييييييييييييره وفي كل وزاره .

في سياق الخبر ورد ان هذا التعميد كان في العام الماضي !!!!!!

يبدو لي والله اعلم ان هذا الوكيل لديه أعداء .. او منافسين ... او لم يستطع ان يوضف ابن شخص نافذ ،. ولذلك قد يكون غرض نزول الخبر بعد مرور سنه ...... كلمة حق أريد بها باطل .

أضف رداً جديداً..