وقفة فى غزة لتقديم الشكر لمصر

قبل 5 سنوات

السلام عليكم ورحمة الله


وقفة فى غزة لتقديم الشكر لمصر
http://www.youm7.com/story/2017/9/25/%D9%88%D9%82%D9%81%D8%A9-%D9%81%D9%89-%D8%BA%D8%B2%D8%A9-%D9%84%D8%AA%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%83%D8%B1-%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%84%D8%AC%D9%87%D9%88%D8%AF%D9%87%D8%A7-%D9%81%D9%89-%D8%A5%D8%AA%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A9/3428975



رد مصري :

لا نحتاج منكم إلى شكر نحن فى غنى عن شكركم نحن نريد تامين الحدود المشتركة مع غزة نحن نريد وقف حفر الانفاق نحن نريد عدم تدفق المقاتلين الانجاس من غزة نحن نريد الصدق فى التعامل مع مصر والقيادة المصرية نحن نريد ان تقدم غزة شهداء لحماية الحدود مع مصر وحماية اهل مصر كما قدمت مصر مئات الاف من خيرة شبابها للدفاع عن فلسطين كلها نحن اهل مصر نريد ان تكون سبناء خالية من خونة فلسطين الذين يقتلون ابناء الجيش المصرى نحن نريد حدود امنة خالية من الجبناء والخونة والماجورين من اهل فلسطين الذين يطعنون مصر وشعبها من الخلف.

دولتا العجم الطامعتين : السيسي علمنا الأدب
الكل: 11

للتاريخ.. 5 رسائل من السيسي لحكومة الوفاق الفلسطينية


وجه الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، رسائل إلى حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني، في كلمة مسجلة، تضمنت التأكيد على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني وإقرار السلام في المنطقة، كما يلي:
"دولة فلسطينية مستقلة":

قال السيسي: "أتوجه إليكم بهذا اليوم التاريخي بكل التحية والتقدير، أتمني لكم النجاح والتوفيق لتحقيق الآمال التي يتطلع إليها الشعب الفلسطيني وكل الشعوب العربية بإنشاء دولة فلسطينية مستقلة".
"إن مصر كانت دوما رغم التحديات الجسام التي تواجهها الداعم الرئيسي لتحقيق المطالب المشروعة للشعب الفلسطيني، وكانت القضية الفلسطينية مقدمة أولويات مصر سواء خلال لقاءاتي مع زعماء العالم أو خلال مشاركة مصر في جميع المحافل الدولية".
"واليوم دعوني أقول لكم إن العالم بأثره يترقب جهودكم لتحقيق الوفاق بين أطياف الشعب الفلسطيني، ويثمن إصراركم على تخطي كل العقبات التي أدت إلى التنافر والانقسام.
"لا مستفيد سوى قوى التطرف" :

أضاف السيسي: "لدى إيمان كامل أن الاختلافات بين مكونات المجتمع الفلسطيني يجب أن يتم حلها داخل البيت الفلسطيني بدون تدخل أي قوى خارجية في هذا الشأن".
"ولعل تجربة السنوات الماضية قد أثبتت لنا أن الجميع خاسر من الانقسام، ولا مستفيد إلا القوى التي استغلت الموقف لتحقيق أهدافها في استغلال التطرف بين بعض الفصائل الفلسطينية".
"مصر عون ومساندة لإنهاء الانقسام" :

تابع: "إنني على ثقة في إدراك القيادات الفلسطينية لحساسية هذه المرحلة وأهمية التلاحم فيما بينكم، لتحقيق الوحدة اللازمة للانطلاق نحو الأهداف والغايات القومية للشعب الفلسطيني البطل".
"ولقد حرصت على إيفاد السيد رئيس المخابرات العامة، لحضور هذه المناسبة، تأكيدا لحرص مصر على تقديم كل أشكال العون والمساندة لإنجاز المهمة التي نتطلع لتكون نواة حقيقية في ترتيب البيت الفلسطيني من الداخل".
"أؤكد لكم أن دعم مصر بمسيرتكم نحو التوافق والوحدة لن يتوقف بإذن الله وستجدوننا بجانبكم على الدوام".
"تحقيق السلام الشامل في المنطقة" :

أوضح الرئيس السيسي: "لقد علمت مرارًا وتكرارًا أن هناك فرصة سانحة لتحقيق السلام في المنطقة، شريطة تضافر جهود كل الأطراف، وأؤكد أننا يجب أن نتعاون جميعا لتأكيد صدق توجهات الشعب الفلسطيني نحو تحقيق السلام الشامل والعادل في المنطقة واستعادة حقوقه المشروعة.
"إن تهيئة المناخ أمام توفير حياة كريمة وآمنة لجميع شعوب المنطقة يجب أن تكون في مقدمة أهدافنا، وإنني على ثقة أن القوى الكبرى في العالم عندما ترى الأطراف الفلسطينية على وعي كامل بطبيعة المرحلة وبأهمية الحوار لتحقيق هدف السلام ستساعد على تحقيق هذا السلام الشامل في المنطقة بما يلبي تطلعات شعوبنا من الاستقرار والازدهار والتنمية".
"مصر عازمة على تحقيق مستقبل فلسطيني أفضل" :

أكد السيسي: "لا نملك وقتا لنضيعه، وأن التاريخ سيحاسب من يتسبب في إضاعة الفرصة الحالية لتحقيق السلام، وأخيرا أنني أتوجه مجددا بالتحية الصادقة للشعب الفلسطيني بكل فصائله وأطيافه.. وأؤكد أن مصر كانت ولاتزال وستظل عاقدة العزم على تحقيق نقلة نوعية في مسيرة الشعب الفلسطيني نحو المستقبل الأفضل.

تعليق ناري من أخ مصري :

حماس طول عمرها هتفضل ديل **** اللي عمره ما هيتعدل ..
صاحب القرار اللي أدار ملف حماس عارف أكتر مني ومنك انهم تربية صهاينة وأنهم بايعين أرضهم وعرضهم من زمان للي يدفع اكتر ! ولكن في حقيقة الأمر ،،،
الحرب نفسية والهزيمة استراتيجية ،،
صاحب القرار ماحطش على حماس فقط ..
هو كسر أكبر وأقوى ذراع مسلح لتنظيم الاخوان وموتهم كمدا وغيظا وذل كبرياؤهم ودفن فزاعاتهم وأكد للرأي العام العالمي ان حماس والمقاومة والقسام والاشاوس وصليل الصوارم بقت سماح بتوقف التمويل القطري وفرض الحصار على اقتصادهم وخروج تميم من خريطة تمويل الارهاب ،،
ده غير ان خلع أنياب حماس هيخرج الذراع الآخر عن صمته وهينزله الملعب سريعا جدا !
حتى تكون المواجهات مباشرة بدون وكالة ، علشان الحاوي المصري يطلع كروت اللعب اللي مجهزها من سنين أمام العالم ..
وتتوالى الانتصارات والانفرادات المصرية ..
فاضل ضربتين ..
انتظروهم في نوفمبر ومارس ..
وستذهلون ....
#تحيا_مصر

(تم الحذف بواسطة الإدارة)

(تم الحذف بواسطة الإدارة)

(تم الحذف بواسطة الإدارة)

كل من يحب السيسي ويدافع عنه اسأل الله ان يحشره معه يوم القيامة ان لم يتب

6. بقلم: alouane
السيسي إختار أن يكون حليفا للسعودية ضد الإرهاب الخميني الإخواني

كل من يحب السيسي ويدافع عنه اسأل الله ان يحشره معه يوم القيامة ان لم يتب

8. بقلم: ابوصلاح2010
هل تتألى على الله عز وجل وتجزم بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي في النار !!!

أسأل الله أن يغفر له بوقوفه ضد الخمينية والخوارج الإخونجية

ما فعله في معتصمي رابعة التكفيريين هو نفسه ما فعله الصحابة رضي الله عنهم في المتدينين على باطل أهل حروراء
الذين يحقر أحدنا صلاته إلى صلاتهم ويقرأون القران الكريم لا يجاوز حناجرهم

اخي الكريم أنور
انا ادعو الله ، كل من أييد وصفق ودافع للسيسي أن يحشر معه، النبي صلي الله عليه وسلم يقول (يحشر المرء مع من أحب)
لذا اذا كان على الحق بها ونعمت ، وإن كان على الباطل فأسال الله أن يجيب دعائي.

10. بقلم: ابوصلاح2010
الله يوفق الملك سلمان والرئيس السيسي لدحر الخوارج الإخونجية والرافضة الخمينية

قل : آمين

يجب على الأمة الإسلامية والعربية كلها أن تقف مع السعودية ومصر في دحر الخمينية والمنافقين الذين يرون فيها مثالا يحتذى به ,,,

أضف رداً جديداً..

نقاشات مشابهة