وصول النجم العالمي كريستيانو رونالدو وعائلته إلى الرياض.. استقبال خاص

حياكم الله في موقع مستعمل

تزينت شوارع العاصمة السعودية "الرياض"، لاستقبال النجم العالمي كريستيانو رونالدو، الذي وصل هو وعائلته، قبل ساعات قليلة من تقديمه للنصر، حيث يستعدّ نادي النصر السعودي لتقديم نجمه الجديد، مساء اليوم، إلى جماهيره في ملعب "مرسول بارك" في الرياض.

 

إدارة النصر السعودي تقدم كريستيانو رونالدو

وصول النجم العالمي كريستيانو رونالدو وعائلته إلى الرياض.. استقبال خاص صفقة تاريخية
صفقة تاريخية

أعلن نادي النصر السعودي الملقب بـ "العالمي"، يوم الجمعة، تعاقده بشكل رسمي مع النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، في صفقة تاريخية لم تحدث من قبل في تاريخ كرة القدم، والتي قُدّرت بأكثر من 200 مليون يورو.

هذا ومن المقرر أن يفتح النادي العالمي أبواب ملعبه للجماهير، اعتباراً من الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية بتوقيت غرينتيش، على أن يتم تقديم رونالدو عقب ذلك بساعتين، وتحديداً في السابعة مساءً حسب التوقيت المحلي.

وقبل ذلك سيخضع النجم البرتغالي إلى فحص طبي كامل، كما سيعقد مؤتمراً صحيفاً رفقة رئيس نادي النصر مسلي آل معمر في ملعب :مرسول بارك".

رونالدو وعائلته

6 ملايين متابع للنصر السعودي على «إنستجرام» عقب صفقة رونالدو

أسهم تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو في تأثير غير مسبوق على حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، حيث ارتفع عدد المتابعين للحساب الرسمي من 800 ألف متابع إلى 6.3 ملايين متابع، وذلك عقب مرور يومين فقط من وقت الإعلان عن الصفقة.

ولا شك أن الأسطورة رونالدو له تأثير كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فقد نشر أسطورة ماديرا صورة له بتيشرت نادي النصر على حسابه على «انستجرام»، لتحقق أكثر من 31 مليون إعجاب في أقل من 24 ساعة فقط.

وبذلك تدخل صورة رونالدو التي يرتدي فيها تيشرت نادي النصر السعودي، قائمة أكثر الصور تحقيقاً للإعجاب عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام» في عام 2022.

وفي نفس الصدد، قام رونالدو بإضافة حساب نادي النصر (العربي- الإنجليزي) ضمن متابعيه في انستجرام، وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية بأن معدل أرباح النجم البرتغالي عن كل منشور يصل حتى 1.7 مليون جنيه إسترليني خلال عام 2022.

في الجهة المقابلة، ارتفع عدد متابعين نادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من 2 مليون متابع إلى 3.4 مليون متابع في أقل من 12 ساعة من وقت الإعلان عن التوقيع.

قميص رونالدو

ونُشير إلى أنّ الإقبال على شراء قميص نادي النصر الذي يحمل رقم (7) الذي سيرتديه رونالدو، شهد إقبالاً كبيراً، حيث نشرت عدة تقارير إلى أنّ القمصان التي تم طرحها نفذت أكثر من 5000 قميص في يوم واحد، بما يُقدر بنحو 2 مليون ريال سعودي.

وصول كريستيانو رونالدو
عندك أي منتج؟
الكل: 2

ما أحوج المسلمين والمسلمات أهل الإيمان والاتباع لسنن النبي صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم إلى هذه الأموال التى تعطى لأهل الكرة وخاصة النصارى وليتها كانت دعوة لهم لدخول الإسلام لكن لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

عموما اللهم اهده واهد به خلقا كثيرا واغفر لنا وارحمنا وانصر المسلمين والمسلمات واغفر لموتى المسلمين جميعا ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

أضف رداً جديداً..