هنا قصة ميلاد فكرة الروافض بيوم عاشوراء . ( التلمود )

قبل 5 سنوات

بعد أن أصاب اليهود العُجبَ بحكم العالم بسبب داوود وسليمان حتى تكلم سليمان عليه السلام مع الجن والحيوانات وحكمها ؛ تفاجؤوا في عهد بعض حكامهم بعد سليمان بغزو عراقي شرس بقيادة بختنصر وانبهروا بسقوط نفوذهم بشكل مروع مخيف .
قتل بختنصر أكثر من تسعين ألفاً منهم وفعل بحريمهم وبناتهم البلاوي ولقد أصاب الناجين ذعر وحالة هستيرية فلم يثقوا بخلق الله بعد أن كانوا سادة أصبحوا مرضى يتوقعون تكرار الفاجعة ويرون أن المنهج التعليمي الذي يصف وضعهم قاصر حتى ألفوا كتابهم التلمود ، الكتاب الذي يجيز فعل كل شيءٍ ضد غير اليهود في الأنفس والأموال والأعراض والمعتقدات يستثنون أنفس من استطاعوا تسخيرهم .
سخّروا بعض النصارى ثم بعد أن فعل بهم الرسول صلى الله عليه وسلم قولب عبدالله بن سبأ ومن معه من اليهود أفكار اليهود العدائية لتكون مركزة مقننة فلم يعد التلمود قوياً أمام الحق .
اختبأت أفكار اليهود خلف ستار حب آل البيت ثم استعانوا بتسخير الروافض لخدمتهم وتحقيق أهدافهم فتبنى يهودُ الأمة حرب المسلمين عبر قرون مضت وإلى يومنا وبلاد التوحيد تجاهد هؤلاء اليهود .
الفرق بين التلمود الأصلي وبين فكرة عاشوراء بكتب الروافض هو أن الأخير موجه ضد الصحابة وأتباعهم حيث يجيزون ضدهم ما يُستطاع أن يُفعل أما التلمود فهو ضد النصارى والمسلمين والناس كلهم من غير اليهود .
وكما ضاع اليهود في البران والصحارى أربعين عاماً فهم داجون ضائعون إذا لم يتحولوا للإسلام دين يعقوب ومحمد صلى الله عليه وسلم وسليمان وأبي بكر وعمر .
____________
لا أعتقد أن اليهود سيسلمون حتى يُبادوا إبادة تجمعهم في مقابر كثيرة كما في المقتلة التي ستكون عند نهر الأردن الذي جاء بالحديث .
وعليه فإن تعبئتهم القتالية ضد أخلاق النساء والأنفس والأموال وغيرها من القيم الفاضلة ستستمر ولن يحققوا أهدافهم التي يريدون تحقيقها ، كفانا الله شرهم .
ما يهتم به المسلمُ هو الفرح بدين الإسلام ورجاء دخول الجنة .
دخول الجنة بسبب أعظم رجل نفع الناس الرسولِ العربي صلى الله عليه وسلم .
اللهم صلّ على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيمَ وعلى آل إبراهيمَ إنك حميد مجيد .

هنا قصة ميلاد فكرة الروافض بيوم عاشوراء  . ( التلمود )
عندك أي منتج؟
الكل: 20

آراء العلماء في المذهب الشيعي
الأئمة الأربعة
الأحناف: يرى الإمام أبو حنيفة كفر كل من أنكر خلافة أبي بكر وعمر بن الخطاب كما نقل عنه ابن حجر الهيتمي. وتبعه بعض الأحناف بالتصريح بكفر الشيعة بسبب سبهم للصحابة.[98]
المالكية: يرى الإمام مالك بن أنس كفر من يشتم الصحابة حيث قال:
«الذي يشتم أصحاب النبي صلي الله عليه وسلم ليس له نصيب في الإسلام.»
وقال أيضا:
«أهل الأهواء كلهم كفار وأسوأهم الشيعة الرافضة.»
واستدل الإمام مالك بقوله تعالى: ﴿يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار﴾ على القول بكفر من سب الصحابة عندما سأله هارون الرشيد عن حكمهم وأردف قائلا: فمن عابهم فهو كافر ولا نصيب لكافر في الفيء. كما نقل عنه أنه قال في الشيعة:
«إنما هؤلاء قوم أرادوا القدح في النبي صلى الله عليه وسلم فلم يمكنهم ذلك فقدحوا في أصحابه حتى يقال: رجل سوء ولو كان رجلا صالحا لكان أصحابه صالحين.»
وتبعه عدد من أئمة المالكية منهم: القاضي أبو بكر ابن العربي وابن عبد ربه.
الحنابلة: يرى الإمام أحمد بن حنبل كفر من تبرأ من الصحابة ومن سب أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر كما نقله عنه ابن عبد القوي.
الشافعية: قال الإمام الشافعي:
«لم أر أحدا أشد بالزور من الرافضة.»
[99]
رأي الأئمة السابقين
ابن تيمية:
«وأما من جاوز ذلك إلى أن زعم أنهم ارتدوا بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا نفرا قليلا لا يبلغون بضعة عشر نفسا أو أنهم فسقوا عامتهم فهذا لا ريب أيضا في كفره فإنه مكذب لما نصه القرآن في غير موضع: من الرضى عنهم والثناء عليهم بل من يشك في كفر مثل هذا فإن كفره متعين فإن مضمون هذه المقالة أن نقلة الكتاب والسنة كفار أو فساق وأن هذه الأمة التي هي: {كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ} وخيرها هو القرن الأول كان عامتهم كفارا أو فساقا ومضمونها أن هذه الأمة شر الأمم وأن سابقي هذه الأمة هم شرارها وكفر هذا مما يعلم بالاضطرار من دين الإسلام ولهذا تجد عامة من ظهر عنه شيء من هذه الأقوال فإنه يتبين أنه زنديق وعامة الزنادقة إنما يستترون بمذهبهم»
.[100]
الحافظ ابن كثير:
«وقد ذهب طائفة من العلماء إلى تكفير من سب الصحابة، وهي رواية عن مالك بن أنس.»
الإمام البخاري: قال الإمام البخاري في كتابه خلق أفعال العباد:
«ما أبالي صليت خلف اليهودي والرافضي، أم صليت خلف اليهود والنصارى ولا يسلم عليهم ولا يهادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم.»
أبو بكر ابن العربي:
«إن أهل الإفك رموا عائشة المطهرة بالفاحشة، فبرأها الله، فكل من سبها بما برأها الله منه فهو مكذب لله ومن كذب الله فهو كافر.»
ابن حزم: قال معقبا على رأي الإمام مالك في الشيعة:
«قول مالك هاهنا صحيح وهي ردة تامة وتكذيب لله تعالى في قطعه ببراءتها.»
الإمام الأوزاعي:
«من شتم أبا بكر الصديق رضي الله عنه فقد ارتد عن دينه وأباح دمه»
.
الإمام القرطبي:
«كفر الصحابة الإمامية - قبحهم الله- وهؤلاء لا شك في كفرهم وكفر من تبعهم على مقالتهم.»
الإمام السمعاني:
«واجتمعت الأمة على تكفير الإمامية لأنهم يعتقدون تضليل الصحابة وينكرون إجماعهم وينسبونهم إلى ما لا يليق بهم.»
أحمد بن يونس:
«لو أن يهوديا ذبح شاة وذبح رافضي لأكلت ذبيحة اليهودي ولم آكل ذبيحة الرافضي لأنه مرتد عن الإسلام.»
الإمام أبو زرعة:
«إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق، وذلك أن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق، والقرآن حق، وإنما أدى إلينا هذا القرآن والسنة أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وإنما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة، والجرح بهم أولى، وهم زنادقة»
[101]
بشر بن الحارث:
«من شتم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو كافر وإن صام وصلى وزعم أنه من المسلمين.»
رأي الأئمة المعاصرين
الإمام الشوكاني:
«وبهذا يتبين، أن كل رافضي خبيث، يصير كافراً بتكفيره لصحابي واحد، فكيف بمن كفر كل الصحابة، واستثنى أفراداً يسيرة، تَغطِيةً لما هو فيه، من الضلال.»
[102][103]
محمود شكري الألوسي:
«وقد زعم الروافض أن جميع الصحابة –رضي الله تعالى عنهم – إلا من استثني قد ظلموا– ... ولعمري إن كفرهم أشهر من كفر إبليس.»
[104]
عبد الله بن جبرين: قال عندما سئل عن حكم أكل ذبائح الشيعة:
«لا يحل ذبح الرافضي ولا أكل ذبيحته ، فإن الرافضة غالباً مشركون حيث يدعون علي بن أبي طالب دائماً في الشدة والرخاء حتى في عرفات والطواف والسعي ، ويدعون أبناءه وأئمتهم كما سمعنا مراراً ، وهذا شرك أكبر وردة عن الإسلام يستحقون القتل عليها.»
[105]
عبد العزيز بن باز:
«الشيعة فرق كثيرة وكل فرقة لديها أنواع من البدع وأخطرها فرقة الرافضة الخمينية الاثني عشرية لكثرة الدعاة إليها، ولما فيها من الشرك الأكبر كالاستغاثة بأهل البيت واعتقاد أنهم يعلمون الغيب ولا سيما الأئمة الاثني عشر ـ حسب زعمهم ـ ولكونهم يُكَفّرون ويسُبُّون غالب الصحابة كأبي بكر وعمر - رضي الله عنهما.»

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B9%D8%A9?wprov=sfti1

من احتكاكي ببعض الشيعة (العراقيين خاصة) عبر برامج التواصل.
وجدت ان:
• الشيعة لا دين لهم ولا عقل ولا قلب.
وفي عصرنا هذا خاصة، لا تكاد تجد فتنة الا والشيعة ورائها.
حتى انك تشعر ان ابليس أوكلهم لنشر كل (شبهة + وشهوة) في الناس نيابة عنه.
وهم يفعلون ذلك بجدارة وجد واجتهاد!
• منافقون ومتناقضون: يدعون الاسلام والسنة، ويأتون بالنواقض المكفرة والمخرجة من الملة والموجبة للردة، ويتشيعون {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ ۚ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ}
[الجزء: 8 | الأنعام 6 | الآية: 159]
• مرتدون: فلا تحل ذبائحهم كما تحل ذبائح أهل الكتاب. فهم أسوأ من اليهود والنصارى.
• مشركون: يؤلهون الأشخاص الذين يعبدونهم من دون الله، سواء كان الذين يعبدونهم من الصالحين أو الطالحين من غير الصالحين، ويتخذونهم أرباباً ووسائط من دون الله.
• كفار: يؤلهون عليا رضي الله عنه، ويسبون الصحابة، وأمنا الصديقة بنت الصديق عائشة بن أبي بكر رضي الله عنهما (مع ان الله رضي عنهم ورضوا عنه بنص القرآن الكريم، واتخذهم صحابة لرسوله عليه الصلاة والسلام، فيطعنون فيهم لعجزهم عن الطعن في نبيهم عليه الصلاة والسلام. ومه ان الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن سبهم وأقر بفضلهم فقال: لا تسبوا أصحابي فلو أنفق أحدكم .. الحديث)، ويسبون كذلك أئمة السنة وأتباعهم، ويسبون حكام المسلمين وولاتهم وأمرائهم وقادتهم من أهل السنة.
وقد كانت النصارى تؤله عيسى عليه الصلاة والسلام، وتسب أمه الصديقة مريم بنت عمران رضي الله عنها.
• يؤمنون ببعض آي القرآن، ويكفرون بالآخرى، أو بالقرآن كله على الصحيح، وبعضهم يصرح بكفره بالقرآن الذي بين يدي المسلمين اليوم، ويدعون نقص القرآن، ويحرفونه، ويخترعون السور على نهج مسيلمة الكذاب (ابحث في الموسوعة الشاملة وغيرها لتجد الرد على مخترعي سور القرآن من الشيعة).
• يتناكحون المتعة (ومنها ما يسمونه بالليلة الظلماء - ذكر لي ذلك عنهم أحد سكان المنطقة الشرقية)، ويخترعون الأنكحة الباطلة (كنكاح المسيار والجهاد والفريند وووو..)، ثم يلمزون بها أهل السنة ويصفونهم بها، ويدعون أنها موجودة عند السنة ليشككوهم بالدين، مع أن أئمة أهل السنة لا يقرونها ولا يجيزونها ويتبرؤن منها.
كما انهم يسخرون بسنة النبي صلى الله عليه وسلم، حيث يسخرون من من كل من يصلي بحذائه، مع أنه ورد صلاة النبي عليه والسلام بحذائه! فهي سنة ثابتة.
• يبتدعون في الدين، منها المكفرة، ومنها ما دون ذلك كبدعة المولد ما لم تدخلها اعتقادات مكفرة، ويتفرقون وتكثر جماعاتهم، بينما أهل السنة لا تؤمن إلا بفرقة واحدة هي فرقة الرسول عليه الصلاة والسلام وأصحابه رضي الله عنهم، وان غيرها من الثلاث وسبعين فرقة كلها في النار ومنها جميع فرق الشيعة والتي هي أساس كل الفرق المبتدعة. ومع ذلك يسمون أهل السنة بالوهابية وغيرها، واهل السنة لا يقرونهم على تسمياتهم الخداعة والباطلة. لأن أهل السنة لا يرون لهم اسماء سوى اسماء: الاسلام والسنة والجماعة مما وردت بها النصوص. ويتهمون أهل السنة أنهم دواعش، مع أن داعش تستهدف أهل السنة وترتكب مجازر بحقهم وحق الانسانية لتشوه سمعة اهل السنة، ولا تستهدف الشيعة ولا اعداء الاسلام، فهي صناعة؟!
• يتهمون المسلمين واهل السنة بالعنصرية (انيل مآربهم والتداخل في صفوف المسلمين والنيل من دينهم وأموالهم وأعراضهم وغيرها من الضروريات التي أقرتها الشريعة)، في حين يسبون ويشتمون الصحابة ويعادونهم! وأي عنصرية أعظم من هذا؟!
• الخلاصة: انهم معاندون ولا يرتدعون ولا يرعوون، وفوق ذلك جهلة وحمقى، ومفلسين علما واخلاقا. وعند الحقائق ينكشف زيفهم. ولا يملكون سوى الشهوات والشبهات التي ينشرونها بين / وعلى المسلمين ويضللون بها السذج ويألبونهم بها على العقلاء.
وحسبنا الله ونعم الوكيل.
والله أعلم.

اسمح لي ان اخالفك الرأي بخصوص اليهود .
اليهود هم العرق السامي الوحيد في العالم الذي قدّسه الله في القران ومدهم بالنفوذ والقوة
وبعث اكثر من ثلثي الانبياء منهم لماذا نكرههم ونكن لهم الحقد ولديهم اكبر عدالة في العالم
وما احتلالهم لفلسطين الا لرجوعهم الى هيكلهم الذي اثبتته الاحافير والاثار . .
اتمنى ان اسافر الى اسرائيل لعمل تجارة او استثمار
كن منصفا ولاتتحامل على شعب له حضارة وتاريخ منذ بداية خلق البشر👍

يا بندر كيف تقول الكلام ذا .
مثلك يعرف إن الأرض للمؤمنين خاصة واليهود تغيروا حتى كفروا وقتلوا الأنبياء .
الشوام كانوا موجودين قبل دخول اليهود الذين لم يدخلوها إلا لأنهم كانوا مسلمين مؤمنين حيث نشر بعضهم الإسلام في زمن مثل عصر داوود وسليمان
ثم أفسدوا فأهلك الله كثيرا منهم ببختنصر والآن سيجتمعون ليهلكهم الله هلاكا يستأصلهم لأنهم أفسدوا النساء والناس بالربا والروافض وبشرور كثيرة .
https://twitter.com/8209Eid/status/1155051265832996865?s=08

انت لك رأيك ومصادرك وادلتك وهم لهم مصادرهم وأدلتهم ورأيهم لانريد احتكار
اي رأي من الكرفين

يا بندر لا تحط الناس كلهم في القائمة البيضاء النقية وأن للمجرمين مصادرهم المحترمة على معنى كلامك .
هيكل سليمان هو لإنعاش أمنية نقل العروش إليهم ومحطة معنوية تشجعهم للقيام بمزيد من التوسع في الجرائم فكما خدم الجني سليمان بنقل عرش سبأ من اليمن فهم يسعون نقل حكم اليمن وحكم دول العالم بالمحاولات اليهودية الرافضية وبغيرها من الوسائل
لكن أعداء الله يفشلون في أكثر محاولاتهم ولله الحمد .
الأرض التي يكون فيها الحكم اليهودي الرافضي هي تحت حكم اليهود الأصليين .

الحمد لله على ما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم من خير عظيم .

( لستم على شيءٍ ) .

قالَ الله تعالى : -{ قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَى شَيْءٍ حَتَّى تُقِيمُوا التَّوْرَاةَ وَالْإِنْجِيلَ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا فَلَا تَأْسَ عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ۝ إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئُونَ وَالنَّصَارَى مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ } . [ سورة المائدة :68 ، 69 ] .

قال ابن باز يقول الله تعالى : قل يا محمد يا أهل الكتاب لستم على شيء أي من الدين حتى تقيموا التوراة والإنجيل، أي حتى تؤمنوا بجميع ما بأيديكم من الكتب المنزلة من الله على الأنبياء ، وتعملوا بما فيها ، ومما فيها الأمر باتباع محمد ﷺ والإيمان بمبعثه ، والاقتداءِ بشريعته، ولهذا قال ليث بن أبي سليم عن مجاهد : في قول الله تعالى : وما أنزل إليكم من ربكم يعني : القرآن العظيم .

للروافض يوسفيتان في جمالهما
الأولى تظهر إعلاميا، والأخرى في ملتقياتهم ببعض الدول
1 - التشدد .
2 إسقاط بوادر كل خير قادم حيث يدربون حلفاءهم الصوفية على أمور منها أن الشعب يريد إسقاط الرئيس القادم مهما كانت مؤهلاته ما دام أنه ليس يهوديا مثلهم .

الرد على حقدهم نقول
👇🏼👇🏼👇🏼

ناشط عراقي من أنصار الصدر كتب مقالا قصيرا أحدث زلزالاً بالحقائق التالية: -

حقائق تاريخية يجب أن لا تنسى.. 3 علامة التعجب

* من الذي فتح الشام والعراق وفارس؟
عمر بن الخطاب (سني)

* من الذي فتح بلاد السند والهند وما وراء النهرين؟
محمد بن القاسم (سني)

* من الذي فتح شمال أفريقيا؟
قتيبة بن مسلم الباهلي (سني)

*من الذي فتح بلاد الأندلس؟
طارق بن زياد (سني) وموسى بن نصير (سني)

*من الذي فتح القسطنطينية؟
محمد الفاتح (سني)

* من الذي فتح صقلية؟
أسد بن الفرات (سني)

* من الذي أنشأ حضارة الأندلس وجعلها منارة علم؟ (حكام الخلافة الأموية الثانية السنة)

* من الذي قاد المسلمين في حطين؟ صلاح الدين الأيوبي (سني)

* من الذي قاد المسلمين في عين جالوت وهزم التتار؟ سيف الدين قطز (سني) وركن الدين بيبرس (سني).

* من الذي كسر غرور أسبانيا بالريف المغربي؟
عبد الكريم الخطابي (سني)

* من الذي أجبر إيطاليا على إعادة حساباتها في ليبيا؟
عمر المختار (سني)

*وحديثا، من الذي قهر الروس في الشيشان وفتح مدينة غروزني؟ خطاب (سني)

*من الذي مرغ وجه الناتو في التراب بأفغانستان؟
(السنة)

* من الذي أجبر الأمريكان على الخروج من العراق؟ (السنة)

* من الذي أقض مضاجع اليهود في فلسطين؟
أحمد ياسين (سني)

🔷يقول :

لكن، ماذا نحن تركنا لأبنائنا من الشيعة في المقابل..؟؟ 3 علامة التعجب

* من الذي غدر بالحسين حين أخرجه ثم تخلى عنه في كربلاء؟
المختار الثقفي (شيعي)

* من الذي غدر بالخليفة العباسي الراضي بالله؟ البويهيون (شيعة)

*من الذي مكن للتتار دخول بغداد؟
ابن العلقمي (شيعي)

* من الذي كان يزين لهولاكو سوء أعماله؟ نصيرالدين الطوسي (شيعي)

* من الذي أعان التتار في هجومهم على الشام؟
(الشيعة)

* من الذي حالف الفرنجة ضد المسلمين؟
الفاطميون (شيعة)

* من الذي غدر بالسلطان السلجوقي؟ طغرل بك البساسيري (شيعي)

*من الذي أعان الصليبيين على الاستيلاء على بيت المقدس؟
أحمد بن عطاء (شيعي)

* من الذي دبر لقتل صلاح الدين؟
كنز الدولة
(شيعي)

* من الذي استقبل هولاكو بالشام؟
كمال الدين بن بدر التفليسي
(شيعي)

* من الذي سرق الحجر الأسود وقتل الحجيج في الحرم؟
أبو طاهر القرمطي
(شيعي)

* من الذي ساعد محمد علي في هجومه على الشام؟ (الشيعة)

* من الذي ساعد نابليون في هجومه على الشام؟
(الشيعة)

** وحديثاً
* من الذي يهاجم المراكز الإسلامية باليمن؟
الحوثيون (شيعة)

*من الذي بارك الغزو الأمريكي لبلاد العراق؟
السيستاني والحكيم (شيعة)

* من الذي بارك الغزو الصليبي لبلاد أفغانستان؟
إيران (شيعة)

من الذي يحارب الثورة السورية ببلاد الشام؟
إيرانيون وعراقيون وأفغان ومرتزقة آخرون (شيعة)

* من الذي قال نحن مع بورما في حربها على الإرهاب؟
نجاد (شيعي)
* من الذي وقف مع النظام الفاسد بسوريا الذي يقصف الشعب ببراميل متفجرة بحجة قتال التكفيريين ثمّ يؤيد روسيا الملحدة في تدخلها في سوريا؟ خامنئي (شيعي)

على مر التاريخ لسان وأقلام الشيعة ضد الكفار بزعمهم وقلوبهم معهم 3 نقطة
بينما لسانهم وأقلامهم وسيوفهم في صدور المسلمين السنة 3 نقطة
هذا هو الغزو الفكري الحقيقي للسائل عنه.
ولو أردنا سرد جميع الحقائق لاحتاج الأمر لمجلدات.

على كل مسلم سني أن يحتفظ بهذه الحقائق في جهازه وينشرها ليعلم شباب السنه الحقد الأسود الدفين علينا من قبل ايران واذنابها، مازال حقدهم يسود ويزداد ظلمة في قلوبهم على أهل السنة.
اللهم اكفناهم بماشئت.

✋✋انشروها في القروبات حتى يعرف العالم دسائس ايران وانصارهم وخياناتهم واهدافهم في حربهم على السنه والاسلام على مدى التاريخ.

لا اقام الله لهم دوله ولا شوكه، اللهم اعز الاسلام والمسلمين،.
امين،،اامين،،،ااامين.
(( منقول ))

احداث لها الف سنه بماذا افادتنا سوى ببث الفتنه وزيادة الحقد والكره بين المسلمين

معروف أن الرافضي القبلي من قبائل العراق والخليج يشارك أهل السنة في أمر ويترك عقيدة الروافض ملعونة في هذا الأمر
هذا الأمر هو عدم سماح أهله وبناته من حضور طقوس الزنى الجماعي بالنساء يوم عاشوراء وما بعده ومنعه إياهن من هذا الحرام .
هي جريمة جماعية يقوم بها الروافض غير القبليين من الأعاجم وغيرهم حيث يجتمعون في مكان فسيح كقصر ونحوه مختلطين بنساء عائدات من مشاغل نسائية وغانيات ثم يمارسون الزنى دون حواجز وما تلده المرأة من هذا الزنى يسمونه سيدا إذا كان المولود ذكرا .
من المتوقع أن يكمل العربي الأصيل ذو الأنفة العربية سيره في البراءة من مؤلفات اليهود فيتبرأ من بقية ما في عقيدة اليهود الرافضية التي اعتنقها جده بسبب الجهل والجوع وبمثل الإغراء بفتيات الأعاجم .
قد يكون هناك تعهد وإلزام في بعض البلدان حتى التوبة الجماعية ليكونوا منسجمين مع المجتمع مأمونين آمنين في الدنيا والآخرة بإذن الله .

إحسان إلهي ظهير
"الشيخ كان سلفي العقيدة من المنتمين لأهل الحديث فقد جعله هذا في حرب فكرية دائمة مع الطوائف الضالة كالرافضة والإسماعيلية والقاديانية."
"نقل إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية على طائرة خاصة بأمر من الملك فهد بن عبدالعزيز واقتراح من العلامة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمهما الله ."
https://www.islamweb.net/ar/article/142883/

*تأملها جيداً*

*- 68 مسجدا للمسلمين في بكين*
*- 2106 مسجد في أمريكا ، منها 257 في نيويورك لوحدها*
*- 2260 مسجدا في فرنسا ، منها 26 مسجدا في باريس*
*- 2900 مسجد في بريطانيا 400 مسجد في ( لندن لوحدها )*
*- 7 مساجد في العاصمة الشيوعيه الروسية موسكو ؛ احدها يتسع ل10000 مصلي*
*- 10 مساجد في كيب تاون لوحدها في جنوب أفريقيا ؛ برغم أن المسلمين يشكلون أقل من 3 %*

*أما في الجمهورية الرافضية المجوسية*
*إيران فلا يوجد مسجد واحد للمسلمين ( لا في طهران ولا أصفهان ولاكرمان ولا في أي من المدن الكبرى ذات الأغلبية الشيعية )*

. *والسلطات الإيرانية تمنع منذ عقود بناء أي مسجد للمسلمين في طهران ، كما تمنع إقامة صلاة الجمعة وصلاة العيدين في المصليات ، كما منعت إقامة صلاة الجمعة للمسلمين السنه في مدرسة السفارة الباكستانيه*

*في الوقت الذي يتمتع اليهود والنصارى بممارسة طقوسهم الدينية في 151 معبدا أغلبها في طهران*

*فأي إسلام يزايد به الفرس على الناس ، حتى جعلوا من أنفسهم سادة . . ليس هذا فحسب .. بل ويريدون إدارة شؤون الحرمين الشريفين *قبحهم الله* *وعليهم من الله مايستحقون*
*وهناك أناس كثيرون لا يعرفون* *هذه الحقيقة*

*فضلآ وليس أمرآ*
*إنشرها* ....
*ليعرف العالم بأكمله*
*هذه الدولة المجوسية
.....
(( منقول ))
فليس بمستغرب اذن ان يكونوا كما قال عنهم شيخ الاسلام بن تيمية رحمه الله ووصفهم بأنهم: "أكفر من اليهود والنصارى".

لماذا ترك بعض الشيعة في المدينة المنورة عقيدتهم وأعلنوا توبتهم ورجوعهم إلى دين الرسول صلى الله عليه وسلم الدين الحق
شخصيا أعرف منهم من هو محافظ على الصلوات الخمس بالمسجد تبارك الله .

الجواب لأن دعاة الحق في بلاد الحرمين على التوحيد والدين الصحيح وليسوا كمن ينتسب لأهل السنة من الصوفية وعبدة القبور في مثل مصر والمغرب والجزائر الذي يتحول من عبادة قبر كان يطوف حوله ويطلبه إلى قبور أخرى يطلبها ثم يقول كنت سنيا وتشيعت وهو في الحقيقة مشرك لم يتحول ولم يتغير .
ثانيا
لم يعد المتسنن بالمدينة كجده الذي تشيع فيخاف قطع المال من مثل القرامطة والفرس والمنظمات اليهودية أصبح مستفيدا من بلاد الحرمين محميا من الضغوط الرافضية التي حصلت لجده بسبب حاجة مالية وأمنية .

يثبت مثل المتشيع اليمني والمصري ويقاتل حتى يسد جوعه وجوع أهله أو يعلن تحالفه مع مثيله الرافضي إذا كان من عبدة القبور لا قناعة بصحة الفكرة اليهودية وقد قام بعض شيعة الكويت بتشييع أعداد من المتصوفة والمحتاجين من جنسيات دول عربية محتاجة والفقر كشدة الحرص على الدنيا يؤديان إلى الكفر .

المنهج الدراسي وظهور الخير ومنع الإجرام حجة عظمى في بلادنا ، لو مر هذا المنهج على معظم شباب الأحوازيين لأعلنوا توبتهم دون مكابرة وإصرار على الكفر .
الشكر لله ثم للولاة العلماء والأمراء ولمن دعا إلى التوحيد والخير .

لماذا ترك بعض الشيعة في المدينة المنورة عقيدتهم وأعلنوا توبتهم ورجوعهم إلى دين الرسول صلى الله عليه وسلم الدين الحق
شخصيا أعرف منهم من هو محافظ على الصلوات الخمس بالمسجد تبارك الله .
الجواب لأن دعاة الحق في بلاد الحرمين على التوحيد والدين الصحيح وليسوا كمن ينتسب لأهل السنة من الصوفية وعبدة القبور في مثل مصر والمغرب والجزائر الذي يتحول من عبادة قبر كان يطوف حوله ويطلبه إلى قبور أخرى يطلبها ثم يقول كنت سنيا وتشيعت وهو في الحقيقة مشرك لم يتحول ولم يتغير الفارق أنه أصبح مطالب بمثل الثأر للحسين بقتل أتباع أبي بكر وعمر من أهل السنة والجماعة وإذا لم يستطع يحدث نفسه بالقتل ويربي أولاده على قتل المسلمين الذين أخرجوا اليهود من المدينة وقتلوا بني قريظة .

ثانيا
لم يعد المتسنن بالمدينة كجده الذي تشيع فيخاف قطع المال من مثل القرامطة والفرس والمنظمات اليهودية بل أصبح مستفيدا من بلاد الحرمين محميا من انتقام الروافض .
لعل من النعم الكبرى على أهل الجزيرة العربية مع التعاون المشاهد بين الروافض وغيرهم هو كبت القرامطة بالبحرين والقطيف وفي المنطقة الشرقية أو ما يسمى قديما بالبحرين فلولا الله ثم حكم آل سعود لما رأينا أكثر سكان السعودية يمشي على الأرض قبايل وعوايل .

يثبت مثل المتشيع اليمني والمصري ويقاتل تحت التهديد وحتى يسد جوعه وجوع أهله أو نحو ما سبق يعلن تحالفه مع مثيله الرافضي إذا كان من عبدة القبور لا قناعة بصحة الفكرة اليهودية وقد قام بعض شيعة الكويت بتشييع أعداد من المتصوفة والمحتاجين من جنسيات دول عربية محتاجة فالفقر كشدة الحرص على الدنيا يؤديان إلى الكفر .

المنهج الدراسي وظهور الخير ومنع الإجرام حجة عظمى في بلادنا ، لو مر هذا المنهج على معظم شباب الأحوازيين لأعلنوا توبتهم دون مكابرة وإصرار على الكفر ولما أصبحوا من المغضوب عليهم كهؤلاء البعداء .
الشكر لله ثم للولاة العلماء والأمراء ولمن دعا إلى التوحيد والخير .

فتاوى سماحة الامام ابن باز رحمه الله في الشيعة والروافض
‏https://justpaste.it/rawafedh

رابط آخر
https://write.as/vumq4ywjfajcx

مشكور يا راعي الاسم رياده جعلك الله من رواد الخير .
----
شعار بعض الروافض بعاشوراء في هذه الأيام ( عاشوراء انتفاضة مظلوم على الظالم ) .
فهم يمثلون الحسين كأنه ينتفض بهم وينتقم لنفسه فيحاولون أن يقوموا نيابة عنه بالقتل أو بتدمير أموال و منشآت نفطية وغيرها وبما يستطيعه هؤلاء الأشرار .
في نظري أن خطورة الفكر الرافضي هو في مؤيديه وهم نوعان الأول أخطر لقوة تمكنه في هذا الزمن وهم اليهود الأصليون يخدمهم نصارى وغيرهم ،
والنوع الثاني بكثرتهم في العالم الإسلامي وهم مئات الملايين من صوفية المسلمين بتركيا وباكستان وفي دول المسلمين .

شبه مستحيل مواجهة كل هؤلاء إلا بحل وحيد هو في التوبة من المنكرات المالية والأخلاقية والتقرب لخالق البشر سبحانه فهو المعز المذل، سيبقى العدو مهانا ما صدح الدعاة الأخيار بالحق وفرح الكبار والصغار بطاعة ربهم وفعل ما يريد من عباده وترك العناد والتكبر على على أوامره سبحانه كما يقوم به الآن العباد الصالحون في بلادنا ولله الحمد .
سيبقى العدو مهانا ومن يهن الله فلا مكرم له .

مداهنة أي رب عمل في بقالته أو مؤسسته ستمحق بركة رزقه إذا لم يفلس وتقض على مؤسسته بالكامل .
الله عزيز يغار أن يقوم الفرد والمجتمع بالمعصية مصرا عليها دون أن ينتقم منه فنحن نخاف منه سبحانه كما نحبه على كرمه ورزقه وعلى حسن تدبيره، ونرجوه أن يهدينا جميعا ويرزقنا الإستقامة والعزة فبيده الخير كله عاجله وآجله بطاعته وطلب رضاه .
وألاحظ من بعض الدعاة تبارك الله توجيه دعوتهم لفئة من الناس متورطين ببعض الصور الربوبية في بنوك ربوية فشخصيا أعرف رجلا كانت لديه مزرعتان باعها وأدخل المبالغ في أسهم دون تحرز من الربا فكلمه بعض الناس في مجلس إلا أنه يرد متكبرا. مثل هذه الجريمة يستسهل بها المعاصي الأخرى وتبقى هي من الجرائم الكبرى ، ثم تدفعه نصائح بعض الروافض إلى مدحهم والإعجاب بمعونتهم وأخلاقهم وأنهم أهل نخوة وشهامة يطريهم ويفضلهم حرصا على المال وأتوقع لو كان في دولة يحكمونها لانضم مع أولاده إلى جيشهم يوالونهم وينصرونهم .
هذه الجرائم بوابة لغضب الله وسبب لتمكين العدو للقلوب ولغيرها إذا استطاع في بعض البلدان التي لا تحكم بما تحكم به بلاد التوحيد بعلمائها ودعاتها الأخيار .
تخوين الأخيار أهل المنابر والدعاة المعروفين ورميهم بالنفاق جريمة يستقصدها العدو لإزالة العوائق التي تمنعه من التمكن والتدمير .
____=
الحمد لله الذي رزقنا هذا البلد الغني بمصادر العلم وبالمال وبأنواع من الخير
وأسأل الله أن يجمع المسلمين جميعهم تحت راية التوحيد حتى يتنعموا بصفاء العقيدة وخلوها من الخرافات وما يتبع نقاء المعتقد من أمن وعيش رغيد وسلامة من الخمور والفجور والفواحش التي تملأ شواطئ وفنادق وشوارع كثير من مدن المسلمين .

* كل من رفض الحق 1 وادعى الاسلام، فإنه رافضي منافق. فلا يجب أن يقتصر هذا اللفظ على روافض الشيعة فقط.
1 الحق (الله، الملائكة، الرسل، المؤمنين، الكتب، القرآن، السنة، أية أمر اعتقادي نص عليه الدين).
* البراءة والمعاداة للروافض والمنافقين والكفرة والمشركين "اعتقاد وفريضة" لا يكون المرء سنياً بل ولا مسلماً إلا بهما.
* لا يكون المرء سنياً مسلماً حتى يمتنع التعامل مع المبتدع 4 (كالشيعي) ويهجره 2 ، ويكفر المنافقين 4 (كالروافض) ويعاديهم 2 . 3
2 الا لمصلحة شرعية.
3 وإلا فإنه مثلهم، ويعامل معاملتهم.
4 ممن قامت عليه الحجة.
* من الممكن أن يكون المرء مسلما لكن غير سني "مبتدع"، إذا لم يمتنع عن التعامل مع المبتدع، ويخشى عليه من الازدياد في الضلال وسوء الخاتمة
* من عامل أو حادث أو جالس أو سلم أو رد السلام على رافضي فإنه رافضي مثله 5 .
5 إلا لمصلحة شرعية.
_____
هذا ما يفهم بعد الاطلاع على جملة الفتاوى الواردة في الرد رقم 17.
نسأل الله العافية.

أضف رداً جديداً..