هل المراءه اذا ماحصلت من الرجال الي يخطبونها بارتياح تقدر هي تبحث عن رجل

قبل 9 سنوات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


انا بنت مطلقه بسبب زواجي وانا صغيره ولم يتم الاتفاق بيني وبينه وعشت معه فقط شهرين

الآن عمري 29 وكثييييييير يخطبوني لكن مافيه نصيب

وبصراحه اتمنى رجل صالح وبار بوالديه ويحافظ على صلاته

ويخاف ربه فيني

ابي النصح منكم الاني تعبت اتمنى الزواج واعشق الاطفال والحياه الجميله

ابي اعرف هل انا على صوووواب

وابي اسمع منكم


وسامحوني طولت عليكم



اختكم المحرومه

هل المراءه اذا ماحصلت من الرجال الي يخطبونها بارتياح تقدر هي تبحث عن رجل
عندك أي منتج؟
الكل: 64
41 60

أحلى دعووووووه اللهم امين

رزقكي الله أخيتي الزوج

الذي تجدين منه
حب العشيق
وغيرة الأخ
وأن يخاف عليكي خوف الأب
وحنان الجد
وأن يكون صديقك في وقت ضيقك
وأن يشاركك أفراحك
سندا وعونا وصديقا وزوجا مخلصا
وأن يكون نعم الزوج ترين منه ما يسرك وأن يجمعكم على الخير الدائم وأن يبعد أعين الخلق عنكم
وأن يرزقكما رزقا فوق ما تتمنون

الصبر والدعاء هو من يجلب الخير
تحري ساعات الإجابة والاقوال التي ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم بأن الدعاء بها مستجاب

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ..إذا أتاكم من ترضونُ دينه فزوجوه .. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
وبالتالى لا أرى اى محظور فى بحثك عن شخص يخاف ربه ويحافظ على الصلاه . ثانياً الزواج هو رزق من الله تعالى وسيئتى لك رزقك ولو كنتى فى وسط الصحراء .. اللهم ارزق إبنتنا وكل بنات المسلمين العفه والطهارة والزوج الصالح . اللهم عجل لهم بالخير واسعدهم يارب العالمين

اللهم امين

الله يقبل مادعيتوو لي ولبنات المسلمين

دعواتكم اثلجت صدري

الله يحرم وجهكم عن النار ويرزقكم من حيث لا تعلمووون

اللهم امين

الله يقبل مادعيتوو لي ولبنات المسلمين

دعواتكم اثلجت صدري

الله يحرم وجهكم عن النار ويرزقكم من حيث لا تعلمووون

الله يرزقك الزوج الصالح

ولكن واضح انه عندك غيرة شديده وهذا الشي ماهو في صالحك

بعدين انتي تدورين اعزب وانتي مطلقه وهذا الشي صعب تحقيقه

لانه الاعزب يبي بنت بكره ويبيها صغيره

يا اختي لا تزعلين من كلامي هذي الحقيقه

لازم تقدمين تنازلات يعني لا تتشرطين في العمر وفي الوضع الاجتماعي

والله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك

عضو قديم رقم 391017
قبل 9 سنوات و4 أشهر
47

الرد الفوقي صح صعب تلقين اعزب والله يرزقك و يرزقنا بزواج الصالح

هي ماقالت تبي اعزب قالت مطلق او ارمل

وترا كثيررررر اعرفهم عزاب يبون مطلقات

اختي قدمي ع مواقع الزواج الثقه فقط او الخاطبات الثقه


وانتبهي تتزوجين من هالموقع ذا :-)

الى يبونها لمعدد بالغصب الادميه ماتبي

ابحثي بالمواقع ياكثرررررر المطلقين والارامل

انا مراح اتزوج عبر النت بتاتا
مشكورين

انا مراح اتزوج عبر النت بتاتا
مشكورين

انا مراح اتزوج عبر النت بتاتا
مشكورين

عضو قديم رقم 391558
قبل 9 سنوات و4 أشهر
52

الله يوفقك بولد الحلال الي راح يعوضك ما فات .. كلامك صحيح بس لابد يكون الاختيار بشخص جيد .. ربنا يرزقك ويعطيج على قد نيتك

امين الله يسمع منك ويسر امرك وعيال وبنات المسلمين اجمعين

عضو قديم رقم 335424
قبل 9 سنوات و4 أشهر
54

اجل بالتوفيق ان شاء الله. انا قلت بستر عليك وان اسعدتيني اسعدتك.مع اني تعدد

رجال غربااااااء بزمن غريب للاسف

أدعية متنوعة لتعجيل الزواج مع الحرص لتحري أوقات الأجابة و بالله التوفيق

اللهم أنى أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي ومالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي

اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام


اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخرالطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا يخافك يارب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم...

اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير

اللهم اغفر ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبى اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله ..

اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي واسالك ان ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومما آمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعنى واهلى به ...

اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك
اللهم اجعلني من الصابرين اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي أعين الناس كبيرا .. اللهم يا دليل الحائرين ويا رجاء القاصدين يا كاشف الهمويا فارج الغم اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد أرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يارب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرت عين لي وأكون قرت عين له يارب يارب يا رب ..

اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان تزوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام .. اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فاستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت سبحـانـكـ أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت سبحـانـكـ أني كنت منالظالمين , لا إله إلا أنت سبحـانـكـ أني كنت من الظالمين اللهم وارزقنا الزوج

الذي يخافك ولا يعذبنا برحمتك يا ارحم الراحمين..

اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته اكون قرةعينه وقلبه ويكون قرة قلبي وعيني

أدعية لتيسير الزّواج

قبل البدء بالدّعاء لا بُدّ من تعظيم الخالق، والصّلاة على سيّد الأنام سيّدنا وحبيبنا محمّد عليه أفضل الصّلاة والسّلام، ومن ثمّ قول الأدعية التّالية:



• اللهمّ لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهمّ صلّ وسلّم على سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.
• يا ربّ يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام، يا ربّ يا حيّ يا قيّوم اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على النبيّ الكريم، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علّمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أسألك باسمك الأعظم الّذي إذا دعيت به أجبت وإذا سُئلت به أعطيت أن ترزقني يا رب زوجاً صالحاً طيّباً مقيماً للصّلاة، واجعلني مقيمٌ الصّلاة ومن ذريّتي، ربّنا وتقبّل دعائي وارزقنى يا ربّ زوجاً يخافك، وارزقني زوجاً يتقيك فيّ.
• أسألك بعزّك الّذي لا يرام وبملكك الّذي لايضام وبنور وجهك الّذى ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزّوج الصالح الّذي تحبّه وترضاه لي، وارزقني منه بالذريّة الصّالحة والطيّبة، يا رب ارزقني ولا تحرمني، واسترني ولا تفضحني، وعفّني وحصنّي في الدّنيا والآخرة، واكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمّن سواك يا رحيم يا قادر يا ذا الجلال والإكرام أسألك أن ترزق بنات المسلمين بالأزواج الصّالحين عاجلاً غير آجل، إنّك على ما تشاء قدير، اللهمّ أصلح زوجات المسلمين وأزواج المسلمات، وارزق شباب المسلمين، وعفّ بنات المسلمات.
• اللهمّ يا جامع النّاس ليومٍ لا ريب فيه اجمعني مع من تحب وترضى في الدّنيا والآخرة، يا من أمره بين الكاف والنون، ويقول للشيء كن فيكون، ارزقني بزوجٍ صالح وذريّة صالحة تقرّ بها عيني وعين أبي وأمّي وكلّ من يهمّه أمري يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعّال لما تريد.
• اللهمّ زدني قرباً إليك، اللهمّ اجعلني من الصابرين، واجعلني من الشّاكرين، واجعلني فى عيني صغيراً، وفي أعين الناس كبيراً، اللهمّ اغفر ذنبي، وطهّر قلبي، وحصّن فرجي، اللهمّ سخّر لي زوجاً صالحاً، اللهمّ جمّله في نظري، وجمّلني في نظره.
• اللهمّ إنّي أسألك بأنّي أشهد أنّك أنت الّذي لا إله إلّا أنت الأحد الصمد، الّذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد، اقض حاجتي، وآنس وحدتي، وفرّج كربتي واجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بي بصيرا.ً أنت الله الواحد الأحد الفرد الصّمد الّذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد.
• اللهمّ فرّج كربنا، واكشف غمّنا، وارزقنا من حيث لا نحتسب، الله باسمك الوهّاب الرزاق ارزقني وأخواتي بالزّوج التّقي النّقي إنّك على كلّ شيءٍ قدير. وأسألك بأسمائك يا جليل، يا جميل، يا كفيل، يا عزيز، يا لطيف، يا مليك، يا ظهير، يا منير، يا نصير، يا معين. لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين. سبحانك لا إله إلّا أنت الغوث دليل المتحيّرين، يا غيّاث المستغيثين، يا صريخ المستصرخين، يا أمان الخائفين، يا عون المؤمنين، يا راحم المساكين، يا مجير المستجيرين، يا ملجأ العاصين. لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلّا أنت الغوث الغوث، اللهمّ ارحم ضعفي يا أكرم الأكرمين، يا ربّ العالمين زوّجني ياكريم.
• اللهمّ يا من قلت ومن يتقّ الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب اجعل لي مخرجاً يا رب، وارزقنى من حيث لا أحتسب، اللهمّ يا من قلت في كتابك الكريم: "قلت استغفروا ربّكم إنّه كان غفّارا، يرسل السّماء عليكم مدراراً، يمددكم بأموال وبنين، ويجعل لكم جنّاتٍ ويجعل لكم أنهارا" استغفر الله العظيم الحيّ القيّوم الّذي لا إله إلّا هو وأتوب إليه، يا ربّ فرّح قلوبنا عاجلاً غير آجلاً.
• اللهمّ يا من لطفت بعظمتك دون اللطفاء، وعلمت ما تحت أرضك كعلمك بما فوق عرشك، وكانت وساوس الصّدور كالعلانية عندك، وانقاد كلّ شيء لعظمتك، وصار أمر الدّنيا والآخرة كلّه بيدك، اجعل لي من كلّ همٍّ وغم أصبحت فيه فرجاً ومخرجاً.
• اللهمّ إنّك تسمع كلامي، وترى مكاني، وتعلم سرّي وعلانيّتي، ولا يخفى عليك شيء من أمري، وأنا البائس الفقير، والمستغيث المستجير، والوجل المشفق، المقرّ المعترف إليك بذنبه، أسألك مسألة المسكين، وأبتهل إليك ابتهال المذنب الذليل، وأدعوك دعاء الخائف الضرير دعاء من خضعت لك رقبته وذلّ لك جسمه ورغـم لك أنفه.
• اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهمّ، ويا فارج الغم، اللهمّ زوّجنا واغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا ربّ العرش المجيد ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ إنّي أسألك باسمك العليم إنّك عالمٌ بحالي، فبرحمتك يا رب يا رب يا رب زوّجني برجلٍ صالح يستر عليّ، ويكون قرّة عينٍ لي وأكون قرّة عينٍ له يا رب يا رب يا رب.
• اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم الّذي إذا سألك به أحد أجبته، وإذا استغاثك به أحد أغثته، وإذا استنصرك به احد استنصرته أن تزوّجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الرّاحمين يا أرحم الرّاحمين يا أرحم الرّاحمين، يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام.
• اللهمّ إنّي أسألك بدعاء ذي النّون يوم دعاك في ظلمات ثلاث: ظلمة الليل، وظلمة البحر، وظلمة بطن الحوت فاستجبت له وأنجيتة، لا إله إلّا أنت إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت إنّي كنت من الظّالمين، اللهمّ ارزقني أنا وأخواتي بأزواجٍ صالحين عاجلاً غير آجلاً. إنّك سميع الدّعاء.
• يا ربّ سبحانك قلت وقولك الحقّ أنا عند ظنّ عبدي بي، وأنا عندي حسن ظنٍّ بك، ويقين بالإجابة وأنّك على ما تشاء قدير، يا أرحم الرّاحمين. وصلّ اللهمّ وسلّم على سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلّم.

دعاء الاستخارة للزواج




يصاب الإنسان بالتردد أحيانا في الإقدام على بعض الأمور الخاصة به في حياته ، مثلا ربما يتقدم أحد الشباب لخطبة فتاة فيسأل عنه أهلها ويكون مناسبا لها لكن يكون هناك خوف وحيرة من المجهول وهل هذا الزوج المناسب التي تستطيع أن تكمل حياتها معه أم لا ، فيكون الحل بأن تستخير الله سبحانه و تعالى ويكون ذلك ، باللجوء إلى صلاة ركعتين من دون الفريضة ، و تقرأ في نهاية الركعتين دعاء الإستخارة وتطلب من الله سبحانه و تعالى أن يتمم هذا الأمر ، إذا كان فيه خير لها وأن يصرفه عنها إذا كان فيه شر لها ، فبعون الله الذي لايستخار سواه فأن الله سيسهل لها ذلك الأمر أو يصرفه عنها إذا كان لا خير منه ويدعى بهذا الدعاء ليس للزواج فقط بل في أي أمر يحتار فيه الإنسان ويكون مجهول بالنسبة له.


دعاء الاستخارة هو سنة عن رسول الله صلى الله عليه و سلم و هو اعتراف من المسلم أنه بحاجة إلى الله تعالى ليختار له ما الخير له في الدنيا و الآخرة و الاستخارة ليست في أمور محددة و إنما تسن في كل الأمور التي يقدم الإنسان على القيام بها فإن الصحابة رضوان الله عليهم قد ورد عنهم أنهم كانوا يستخيرون حتى إذا نوى أحدهم شراء نعل.

و من أهم الأحداث في حياة الإنسان و التي يستخير الله عز و جل فيها هو الزواج لأنه مستقبل أسرة و حياة و نورد لكم هنا نص دعاء الاستخارة مخصصا بالزواج:

" اللهم إني أستخيرك بعلمك ، و أستقدرك بقدرتك ، و أسألك باسمك العظيم، فإنك تقدر و لا أقدر ، و تعلم و لا أعلم و أنت علام الغيوب ، اللهم إن كنت تعلم أن زواجي من (فلانة بنت فلان أو فلان بن فلان ) خيرا لي في ديني و معاشي و عاقبة

أمري فاقدره لي و يسره لي، و إن كنت تعلم أن زواجي من (فلانة بنت فلان أو فلان بن فلان ) شرا لي في ديني و معاشي و عاقبة أمري فاصرفه عني و اصرفني عنه و اقدر لي الخير حيث كان ثم رضني به".

و عليك أن تقول هذا الدعاء بعد صلاة ركعتن و أنصحك بتكرار الدعاء مرارا و تكرارا خلال النهار بدون صلاة و تكرار الصلاة أكثر من مرة لأن هذا أمر مهم بالنسبة لك .

و عليك بعدها أن تفكر في الأمر و الله عز و جل بتقديره هو الذي ييسر لك الأمر أو لا ييسره و على الحالين عليك الرضا بما حصل بعد ذلك لأنك استخرت الله و الله لا يخيب من استخاره.

و يمكن لك أيضا أن تدعو الله في كل سجود و ركوع أن يلهمك الصواب و أن ييسر لك الزوج الصالح/ة حتى تعينا بعضكم على الخير و لا بد أن يستجيب الله لك إن كنت تتذلل له و تثني عليه بما يحبه جل و علا. أرجو الله لكم جميعا الزواج الصالح الذي تتم به الحياة و السعادة

الله يجزاك خير يارب

بارك الله فيك (أبوعثمان) .... جوزيت خير الجزاء ......وجعلها في موازين حسناتك .... وبيّض الله وجهك يوم تبيض وجوه وتسود وجوه ..... وفقك الله ... وكتب الله أجرك ... وغفر الله لنا ولك ولوالدينا ولعموم المسلمين المؤمنين الأحياء منهم والأموات .... أحسنت وفقك الله

41 60
أضف رداً جديداً..