هجوم العمالقة الموسم الرابع - Attack on Titan يعود اليوم للعرض

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل

هجوم العمالقة الموسم الرابع سيعود للعرض بداية من اليوم وهو خبر ربما يسر عشاق مسلسلات الانيمي في كل مكان وفي الوطن العربي بشكل خاص.

الانتظار قد انتهى أخيرا! لدى عشاق الرسوم المتحركة في جميع أنحاء العالم الكثير مما يسعدهم مع اقتراب العرض الأول لمسلسل Attack on Titan: Season 4 ، Part 2. يمثل الإصدار المرتقب نهاية سلسلة الرسوم المتحركة والمغامرات المشهورة هذه والتي استقطب مشاهدون بالملايين.

تم عرض Attack on Titan لأول مرة في عام 2013 وبدأ في أعقاب الشاب إرين جايجر (يوكي كاجي) ، الذي تعهد بتخليص الأرض من جبابرة البشر العملاقة التي أوصلت البشرية إلى حافة الانقراض بعد تدمير مسقط رأسه وقتل والدته.

انتهى الموسم 4 ، الجزء الأول بحلقة 16 ، حيث تم وضع خطة ومناقشتها لتحرير عالم Titans مرة واحدة وإلى الأبد ، يتلقى إرين عرضًا للانضمام إلى Jaegerists ، وتهيئ الشخصيات على طرفي نقيض الطريق لـ قتال حياتهم. لقد كان بالتأكيد نصف موسم مليء بالإثارة والذي أدى إلى الكثير من الترقب ، لذا تابع القراءة لمعرفة موعد العرض الأول للجزء الثاني وللاقتراب خطوة واحدة من نهاية المسلسل المذهل لـ Attack on Titan.

"لقد مرت أربع سنوات منذ وصول فوج الكشافة إلى الخط الساحلي ، ويبدو العالم مختلفًا الآن. تسخن الأمور مع تحديد مصير فوج الكشافة - وأهل باراديس - أخيرًا. ومع ذلك ، إرين مفقود. هل سيعود للظهور قبل أن تؤدي التوترات القديمة بين مارليان و Eldians إلى حرب كل الحروب؟ "

أكد MAPPA ، الاستوديو الذي أنتج الموسم الرابع والأخير من البرنامج ، أن AOT: الموسم 4 ، الجزء 2 سيتألف من 12 حلقة. بعد العرض الأول للموسم ، يمكن للمشاهدين في أمريكا الشمالية أن يتوقعوا مشاهدة حلقات مترجمة باللغة الإنجليزية (أولئك الذين يفضلون الاستماع إلى الدبلجة الإنجليزية على المسلسل الياباني الأصلي يجب عليهم الانتظار شهرًا آخر أو نحو ذلك حتى يتم إنتاج أدائهم الصوتي المطلوب).

سيعرض الموسم 4، الجزء 2 في اليابان يوم الاثنين، أي في 10 يناير الساعة 12:05 صباحًا.

بينما يعرض يوم الأحد 9 يناير في الولايات المتحدة على Crunchyroll وFunimation الساعة 3:45 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

شاركنا النقاش، هل تتابع المسلسل؟ وماذا تنتظر في الجزء الجديد؟

هجوم العمالقة الموسم الرابع - Attack on Titan يعود اليوم للعرض هجوم العمالقة الموسم الرابع - Attack on Titan يعود اليوم للعرض
هجوم العمالقة الموسم الرابع - Attack on Titan يعود اليوم للعرض

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..