| جميع الحقوق محفوظة © |

نصائح للعنايه بالأسنان

-تناول الاطعمه الغنيه بالكالسيوم مثل مشتقات الحليب والفواكه والخضار.
-شرب كميه كافيه من الماء يوميا.
-الابتعاد عن تناول المشروبات الغازيه وتجنب الاكثار من شرب الشاي والقهوه.
-عدم الاكثار من تناول الحلويات والشوكلاته.
-ترك التدخين.
-عدم استخدام الاسنان لتكسير الاشياء القاسيه.
-تنظيف الأسنان بالفرشاه والمعجون في الصباح والمساء.
-زيارة طبيب الاسنان بشكل دوري.
-تناول اللبان الخالي من السكر يساعد على حماية الأسنان من خلال زيادة نسبة اللعاب.
موضوع العنايه بالأسنان هو غايه في الاهميه حيث اثبتت دراسات طبيه ان تراكم الجراثيم في الاسنان من الممكن ان ينتقل الى الرئه لذا يجب الالتزام بالمحافظه على نظافة الاسنان لتجنب الامراض الناتجه عن اهمالها.

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 3
1.
08:08:58 2018.11.29 [مكة]
اللهم إني عبدك، ابن عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو علمته أحدا من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي . فقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أن هذا الدعاء ما قاله أحد إلا أذهب الله همه، وأبدله مكان حزنه فرحا، قالوا: يا رسول الله ينبغي لنا أن نتعلم هؤلاء الكلمات؟ قال: أجل، يَنْبَغِي لمن سمعهن أن يتعلمهن.
2.
10:04:45 2018.11.29 [مكة]
الله يجزاك خير.
3.
11:09:46 2018.11.29 [مكة]
ائماً نعتَقد، أن حياة الأخرين هيَ أفضَل منّ حَياتنا، والآخرينّ يَعتقِدون أَنّ حَياتنا أفضَل، كل ذلك لأن نفوسنا تفتقد القناعة. ليس كل ذكرٍ رجلاً، وليس كل رجلٍ رجلاً، فكلمة الطيور تجمع الدجاج والصقور. الحياة عبارة عن قوسين، القوس الأول الولادة والقوس الثاني الموت، فاملأهما بما تراه مناسباً. كل شيء في الحياة إذا كثر رخص ثمنه، إلّا الأدب فإنه إذا كثر إزداد ثمنه غلاءً. الراحة النفسية هي الحديث مع من تحب. يكُون الإنسَانُ غَرِيبَاً عندما يَكُون جَسَدهُ في مَكَان، و رُوحُهُ في مَكَان آخر! الرجُلْ حينَ يَعشقْ: يعُود طِفلاً.. والأُنثى حينَ تعشقْ تُصبحُ أُمّاً! لا تحزن كثيراً على افتقاد الجميل، فأحياناً يجب أن يرحل ليأتي الأجمل! قم بتربية قلبك على فقدان الأشياء التي يحبها؛ حتى لا تنصدم بالواقع!