نجمة داوود في العلم الإسرائيلي . عن داوود

قبل 6 أشهر

في الحديث الصحيح قال الرسولُ صلى الله عليه وسلم ( أطيب ما أكل الرجل من كسبه ، وإن نبي الله داود كان يأكل من كسب يده ) .
قال ابن شوذب : كان داوود - عليه السلام - يعمل كل يوم في صناعة الدروع ويبيعها .
-----
ثبت في " الصحيحين عن صلاة داوود وصيامه ( كان ينام نصف الليل ويقوم ثلثه وينام سدسه ، وكان يصوم يوماً ويفطر يوماً ) .
---
عبادة الصانع الذي يعمل بالصناعة بين الحديد والخامات الأخرى ؛ لله ، ليست من أجل التسميع والدعاية في الأعلام والأفلام أو لزيادة الإنتاج الدفاعي من الدروع والحصون الحديدية وغيرها من الصناعات .
---
داوود - عليه السلام - كعيسى عليه السلام ؛ من أهل التوحيد لا علاقة لهما بالكفرة من اليهود والنصارى ولا بأعلامهم وإعلامهم .

نجمة داوود في العلم الإسرائيلي  . عن داوود
عندك أي منتج؟
الكل: 6

الحليب النقي الطيب ؛ حليب السيرة وألبانها متوفر في كثير من البقالات بالمدينة منذ سنين طويلة .
كرتون الحليب أزرق أما كرتون اللبن فهو لون آخر .

مزارع الأبقار التي يحلب منها
ما يسمى بحليب السيرة هو من تبوك الورد .
الشكر لله .

خير أهل الأرض بشكل عام هم ليسوا عبدة العجل اليهود الذين يطلقون على أنفسهم شعب الله المختار
بل هم السكان الأصليون أهل اليمن من جنوب الطائف إلى حضرموت هم خير أهل الأرض بعد الصحابة يستثنى منهم العنسي وقومه من مذحج ؛ العنسي مدعي النبوة الذي قتله أمير من أمراء قبيلة مزينة . ومن المستثنين تلك الفئات التي تحمل الأفكار الرافضية والصوفية والزيدية في النصف الأبعد من اليمن وهم الأقل بين الناجين في هذا الجزء اليمن ذي الحدود التي أنشئت بهذا العصر ، ولا يوجد لهم وجود دائم في اليمن الذي تحكمه السعودية .
بصفة عامة عبر العصور المتتابعة خير أهل الأرض هم أهل اليمن من جنوب الطائف إلى بحر العرب وعدن ؛ أهل إيمان وحكمة وسلامة من طلب العلو على الخلق وقلوب أغلبهم سالمة من الخيلاء وحب الفخر .

من الأدب أن يشرب المسلم ويأكل جالساً
إلا في حالة واحدة ، عندما يدخل مسجداً فيه ماء أو حليب للصائمين مثلاً فلا يجلس للشرب قبل أن يصلي تحية المسجد بل يشرب قائماً فالجلوس قبل تحية المسجد محرم .
---
خير الناس في الأمم باعتبار أعمالهم وأقوالهم ؛ هم الآمرون بالمعروف الناهون عن المنكر في كل مكان على حسب الاستطاعة .
من المعروف الحث على الجود بأي نوع من أنواع الجود ؛ عملٍ خيري مساعدة بدنية وتعليمية أو بمثل بذل مال و صيانة صانع لأجهزة محتاجين وتدريبهم على صيانتها أو إنشاء مصنع يتكسب الفقراء به ويطورونه في مخيماتهم وحاراتهم .

نفى وأنكر بعض الناس أن يكون ذهاب نور الشمس القوي سنة الظلمة بسبب كسوفٍ للشمس بل
أظلم مع الأرض القمرُ وأظلمت النجمة التي تصلها أشعة الشمس على ما يظهر ، ولم تكن الظلمة بسبب حيلولة القمر بين أشعة الشمس والأرض .
سمعت كذا مرة ما يؤكد هذا الكلام ؛ منها في بعض المجالس حضر كبار في السن من الذين كانوا مميزين ما حدث عام الظلمة قبل عقود من الذين أدركوا تفاصيل ما حدث فقال أحدهم ما معناه إن الشمس كانت ساطعة وفجأة في لحظة واحدة بدون مقدمة اختفى الضوء وظهرت النجوم ظلام دامس لا يرى الشخص ما حوله ثم بعد مضى وقت وفي جزء من الثانية عادت الشمس وأشعتها وكأنها مصباح قوي أُطفئ ثم ولع مرة أخرى أو كأنها أزيلت من مكانها ثم أعيدت أو كأن شيئاً كبيراً غير القمر حال بين الشمس والأرض .

في حالة الكسوف المعروفة يستحيل حصول مثل هذا الأمر حيث يكون غياب ضوئها شيء فشيء بالتدرج وتكون هناك مثل الحلقة حولها تجعل الظلام غير قوي لا يشبه ظلمة آخر ليلةٍ في الشهر ولا ما حدث سنة الظلمة .
الحمد لله خالق النبات والحيوانِ والبشر وكل شي ء .

نفى وأنكر بعض الناس أن يكون ذهاب نور الشمس القوي سنة الظلمة بسبب كسوفٍ للشمس بل
أظلم مع الأرض القمرُ وأظلمت النجمة التي عاشت مرحلة النهاية
ولم يعد منها ضوء يرى وكانت قريبة تصلها أشعة الشمس على ما يظهر ، ولم تكن الظلمة بسبب حيلولة القمر بين أشعة الشمس والأرض .
سمعت كذا مرة ما يؤكد هذا الكلام ؛ منها في بعض المجالس حضر كبار في السن من الذين كانوا مميزين ما حدث عام الظلمة قبل عقود من الذين أدركوا تفاصيل ما حدث فقال أحدهم ما معناه إن الشمس كانت ساطعة وفجأة في لحظة واحدة بدون مقدمة اختفى الضوء وظهرت النجوم ظلام دامس لا يرى الشخص ما حوله ثم بعد مضى وقت وفي جزء من الثانية عادت الشمس وأشعتها وكأنها مصباح قوي أُطفئ ثم ولع مرة أخرى أو كأنها أزيلت من مكانها ثم أعيدت أو كأن شيئاً كبيراً غير القمر حال بين الشمس والأرض .
في حالة الكسوف المعروفة يستحيل حصول مثل هذا الأمر حيث يكون غياب ضوئها شيء فشيء بالتدرج وتكون هناك مثل الحلقة حولها تجعل الظلام غير قوي لا يشبه ظلمة آخر ليلةٍ في الشهر ولا ما حدث سنة الظلمة .
الحمد لله خالقِ النبات والحيوان والبشر وكل شي ء .

قل متذلل لله ، ولا تقل ذليل لله .
______
أو مثل متذلل لربعي وزملائي ولستُ ذليلاً لأحد من الناس .
التذلل أن يدخل الشخص نفسَه في الذل ، أما الذلة فهي أن يدخله مثلُ العدو والخصم في الذلة .
الأول بسبب داخلي متصل
والثاني لسبب منفصل .
المسلم يستعيذ أن يَذِل أو يُذل .
---
قد يشترك الشخص مع آخر ضد نفسه في ذلتها .
كأن يزوّر شهادةً ثم يعمل بها فيكون إنتاجه ضعيفاً وهو في غاية اجتهاده فلا يطيق ولا يَسلم من نقد الآخر ومن الإثم
أو كأن يقصد الكريم الرفيع موقفاً وكلمة مع سفيه فينشر الوضيع رده المهين بكمرته وتسجيله أو
يسمعها جمع من الناس في مجلس .
ومثل إنسان له مكانة عالية ورتبة فاضلة ثم يزور كل سبت سوق الخردة قائلاً أهوى رؤية الخرد المستعملة ملقية على الأرض ولو كانت مأخوذة من الحاويات ،
أو كأن يخدش ذو المرؤة مرؤته بمخالطة سفلةٍ واستثارتهم ضده في مقاهٍ بعد نصف الليل
ومثل جلوس العاقل مع روافض كذبة و يهود ماكرين معروفين بالوضاعة والدناءة .
الروافض واليهود يفكرون بوسيلتين وسيلة تضر من يقترب منهم من المسلمين والمسلمات وبأخرى ليعذروا على جريمتهم أو ليُطمع في نفعهم إذا كان ضررهم دون القتل .
أفكار اليهود ويهود الأمة أفكار كفرية يبرأ منها المسلمُ إسرائيلُ الذي هو يعقوب ويبرأ منها علي رضي الله عنه ومن صلح من ذريته . أفكارهم المؤلفة هي أفكار تسعى للحكم والرئاسة ولقتل أتباع الرسل عليهم السلام .

أضف رداً جديداً..