موعد مباراة مصر والكاميرون والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل...

يستضيف منتخب الكاميرون نظيره المصري في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا، يوم الخميس، بملعب باول بيا في ياوندي.

الفائز من تلك المباراة سيلعب يوم الأحد المقبل المباراة النهائية ضد الفائز من نصف النهائي الأول بين السنغال وبوركينا فاسو، بينما سيلعب الخاسر على المركز الثالث ضد الخاسر من نفس اللقاء يوم الأحد أيضا.

يلتقى منتخب مصر بنظيره الكاميرونى صاحب الأرض والجمهور فى الدور نصف النهائى ببطولة أمم أفريقيا، فى اللقاء الذى يجمع المنتخبين فى التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

منتخب مصر افتتح مباريات كأس أمم إفريقيا بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، لكنه أعاد إحياء حظوظه بالفوز على غينيا بيساو في الجولة الثانية ثم فاز على السودان بهدف دون رد ليتأهل لدور الستة عشر للبطولة ويقهر كوت ديفوار بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل السلبى ثم فاز على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية للبطولة.

بينما تربع المنتخب الكاميرونى على صدارة ترتيب المجموعة الأولى في الدور الأول والتي ضمت معه منتخبات: بوركينا فاسو، كاب فيردى، وإثيوبيا، حيث حصد 7 نقاط بتحقيقه فوزين بالإضافة إلى تعادل وحيد، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكهم 3 أهداف.

ونجح منتخب الكاميرون في التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية عقب فوزه الصعب على حساب جزر القمر، بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب "باول بيا" ضمن منافسات دور الستة عشر.

وفى الدور ربع النهائي، تغلبت "أسود" الكاميرون على منتخب جامبيا بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "جابوما"، ليتأهل إلى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.

تبلغ السعة القانونية لمقاعد المتفرجين في ملعب أولمبي 60 ألف مقعد، والغطاء الخارجي لسقفه مزين بـ 11500 قطعة فسيفساء، وهو من الملاعب التي وصفها الاتحاد الإفريقي بالتحفة المعمارية.

ويمكن الوصول إلى استاد أولمبي عن طريق المرور عبر أحد الأبراج الدوارة البالغ عددها 128، وتضم منصة الصحفيين بالملعب أكثر من 600 مقعدًا.

وتذاع مباريات كأس أمم أفريقيا 2021 على شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، وتحديدا على باقة ماكس بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد مباراة مصر والكاميرون والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة موعد مباراة مصر والكاميرون والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر والكاميرون والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
عندك أي منتج؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..