مهنة التدقيق يجب أن تتطور وتتغير لتظل وثيقة الصلة

قبل 10 سنوات

مهنة التدقيق يجب أن تتطور وتتغير لتظل وثيقة الصلة في البيئة الاقتصادية العالمية المتغيرة بسرعة اليوم. دون تغييرات كبيرة، فإن مهنة التدقيق تفوت فرصة حاسمة لإضافة القيمة وتقديم رؤية للمستثمرين وأصحاب المصلحة. هذه التغييرات الضرورية، جنبا إلى جنب مع قضايا يتم استكشاف الملحة التي تواجه مهنة المراجعة اليوم في قيمة الحسابات: تشكيل مستقبل تقارير الشركات ، سلسلة من الصراحة، والمقابلات الشخصية مع 16 من قادة التدقيق KPMG من جميع أنحاء العالم.
"، ومدققي الحسابات، ويستند المنتج الرئيسي لدينا على مجموعة من البيانات المالية التاريخية القانونية"، وقال لاري برادلي ، الرئيس العالمي لتدقيق، كي بي ام جي الدولية. "ومع ذلك، وأصحاب المصلحة واضح مستندة على نحو متزايد قراراتهم على المعلومات التي تتواجد خارج تلك الحسابات القانوني."

"الحسابات الحصول أوسع لشركة تقريبا من أي كيان آخر أو مهنة" وقال لاري برادلي. "نحن في وضع فريد لتقديم أكثر من تقرير نجاح / فشل. اعتقد ان ما اكتشفناه هو تقديم هذا النوع من التقرير لا يوفر للمستثمرين مع كل من البصيرة التي يحتاجون إليها من أجل اتخاذ قراراتهم الاستثمارية ".

ترحب KPMG المقترحات الأخيرة من التدقيق الدولية ومجلس معايير ضمان (IAASB) لتوسيع تقرير مدقق الحسابات لإعطاء زيادة المعلومات عن المسائل المدقق مصممة على أن تكون من أكثر دلالة في مراجعة الحسابات.

"مقترحات IAASB هي خطوة أولى هامة نحو تحسين تلبية احتياجات المستخدمين الذين يريدون مزيدا من التبصر في المراجعة التي تم تنفيذها مما هو ممكن في إطار نموذج الإبلاغ الحالية"، وقال لاري برادلي.

و قيمة التدقيق يستكشف هذه المسألة الأساسية وغيرها التي تؤثر عمليات التدقيق اليوم بما في ذلك:
نموذج المراجعة والمهنة.
جودة التدقيق والقيمة.
العلاقات وتصور 3rd الطرف.
كل مقابلة تتعمق في الواقع الراهنة التي تواجه وظيفة المراجعة ومهنة ويطلب مقابلتهم لمشاطرة آرائهم حول التغيرات اللازمة للمساعدة في جعل وظيفة المراجعة أكثر قيمة. وفيما يلي عينة من يقتبس من أجريت معهم المقابلات:

"الالتزام بالتميز والجودة هي ضرورة حتمية لأنه بدون ذلك لن يكون هناك ثقة وليس مهنة." كافة Vaessen ، الرئيس العالمي لIFRS القائد، كي بي ام جي الدولية.
"التكنولوجيا قد تحسنت كثيرا كفاءة المراجعة. أبحث في المدى المتوسط، ونحن متحمسون جدا حول كيف يمكننا استخدام تحليل البيانات للمساعدة في تحديد المشاكل التي قد لا تقنيات أكثر تقليدية. " لاري ليفا ، نائب الرئيس العالمي والجودة وإدارة المخاطر، كي بي ام جي الدولية.
"الحسابات بحاجة إلى فهم ضوابط إدارة الشركة، واستراتيجية الأعمال. ولكن في ظل المعايير الحالية لا نحتاج أن نذكر هذه في تقرير مراجعة الحسابات لدينا أو في أي من إنجازها لدينا للشركة. أعتقد أن نوعا من ضمان أو تقرير أكثر تفصيلا عن هذه تكون مفيدة للسوق. " بيني ليو ، رئيس التدقيق الصين وهونغ كونغ، KPMG في الصين.
"إن أكبر مشكلة نواجهها هي عدم فهم ما نقوم به كما المراجعين وكيفية تفسير رأينا حول التدقيق. عدد كبير جدا من الناس يبحثون عن المراجعة بمثابة تأمين السياسات على 'ضمان' ضد كل شيء من المالية، والمخاطر، وإدارة أو الطبيعة التنظيمية التي قد تصيب الشركة. " جيم ليدي ، رئيس التدقيق، كي بي ام جي في الولايات المتحدة.
"الحسابات لديهم الأفكار التي لا تحصل خارج الشركة. أستطيع أن أرى العديد من الناس يقولون لك لا يمكن أن يكون المدققين التحدث إلى المستثمرين ولكن يجب أن يكون هناك وسيلة للتواصل مع المستثمرين التي قد تكون ذات قيمة لهم، وستعيد بعض الثقة في عملية التدقيق. " توني كيتس ، رئيس التدقيق، KPMG في المملكة المتحدة والمدير الإقليمي للتدقيق وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
"في الوقت الراهن نحن نقول 'نعم' أو 'لا' في رأي التدقيق. نحن يمكن التعبير عن رأينا في أشياء كثيرة أكثر إذا كان نظام المسؤولية وتنظيم مختلف. سيكون من الجيد لأسواق رأس المال أن يكون هناك بيان إضافية على متانة نموذج والمخاطر والفرص المرتبطة نموذج الأعمال التجارية، " إنغمار REGA ، رئيس التدقيق، كي بي ام جي في ألمانيا.
"البيانات المالية هي مثل النظر في مرآة الرؤية الخلفية للسيارة. ويمكن ان تكون مثيرة للاهتمام لمعرفة مكان كنت لن تراه مرة أخرى. ولكنها ليست ذات الصلة حتى إلى أين أنت ذاهب. " جون جوردون ، رئيس التدقيق، KPMG في كندا.

يرجى الاطلاع على المعلومات والمقابلات الكاملة ، والانضمام إلى مناقشة على قيمة التدقيق باتباع لنا على تويتر @ KPMG # valueofaudit ، أو زيارتنا على ينكدين .



كي بي ام جي هي شبكة عالمية من الشركات المهنية التي تقدم خدمات التدقيق والضرائب والخدمات الاستشارية. نعمل في 155 بلدا ولها أكثر من 155،000 شخص يعملون في الشركات الأعضاء في جميع أنحاء العالم. والشركات التابعة عضوا مستقلا في شبكة كي بي ام جي KPMG الدولية مع التعاوني ("كي بي ام جي الدولية")، وهي كيان السويسرية. كل شركة KPMG هو كيان قائم بذاته ومستقل قانونيا ويصف نفسه على هذا النحو.

وجهات النظر والآراء الواردة في هذه الوثيقة تمثل الآراء الشخصية للمؤلفين ومقابلتهم على أساس تجربتهم الشخصية يعمل مراجعي الحسابات في صناعة ولا تمثل بالضرورة وجهات نظر أو آراء KPMG الدولية أو أي شركة KPMG عضو.
حصة هذا

في الفيسبوك حصة على التغريد مشاركة على LinkedIn شارك على البريد الإلكتروني حصة حصة هذا
2


لا تحتاج إلى التحدث إلى مكتب الصحافة لدينا؟ وهنا كيفية الحصول على اتصال.
قيمة التدقيق

قراءة آراء صريحة ومثيرة للدهشة أحيانا من قادة KPMG لمراجعة الحسابات على قيمة عملية التدقيق - نقاط قوتها ونقاط الضعف والتغييرات والتي يجب أن تتم لتلبية احتياجات أسواق رأس المال.
البحث الأنباء

تجد الأخبار والبيانات الصحفية من مختلف أنحاء شبكة كي بي إم جي العالمية للشركات.

مهنة التدقيق يجب أن تتطور وتتغير لتظل وثيقة الصلة
عندك أي منتج؟
الكل: 2

ن ينظر شدة، وهنا سريع المتهدمة من أكبر 10 مخاطر لعام 2014، على النحو المحدد من قبل المشاركين في الاستطلاع لدينا:

التغييرات التنظيمية والتدقيق التنظيمي مشددة. وهذا يشير إلى تواصل الشركات لديهم مخاوف كبيرة أن التحديات التنظيمية قد تؤثر على الاتجاه الاستراتيجي. المخاطر كبيرة منذ ذلك الحين، من دون إدارة فعالة للمخاطر التنظيمية، والمنظمات هي رد الفعل، في أحسن الأحوال، وغير متوافقة، في أسوأ الأحوال، مع كل العواقب المصاحبة.
الظروف الاقتصادية. في حين أن هذا انخفض إلى حد ما من عام 2013، والتحدي المتمثل في التكيف مع التغيرات في الاقتصاد العالمي يمثل المعقدة، المتغيرة باستمرار الصورة.
الغموض الذي يلف القيادة السياسية. ولا تزال هناك مخاوف من أن التحولات الجارية في الديناميات السياسية المحلية والدولية، بما في ذلك حكومة منقسمة في الولايات المتحدة، سوف تحد من فرص النمو.
التحديات الخلافة، وتجنيد والاحتفاظ بهم. يبقى الحرب من أجل المواهب مصدر قلق، باعتباره كبير عجز العمال يلوح في الأفق في العديد من البلدان المتقدمة. يترجم هذا الخطر في سلسلة متوالية من القضايا التي قد لا تعالج على نحو كاف.
القيود المفروضة على النمو العضوي. النمو العضوي من خلال توسيع قاعدة العملاء بشكل عام، وزيادة الناتج لكل العملاء وتوليد المبيعات الجديد هو أولوية ما نشعر بالقلق المنظمات مع ارتفاع تكاليف استبدال الأعمال المفقودة وشكوك كبيرة بالسعي النمو من خلال عمليات الدمج والاستحواذ.
التهديدات السيبرانية. على مدى العامين الماضيين، وتقارير هجمات قراصنة الكمبيوتر من التطور لم يسبق له مثيل عبر العديد من الصناعات، مما أدى إلى فقدان الملكية الفكرية والمعلومات التجارية، جعلت من عناوين الصحف. في حين أن هذه المخاطر جدية بما فيه الكفاية، ويمكن أن تشمل العواقب أيضا فقدان العمل. نظرا لأنه من غير المرجح أن جميع المخالفات تم الإبلاغ، والعدد الهائل وحجم الهجمات الخبيثة خلق الحاجة إلى فهم أفضل للتهديدات ووضع حلول استباقية للتخفيف منها.
المقاومة التنظيمية للتغيير. متابعة مذكرتي في وقت سابق، والمحرك في وقت مبكر لاستغلال الفرص المتاحة في السوق والرد على المخاطر الناشئة هي أكثر عرضة للبقاء على قيد الحياة وتزدهر في بيئة سريعة التغير.
الخصوصية / إدارة الهوية وأمن المعلومات. الابتكار التكنولوجي هو مصدر قوة للتغيير التخريبية التي لا أحد يريد أن يكون على الجانب الخطأ. الحوسبة السحابية ، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والتقنيات النقالة وغيرها من المبادرات لاستخدام التكنولوجيا كمصدر للابتكار و التمكين من أجل تعزيز تجربة العملاء تحديات جديدة لإدارة الخصوصية وأمن المعلومات ونظام المخاطر.
التقلبات في الأسواق المالية العالمية. تستمر المخاطر المالية الجوهرية في شكل الأسواق الناشئة، والائتمان، والعملة وغيرها من المخاطر لتكون مصدرا للقلق. عدد قليل من المنظمات ليست محصنة ضد تقلبات الأسواق الاقتصادية والمالية العالمية وأثر ذلك على معدلات، وتوافر الائتمان والعملات.
إصلاح نظام الرعاية الصحية تكاليف الامتثال. قادة الأعمال يشعرون بالقلق من تكاليف غير معروف من الامتثال التغييرات التي نفذت كجزء من إصلاح نظام الرعاية الصحية التمهيدية الامريكية والمخاوف من أن هذه التكاليف ستكون أعلى مما كان متوقعا، والتي سوف تأخذ الموارد بعيدا عن الاستثمارات التي قد تؤدي إلى نمو جديدة الفرص.
تقريرنا، وجهات نظر التنفيذي على أعلى المخاطر لعام 2014 ، يقدم معلومات عن منهجيتنا ويوفر المزيد من التفصيل والتحليل. بلوق ذات الصلة ويمكن الاطلاع على وبروتيفيتي الشخصي ، والذي يتميز التعليق، رؤى وجهات النظر حول التحديات والمخاطر التي تواجه الشركات اليوم الرئيسية.

سأكون مهتما بالاستماع مباشرة منك. ما تنظرون باعتبارها مخاطر أعلى لعملك هذا العام؟

http://www.mehanarabia.com/Site/ar-eg/Daleel/Default.aspx?professionid=149

موقع هام لكل الدورات وكيغية تحسين مستوى الفرد

أضف رداً جديداً..