| جميع الحقوق محفوظة © |

من هو ميكال ( ميكائيل )

ملك - بفتح اللام - من الملائكة
وظيفته تدبير شؤون المطر من حيث القلة والكثرة وتوزيعها على المناطق والدول والبحار والمحيطات وعلى تضاريس أخرى .
بإمكانه أن يأمر - بإذن الله - بزيادة كمية المياه الهاطلة من السحب حتى تصير الأرض التي تحت تلك السحب والغيوم مليئة بالفيضانات والهدم وغيرها من الأمور التي تصيب العباد لرفع درجاتهم أو لتكفير سيئاتهم أو لعقابهم
لكن أكثر الغيث هو من الرحمة والنفع للعباد والبلاد والنمل والكائنات الحية ، ولله الحمد .

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 3
1.
12:45:30 2018.05.22 [مكة]
معلومه جديده
2.
06:14:15 2018.05.24 [مكة]
حفظك الله يا أبا همس . طبعاً الملَك ميكال يستعين بالله الرزاق وحده ويطيعه دون أدنى معصية أو تذمر . وجِدَ أناس يعبدون زمناً وشهراً شهرَ مايو الشهر الخامس الميلادي هذا الشهر ، يسمونه إله الخصب فإذا قضى الشهر فإن إله الخصب قد اختفى ينتظرونه السنة القادمة ولن يأتي لأنه لا يوجد إلهٌ شهري للخصب غير أنه نوعٌ واحد من آلاف الأسماء المؤلهة المعبودة من دون الله التي نجح الشيطان في صرف كثيرٍ من الناس إليها . وسيبقى عبادُ الله المخلصين يخلصون العبادة لله ولا يشركون في عبادته قبراً ولا بقراً ولا زمناً ولا شيئاً من المخلوقات الزمانية والإنسية والمادية كما كان أبوهم آدمُ في إخلاصه واستعاذته من عدوه وعدو ذريته من بعده الشيطانِ الغاوي المُغوي الذي أغوى الروافض والكفار الآخرين . اللهم صلّ على محمدٍ وعلى آلهِ وصحبهِ أجمعين .
3.
13:26:54 2018.05.24 [مكة]
الملَك ميكال يستعين بالله الرزاق وحده ويطيعه دون أدنى معصية أو تذمر . وقد وجِدَ أناس يعبدون زمناً وشهراً شهرَ مايو الشهر الخامس الميلادي هذا الشهر ، يسمونه إله الخصب فإذا قضى الشهر فإن إله الخصب قد اختفى ينتظرونه السنة القادمة ولن يأتي لأنه لا يوجد إلهٌ شهري للخصب غير أنه نوعٌ واحد من آلاف الأسماء المؤلهة المعبودة من دون الله التي نجح الشيطان في صرف كثيرٍ من الناس إليها . وسيبقى عبادُ الله المخلصون يخلصون العبادة لله ولا يشركون في عبادته قبراً ولا بقراً ولا زمناً ولا شيئاً من المخلوقات الزمانية والإنسية والمادية كما كان أبوهم آدمُ في إخلاصه واستعاذته من عدوه وعدو ذريته من بعده الشيطانِ الغاوي المُغوي الذي أغوى الروافض والكفار الآخرين . اللهم صلّ على محمدٍ وعلى آلهِ وصحبهِ أجمعين .