من هو مؤسس موقع المربع نت؟

قبل 3 أشهر

السلام عليكم..

يُعتبر موقع المربع نت واحد من أهم المواقع الإلكترونية المتخصص في تغطية أخبار السيارات والمحركات بوجه عام، ويرجع تاريخ إنشاء الموقع إلى عام 2002، ويحرص المربع نت على تغطية جميع الأخبار وآخر المستجدات والمعلومات العامة بخصوص السيارات والمحركات.

 

كما يطرح المربع كل ما هو جديد في عالم السيارات من مواصفات وتغطية معارض السيارات العالمية والمحلية، فضلاً عن طرح المزيد من تجارب السيارات الجديدة والفيديوهات بشكل يومي وأحياناً بصورة مباشرة.

من هو مؤسس موقع المربع نت؟

موقع المربع نت

تأسس موقع المربع في عام 2002 ميلادياً على يد السعودي عبد الرحمن التميمي، وكان الموقع في البداية يقتصر على تقديم الأخبار البسيطة في عالم السيارات، ولكن مع مرور الوقت تقدم الموقع وتطور بشكل كلي ، وذلك عندما تم تغيير معظم فريق العمل في عام 2007.

مع تغيير شكل الموقع وزيادة عدد فريق العمل بشكل كبير، أصبح الموقع يغطي عدد كبير من الأخبار والتغطيات المصورة وكذلك تغير شكل الموقع بشكل كلي بفضل قسم IT.

المربع نت

يُذكر أنّ هذا التغيير جاء عندما قرر رئيس فريق العمل بمواكبة المواقع العالمية المنافسة، وتم تقسيم الموقع إلى مساحات وطرح الأخبار بشكل شامل وواضح وبصورة مبسطة مما يسهل على الزائر الوصول إلى المعلومة بشكل بسيط، ولكن خلف هذه البساطة فريق عمل كبير يعمل ليلاً ونهاراً على تزويد المتابعين بكل ما هو جديد في عالم السيارات لحظة بلحظة.

المصدر: موقع المربع نت الرسمي.

إعلانات ذات صلة