من هو السيسي قائد الانقلاب ومن هو طارق نور المروج الاعلامي للانقلاب

قبل 11 سنة

الاستاذ الدكتور حسام السيسى استاذ التقويم وجراحة الفم والفكين كلية طب الاسنان بجامعة القاهره دكتور اسنان شهير وعيادته فى شارع القصر العينى وهو ابن عم الخائن عبد الفتاح السيسى يصرح بالمعلومات الاتيه :
عبد الفتاح السيسى نسيب طارق نور عبد الفتاح السيسى متزوج اخت طارق نور
من الذي اختار زوجة عبد الفتاح السيسى ؟
انها سوزان مبارك , فهي صديقة زوجة طارق نور , ولهم علاقه الكل يعرفها , ووقتها كان عبد الفتاح السيسي برتبة مقدم وكان يعمل رئيس فرع المعلومات والأمن بالأمانة العامة لوزارة الدفاع. وكان هو المسؤول عن تقديم تقرير الجيش المصرى لمبارك صبيحة كل يوم الاحد والثلاثاء والخميس من كل اسبوع , أي أنه كان بمثابة عين لمبارك على الجيش مثلما كان يفعل عمر سليمان بالضبط
وكان السيسى شخص لافت للنظر بالنسبة لزملائه من دفعته من حيث الترقيات , فكان يحصل على ترقيات استثنائيه من مبارك بشكل شخصى , وزاد ذلك عندما عين قائداً للفرقه الثانيه مشاة ميكانيكى المسؤولة عن حماية مبارك فقط , والتى يسخرها الآن السيسي في أعماله الإجرامية الأخيرة , وهذه الفرقه موجود بها الوحدات 777 و 999 والسجن الحربى وارض احتفالات مبارك الذى كان يشرف السيسى بنفسه على اى احتفال عسكرى يحضره مبارك وعقيد اخر يسمى هانى عبد الحميد صديق شخصى لجمال مبارك وكان من ضمن الحرس الشخصى لجمال مبارك
وكان السيسي اصغر عضو بالمجلس العسكرى لان مبارك عينه بالاسم لكى يكون عيناً له على القاده ورؤساء الافرع , والاخطر من ذلك ان السيسي على علاقه شخصيه بقادة عدة أجهزة مخابراتيه فى امريكا , فكان هو حلقة الوصل بين هؤلاء والخونه فى مصر خصوصا أثناء فترة حكم جورج بوش الابن وبداية فترة حكم اوباما .
وللسيسي عصابه خاصه به تضم الحرس القديم لعائلة مبارك سواء ضباط جيش او شرطه او مخابرات عامه وحربيه او امن دوله , وهذه العصابة لا تاخذ اوامر الا منه بصفه شخصيه , وهي متوغله بشكل كبير فى صفوف الشرطه والجيش وهم بمثابة الحرس القديم
مع الإشارة إلى ان عبد الفتاح السيسى هو اكثر مسؤول مصرى زار اسرائيل هو وعمر سليمان .

هذا هو السيسي فمن هو طارق نور ؟
طارق نور هو صاحب شركة اعلانات شهيره والمالك لقنوات القاهره والناس وعدة قنوات فضائيه اخرى , والمالك الاصلى لصحف اليوم السابع , والدستور , والفجر
من اعتى واقدم اعضاء الحزب الوطنى المنحل وصديق شخصى لمبارك وعائلته واحمد عز وصفوت الشريف وفتحى سرور
الممول الرئيسى لباسم يوسف لبرنامجه ومحتوى ومضمون حلقاته
جاسوس كبير له عدة اتصالات بكافة اجهزة المخابرات العالميه مثل الامريكيه والفرنسيه والروسيه والاسرائيليه
طارق نور هو الممول الرئيسى لحركة تمرد من حيث الدعاية الاعلاميه وطباعة النشرات واللافتات
طارق نور هو صديق شخصى لمبارك وجمال مبارك فكان هو المسؤول عن حملة مبارك الانتخابيه وحملة جمال مبارك وحملة مجموعة شباب المستقبل
طارق نور هو المالك الفعلى لنادى الليونز والكل يعلم اتجاهات هذا النادي
طارق نور له نسبه فى ملكية قنوات ال cbcو صدى البلد وon tv و المحور ودريم و قناة العربية , وحاول ان يمتلك فى قناة الجزيرة ولكن الجزيره رفضت عروضه لذا فهى من القنوات المغضوبه عليها سابقا والان
طارق نور هو المصرى المدلل لدى ( بعض ) حكام الخليج
طارق نور هو الوحيد فى مصر الذي يمتلك جهاز تشويش على القنوات , واستعانت به المخابرات الحربيه فى التشويش على القنوات المحترمه منذ ايام يناير 2011 الى احداث رابعه العدويه 2013
طارق نور صديق شخصى لنجيب ساويرس علما بان لطارق نور زوجه مسيحيه من نفس ملة عائلة سويرس , ومقربان جدا لدى الكنيسه والبابا
طارق نور صاحب عدة نوادى ليليله فى شارع الهرم وشرم الشيخ والساحل الشمالى , وقبل انقلاب السيسي كان معظم الاعلامين وعلى راسهم عمرو وعماد اديب ومحمود سعد ومجدى الجلاد وخيرى رمضان وباسم يوسف ويوسف الحسينى يجتمعون فى نادى ليلي فى شارع الهرم لكى يتلقوا التعليمات من طارق نور لانه المكان الوحيد الامن الذى يستحيل ان يدخله احد ابناء التيار الاسلامى
طارق نور مليار علامة استفهام على هذا الشخص لانه هو الشخص الممول لكل الشرور التى تحدث فى مصر

من هو السيسي قائد الانقلاب ومن هو طارق نور المروج الاعلامي للانقلاب
عندك أي منتج؟
الكل: 13
عضو قديم رقم 118082
قبل 10 سنوات و8 أشهر
1

ولا زالت نظريه المؤامره تعشعش في افكار العرب

عضو قديم رقم 95963
قبل 10 سنوات و8 أشهر
2

مسكينه اجهزه المخابرات العربيه
مايتكلمون عن الواحد الى اذا طار والمصيبه مايدرون عنه الى عن طريق اجهزة مخابرات غربيه شي مضحك

من شاهد ما فعله السيسي في المعتصمين يصدق مثل هذا المقال

جزاك الله خير shddad

وهُناك في الأمة من أمثال هذا الخائن و الله بدأ يُظهرهم للمسلمين

تصرفات الخسيسي تؤكد صحة هذا الكلام

أخواني لو فعلن جماعة الأخوان تريد حكم الأسلام والشريعة
كان قامت خلال سنة بمسح العلمانية من الوجود وكان غيرت جميع القوانين التي في المحاكم من قوانين وضعية ألى قوانين تحكم بشرع الله لكنهم لم يفعلو .... طبعن ستخبروني ان الجيش والكنيسة وبني علمان وقفو ضده ... طيب أذا كان معطيهم حرية لم يحلمو بها أيام مبارك وبالرغم من ذلك وقفو ضده حتى تمكنو من طرده فكان الأجدى به ان يقف ضدهم من البداية وعندها سيقف 80 بالمائة من الشعب معه لكنه هو من وقف ضد نفسه ووقف ضد تطبيق الشريعة ومن لايكون مع الله فالله لايكون معه .... الأن الأمور خرجت عن السيطرة وستدب الفوضى ألى أن ييسر الله لهذه الأمة حكام وقيادات يحكمون بشرع الله .... نسأل الله ان يغير من حالنا ألى أحسن حال وان يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن

اخي الكريم بشار انا لست مع اوضد احد ولكن ماذا تريد ان يعمل مرسي تريد ان يبدأ حكمه بالاعتقالات وملئ السجون هل هذا هو حكم الاسلام اخي دين الاسلام دين حب ونسامح ولكن للأسف هؤلاء اليهود لا يجدي معهم ذلك .

يا يحيى خذ الكتاب بقوة

فعلا لو ان مرسي اشد حزما واوسع بصيرة لتغيرت امور كثيرة

ولكن كل ما كان وسيكون بارادة الله سبحانه ولن يضيع اولياؤه انه هو العزيز الحكيم

اخي كاتب الموضوع

نسيت أهم نقطة في الموضوع
أن من " عين " السيسي ... هو " مُرسي " ..
فإن كان مرسي يعلم من هو السيسي " كما ذكرت " ف هي مصيبة
وإن لم يكن يعلم .. ف المصيبة أعظم


5. بقلم: bashar079
صدقت .. صدقت .. صدقت

السيسي كما قال الملك عبد الله

انتم انقذتم مصر من نفق مظلم لايعلم مداة الا الله

حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يدعى وليس لدية اثبات

من يعرف الشروط والمواصفات التى يجب توافرها بالافراد لدخووووول الكلية الحربية
يعلم جيدا ان كل ما تم ذكرة بالمقاله فبركة

وما ذنب السيسي اذا كان اخو زوجتة فاسق وكافر ويهودى اذا افترضنا صحة كلامك

مقال عن أصول حسن البنا اليهودية

للعملاق عباس محمود العقاد مقال هام جداً يثبت فيه بالأدلة أن حسن البنا من أسرة مغربية ذات أصول يهودية, واسترسل في بيان أن ترجمة (البنا) إلى الانجليزية هي MASON ماسوني وأن البنا وأبيه وجده كانوا يعملون في تصليح الساعات وهي مهنة اليهود آنذاك .. إلى غير ذلك من الدلائل..



حسن البنا ولد في البحيرة وهي اكبر منطقة يهودية في مصر وفيها ضريح ابو حصيرة الذي يحجون اليه اليوم واغلب اليهود في البحيرة جاؤوا من المغرب واغلبهم تاسلم ومنهم جد اليهودي حسن البنا الذي كان صوفيا كعادة اغلب يهود العالم العربي في افريقيا .

البنا جاء من كلمة بناء وهي اصل الماسونية وهم يقولون عن انفسم البناؤون الاحرار وحسن البنا كان منهم ولفظ بنا جاء من الماسونية وهو وابوه وجده صنعتهم تصليح الساعات حتى قال عنه العقاد ان الحي هذا لايعرف مصري يعمل فيها غير اليهود وكانت مهنة تصليح الساعات من المهن اليهودية فكيف اصبح الساعاتي بناء بقدرة قادر !!!



نذكر ان اليهود العرب يجيدون التجسس وتقمص الشخصيات, والماسونية لاتعمل الا بحماية مشايخ وذقون خونة أو قادة من ذوي الكاريزما لتبييض صورتهم بين عامة المسلمين, فمصطفى كمال أتاتورك هادم الخلافة العثمانية معروف أنه من اليهود الأتراك المتخفين في ثوب الاسلام, وكاد اليهودي كوهين : كامل امين ثابت ان يصبح رئيس وزراء في سورية .. والامثلة على قيام اليهود العرب بالتظاهر بالاسلام يحتاج كتب لتفصيلة وهو منشور واكتب اي جملة بهذا المعنى بالعربية تجد عشرات الصفحات ويهود المغرب خاصة لهم باع طويل في ذلك !



محمد الغزالي عندما طردوه من الاخوان اصدر كتاب : قذائف الحق شرح فيه ماسونية حسن البنا وحسن الهضيبي الذي لم يكن من الاخوان ولكن الماسونية نصبته خلفا لحسن البنا بعد مصطفى السباعي الماسوني الحمصي المعروف وتلميذ حسن البنا الذي عمل بقيادة غلوب باشا الماسوني اليهودي البريطاني..



الماسونية رفعت شعار : حرية عدالة مساواة, واخوان حسن البنا رفعوا نفس الشعار: حرية . عدالة. وبقيت المساواة !!



والآن لننقل عن حسن البنا نفسه من كتاب (حديث الثلاثاء ) الذي جمعه تلاميذه من درسه الذي كان يعقده كل يوم ثلاثاء ليشرح لهم الاسلام من وجهة نظر يهودية كما كان يفعل قديماً كعب الأحبار وعبد الله بن سلام ووهب بن منبه حين كانوا يشرحون التوراة في المسجد :



الشيخ حسن البنا، قبل نحو سبعين سنة، في خطبة له عام 1940وقف وقال مايلي بالنص:



«لعل قائلاً يقول: لماذا كانت اكثر القصص التي عُني بها القرآن هي قصة بني اسرائيل؟ ولماذا اخذت الجزء الاوفى من قسم القصص في القرآن الكريم؟».



يقول الشهيد البنا، «ان لهذا عدة اسباب: السبب الاول: هو كرم عنصر هذا الجنس ! وفيض الروحانية القوية التي تركزت في نفسه !! لان هذا الجنس قد انحدر من اصول كريمة !! لهذا ورث حيوية عجيبة !! وان كان قد اساء الى نفسه والى الناس بتوجيه هذه الحيوية فيما بعد الى ما لا ينفع.. انحدر هذا العنصر من يعقوب بن اسحق بن ابراهيم، فورث الروحانية كابراً عن كابر !!!



الامر الثاني يقول البنا: «ان هذا الجنس يمثل حيوية لم يظفر بها جنس كما ظفروا بها، وكما ان هذه الحيوية كانت مصدر تزكيتهم كانت ايضاً من مصدر غرورهم ونسيانهم المعنى الانساني العام الوارد في قوله تعالى:{ يا أيها الناس انا خلقناكم من ذكر وانثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا، ان اكرمكم عند الله اتقاكم } (الحجرات: 13).



اما السبب الثالث، كما يقول مرشد الاخوان في خطبته، «فهو انهم ورثة اقدم كتاب سماوي عرف الناس عنه شيئاً، وهو التوراة، وكانوا الصق الناس بالامة العربية في ذلك الوقت».



«اما السبب الاخير: فهو انهم نشؤوا من البدو ثم تكونوا، ثم اضطهدهم العدو، ثم تحرروا، ثم سادوا، ثم تحولوا، فكانوا مثلاً طيباً لتجلية هذه الادوار، وانت حين تقرأ يا أخي القرآن تجد هذا المعنى واضحاً في كتاب الله تبارك وتعالى».



ولكن اين استقر اليهود ؟! وما علاقتهم بفلسطين؟! ومتى كان ذلك بموجب تحليل الشيخ حسن البنا في حديثه للاخوان؟



يقول البنا: «رسالة سيدنا موسى عليه السلام كانت ((في مصر))، ونريد أن نتناول صلة رسالته بهذه الأمة» أي الأمة المصرية !



ثم يقول: «لقد وُجد الإسرائيليون في مصر، (((وإن كان وطنهم الأصلي فلسطين))) وكان اول من اقرهم يوسف عليه السلام، { اذهبوا بقميصي هذا فألقوه على وجه أبي يأت بصيرا، وائتوني بأهلكم أجمعين.. } إلى قوله تعالى { وقال ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين} (يوسف 99-93).



ثم يقول البنا: «وقد (( أقطعهم سيدنا يوسف عليه السلام الجهات الشرقية من ارض مصر))، وكانت لاتزال ارضاً صحراوية، وإنما أقطعهم اياها لأنهم آتون من البدو، ولأنه اراد ألا يمزج بينهم وبين المصريين الذين كانوا في ذلك الوقت على ديانة وثنية، ويعقوب والأسباط من ابناء يعقوب على التوحيد الخالص، فلم يشأ أن يكون هناك مثار للجدل الديني بينهم وبين المصريين».



إشادة الشيخ حسن البنا إذن. باليهود.. جاءت واضحة ! فقد حاول أن يفسر سبب كثرة الأنبياء في بني اسرائيل، واشار بالنص الى «كرم عنصر هذا الجنس»، أي اليهود، و«فيض الرو حانية القوية التي تركزت فيه»! وقال عن الجنس اليهودي إنه «قد انحدر من اصول كريمة، ولهذا ورث حيوية عجيبة»، وأضاف انها «حيوية لم يظفر بها جنس كما ظفروا بها»! وأكد مرشد الإخوان كذلك ان بني اسرائيل «ورثة اقدم كتاب سماوي عرف الناس عنه شيئا وهو التوراة»، وأن اليهود «وطنهم الأصلي فلسطين» !!



هذه الآراء والاجتهادات، أعلنها عام 1940 حسن البنا، بحضور جمع وشهود من الإخوان المسلمين. وقام احد الإخوان بتسجيلها بدقة في كتابه المشار اليه. وقد صرح البنا بكل هذا دون ضغط أو اكراه من الحكومة المصرية ودون اي تدخل من الصهيونية أو الموساد، وقبل أن تبدأ مرحلة السادات ومباحثات السلام ويتم توقيع اتفاقية كامب ديفيد.. بـ34 سنة!!

عضو قديم رقم 302019
قبل 10 سنوات و8 أشهر
12

11. بقلم: khalidnour

كلام خطييييير

عضو قديم رقم 193459
قبل 10 سنوات و6 أشهر
13

.
هذا مقال مع انه مختصر جدا .. لكنه في الصميم .. يوضح الحقيقة الغائبة ..

http://twitmail.com/email/382783803/19/%D9%88%D8%A7%D8%B4%D9%86%D8%B7%D9%86-%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D8%B8%D9%87%D8%B1%D9%87%D8%A7-%D9%84%D9%84%D8%AF%D8%B1%D8%B9%D9%8A%D8%A9

.

أضف رداً جديداً..