| جميع الحقوق محفوظة © |

من أفجع الجرائم : بالفيديو..خنق عامل تموينات والسطو على المحل جهارا نهارا ب

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو سجلته كاميرا مراقبة لأحد محلات التموينات بمدينة الرياض. ويظهر في الفيديو عملية سطو من قبل مجموعة مراهقين قاموا بالاعتداء على العامل بطريقة وحشية والاستيلاء على مبلغ من المال وبعض متعلقات المحل ولاذوا بالفرار.
يجدر بالذكر أن قبل أيام قليلة شهدت مدينة الدمام عمليات سرقة مماثلة لعدد من المحلات, مما آثار استنكار عدد كبير من المتابعين مطالبين الجهات المعنية بوضع الية معينة للحد من هذه الظاهرة وفرض عقوبة رادعة بحق الجناة.

الردود (22)
الكل: 22
21 22
21.
عضو قديم رقم 258273
08:22:37 2013.04.23 [مكة]
، لو طبق شرع الله في قطع يد السارق ورجليه ( لفكر هذا السارق كثيراً ) أنه لو تم القبض عليه سيكون مصير يديه ورجليه التراب لما فكر فقط في الاقدام على السرقه . ،
22.
10:27:03 2013.04.23 [مكة]
«من أمن العقوبة أساء الأدب». لو طبق الشرع على الجميع لاكن ما دام انه ما خايف من القانون وما دام له تغطيه من الشرطه سوف يتكرر هذا العمل لانه لا رادع له لانه لا يشمله شرع ولا قانون قال النبي صلى الله عليه وسلم : (( أيها الناس ؛ إنما أهلك من كان قبلكم ؛ أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه ، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد ، وايم الله ـ يعني أقسم بالله ـ لو أن فاطمة بنت محمد سرقت ؛ لقطعت يدها ))
أضف رداً
نقاشات مشابهة