مليون دولار لإطلاق سراح سعودي اغتصب صبياً بأمريكا

قبل 11 سنة

خالد علي– سبق– جدة: وافق قاضي محكمة عدل لاس فيجاس اليوم على إطلاق سراح الشاب السعودي المتهم باختطاف واغتصاب صبي قاصر ليلة رأس السنة، مقابل كفالة مالية تصل إلى مليون دولار والإقامة الجبرية في منزله تحت الرقابة الإلكترونية وتسلُّم جواز سفره ومنعه من السفر. فيما طالب محامي المتهم بتخفيف الكفالة المالية إلى 35 ألف دولار وتسليم جواز سفره والمراقبة الإلكترونية، معتبراً ذلك كافياً لمنعه من السفر.

ووفقاً لمحضر الشرطة فإن الصبي (أقل من 14 عاماً) كان يسير في أحد أروقة الفندق الشهير "سركس سركس" صباح 31 ديسمبر 2012، في الوقت الذي كان يستعد فيه الجميع للاحتفال بليلة رأس السنة، فقام المتهم بإجباره على دخول غرفته، وهناك قام باغتصابه، وتم بعد ذلك القبض عليه بتهمة الاختطاف والاعتداء الجنسي على قاصر بالإكراه.

وذكر دان ماكجراث، المسؤول في شرطة لاس فيجاس، أن المعتدَى عليه من خارج الولاية، وكان يقيم مع أسرته في الفندق ذاته الذي كان يقيم فيه المتهم، مشيراً إلى أنه تمّ التحفظ على اسم المعتدَى عليه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم بعد ذلك تسليمه لأسرته، فيما حُجز المتهم في سجن مقاطعة كلارك دون السماح له بالخروج بكفالة.

يُشار إلى أن المتهم السعودي يعمل بأحد القطاعات العسكرية، وكان في مهمة تدريبٍ بالولايات المتحدة في قاعدة مقرها بتكساس، وتوجَّه في عطلة رأس السنة إلى لاس فيجاس.

مليون دولار لإطلاق سراح سعودي اغتصب صبياً بأمريكا
عندك أي منتج؟
الكل: 21
عضو قديم رقم 95963
قبل 11 سنة و4 أشهر
1

ما كل مايقال يصدق

الواقعه حقيقيه وقد نشرتها صحف ومواقع عربيه واجنبيه

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه المفروض مايدفع له كفاله ولا شيء يترك في السجن سواد الله وجهه شوه سمعة شعبه

امحق من قطاعات عسكريه خوش طلبه

عضو قديم رقم 313895
قبل 11 سنة و4 أشهر
5

الله لايوفقه الشاذ الوصخ

هههههههههههه الله لايبلانا

الحين عنده أشكال و الوان البنات يروح يخطف ولد !!!!

الله ياخذ تفكير هالاشكال ههههههههههه

ياناس اتقو الله الرجل مزال بريئ حتى تثبت ادانتة

قولو الحمد لله الي عافانا مما ابتلاة بة

الله لاتبلانا ولا تبلي ذريتنا .

حسبي الله ونعم الوكيل فيه القذر النذل الحثالة .
من جد شوه سمعة السعوديين هناك .

الامريكيين كذابين مهما قالوا لن نصدقهم

كذابين. لاحد يصدق

عضو قديم رقم 145858
قبل 11 سنة و4 أشهر
11

لا مهم كذابين والرجال صديق لشخص اعرفه

عضو قديم رقم 297649
قبل 11 سنة و4 أشهر
12

الله يخسة مالاقى الا يخطف البلد ماليانة بلاوي مالقا الا ذا استغفرالله فضح نفسة واهلة والقطاع العسكري اللى شغال فية

ياأخوان ترا السعودي محارب خاصه بأمريكا يمكن ملعوب من هالكلاب لا وفقهم الله وفيه قصص كثير مثل كذا بالعقل بالعقل لو يبي عنده العاهرات وعنده اللوطيين ويقدر ياصلهم ويروح يغتصب
الله يفك آسره إذا كان مظلوووووووووووووووووم

كما حدث لحميدان التركي
المواطن السعودي حميدان التركي مُبتعث من "جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية" لإكمال الدراسات العليا، إذ أنه قد حصل في دراسته على الماجستير في الصوتيات بتقدير امتياز ومرتبة الشرف الأولى و"جائزة الأمير بندر بن سلطان للتفوق العلمي".

ورأت أوساط حقوقية سعودية أنّ هذه القضية برمّتها إنما تعود حصراً لنشاطه الاجتماعي الملحوظ بين الطلبة السعوديين والمسلمين، ونشاطه في المدرسة السعودية التي ترأسها لمدة أربعة أعوام، وفق إفادة العائلة، بالإضافة إلى ترؤسّه مجلس المسجد في بولدر بولاية كولورادو ومدرسة الهلال الإسلامية، كما أنّ له نشاطات كثيرة ومعروفة، وأصدقاء كُثر من جميع أنحاء العالم وفي الولايات المتحدة.

وما حدث لغيره حدث لحميدان التركي أيضاً؛ فبعد أحداث الحادي عشر من أيلول (سبتمبر) 2001 واجه حميدان مصاعب مرتبطة بالتعامل الأمني الاستثنائي مع الوجود المسلم في الولايات المتحدة، والذي لحق بالسعوديين قبل غيرهم، خاصة المعروفين بالنشاط الإسلامي العام.

وتشير مصادر حقوقية إلى أنه سبق وأن تم تهديد حميدان التركي من قِبل عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، ومن قِبل دائرة الهجرة الأمريكية، بوضعه داخل السجن بأي طريقة أو أي أسلوب كانا.

وتعود بداية قضية حميدان إلى تشرين الثاني (نوفمبر) 2004، عندما كان هناك انقطاع مؤقت له للبعثة من قَبل "جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية"، فقد تم إيداعه هو وزوجته في السجن في ذلك الحين، ثم أُخرجا بعد دفع كفالة مالية بقيمة 25 ألف دولار.


في ما بعد وجد المحققون لدى الأسرة خادمة، فوُضعت رهن الاعتقال في ذلك الوقت، لاستغلالها كوسيلة ضغط أخرى على حميدان التركي الناشط المعروف، حسب تقديرات المواكبين للقضية. ورغم أنه في ذلك الوقت ثبت بأنه قد تم استجواب الخادمة من قِبل السلطات الأمريكية بشأن معاملة أسرة التركي لها، وفيما إذا كانت تعاني من مشكلات وصعوبات من خلال معاملتهم لها؛ وكانت أجوبتها بالنفي والثناء الحسن عليهم وعلى معاملتهم لها، بل وحبها لهم وبأنها لم تلقَ أية مضايقات منهم .

كما وسُئلت الخادمة آنذاك من قبل المحققين الأمريكيين بشكل محدد وصريح فيما إذا كانت قد تعرضت لمضايقات وتحرشات جنسية؛ فكان جوابها بالنفي القاطع. ولكن مع كل ذلك تم الاحتفاظ بها لدى المحققين، وبعد مضيّ ما يقارب ستة أشهر تغيّرت أقوالها وصرّحت بأنها قد تعرّضت لسوء المعاملة والتحرش الجنسي من قِبل حميدان التركي، وهو ما وفّر خيط الاتهام الأول له.

أتمني من الأطفال دون سن البلوغ عدم الرد علي مثل هالمواضييييع الحساسة وياليتهم يشغلوا أنفسهم باشياء يفهمونها ويحسون فيها ههههه وصح لسانك يادكتور 2012 ويالطير الفيافي

نسأل الله ان يحمينا من الفساد والمفسدين

زادت قضية المتهم السعودي باغتصاب صبي قاصر في مدينة لاس فيجاس الأمريكية تعقيداً، بعد أن وجَّهت له المحكمة في جلسة أمس الخميس تهمتين إضافيتين في ذات القضية؛ ليرتفع مجموع التهم الموجهة له إلى تسع تهم.

وعلى ضوء التهمتين الإضافيتين، قام ناظر القضية برفع قيمة الكفالة المالية التي أقرّت في 18 يناير الماضي من مليون و220 ألف دولار إلى مليون و720 ألف دولار مع تسليم جواز سفره.
وظهر المتهم في جلسة أمس الخميس، وهو يرتدي زياً باللون الأزرق خاص بالسجناء المتهمين.

وتم توفير مترجم له.

وحضر الجلسة محامي المتهم ومندوب من القنصلية السعودية، وتمّ تحديد موعد الجلسة المقبلة في السادس من فبراير الجاري.

ويواجه المتهم السعودي (23 عاماً) تهم اختطاف واغتصاب صبي قاصر (14 عاماً) في فندق "سيركس سيركس" في لاس فيجاس، حيث كان ينزل المتهم والطفل، وذلك وفقاً لشكوى جنائية.

وقالت الشرطة: إن المتهم كان يزور لاس فيجاس في ليلة رأس السنة. في حين أن مقره المؤقت كان في تكساس حين وقع الاعتداء. وينفي محامي الدفاع التهم الموجهة إلى موكله.

عضو قديم رقم 313981
قبل 11 سنة و3 أشهر
18

نسأل الله ان يحمي بلاد المسلمين من الفساد والمفسدين ..

كان يجب ان يكون كل شاب وشابه سفراء خير لبلادهم

(تم الحذف بواسطة الإدارة)

أضف رداً جديداً..