مكافحة الفساد تحدد رقما خاصا للاستفسار

قبل 11 سنة

حددت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الرقم (19991) للاستفسار عن كيفية التبليغ عن قضايا وممارسات الفساد فقط وطريقة إيصال البلاغ وشروطه وليس لتقديم البلاغ عن طريق الهاتف.
وأوضح رئيس الهيئة الأستاذ محمد بن عبدالله الشريف أن الهيئة تتلقى البلاغات المكتوبة فقط عن طريق إرسالها على عنوان الهيئة التالي (الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد7667 العليا - حي الغدير الرياض 13311 2525 المملكة العربية السعودية) أو إرسالها على فاكس الهيئة رقم(2645555/ 01) أو عن طريق البرقية الهاتفية وقريبا عبر موقع الهيئة الإلكتروني. وأشار إلى أنه يمكن لصاحب البلاغ تقديمه عن طريق الحضور شخصياً إلى مقر الهيئة في حالات البلاغات التي يتعذر على المبلغ تقديمها مكتوبة مثل قضايا الرشوة.
وبشأن الشروط الواجب توافرها في البلاغ أفاد أن هناك شروطا يجب أن يشتملها البلاغ وهي أن يكون بخطاب موجهٍ لرئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد مع كتابة اسم المبلغ كاملاً مع التوقيع ورقم الاتصال والعنوان ورقم الهوية الوطنية وأن يكون البلاغ جديا و واضحاً في صياغته ومحدداً في موضوعه وألا يتضمن شكاوى كيدية قد يتعرض مقدمها للمساءلة وألا يكون قد تقدم بنفس البلاغ للهيئة مع إرفاق الأدلة والقرائن إن وجدت مع التزام الهيئة بالحفاظ على سرية هويته إذا رغب في ذلك.
كما تأمل الهيئة أن يلتزم مقدم البلاغ بعدم الإفصاح عن البلاغ أو نشره بأي وسيلة كانت سواء على المستوى الإعلامي أو الشخصي حيث أن البلاغ بعد تقديمه يعد وثيقة من وثائق الهيئة ذات السرية العالية. وأهاب معالي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالجميع التعاون مع الهيئة فيما يؤدي إلى تحقيق المصلحة العامة في مكافحة الفساد.

مكافحة الفساد تحدد رقما خاصا للاستفسار
عندك أي منتج؟
الكل: 2

أسأل الله أن يوفقهم لمحو الفساد كله

أخي أحمد، آمل التأكد لأنني اتصلت بالرقم المذكور 19991 ووجدت الرقم غير صحيح

أهلاً بك أخي مستنصر ....
هذا هو الرقم الذي وجدته في الصحيفة ...
إتصل على رقمهم ( 2645555/ 01)

أضف رداً جديداً..