معانة موظفين الامن في مستشفي دلة

قبل 8 سنوات

اخواني صباح الخير انس كنت في مستشفي دلة فوجدت موظف من موظفين الانن سكرتي تابع لشركة من الشركات موظف في مستشفي دلة بلغني بالمعانة ... الرواتب حقتهم الان 4000 ريال من غير تامينات ... بتامينات 4500 ريال وهو الامر الان باقي لشركتهم في العقد 11 يوم وتنهتي وشركة جديدة تأتي محل القديمة رواتبها من غير تامينات 3500 ريال بتامينات 4000 ريال المشكلة يخيرررون الموظف عل تقبل بالراتب الجديد او استقيل شوف شيء ثاني ... الواحد مايقول الا حسبي الله ونعمى الوكيل اللا ياجرهم في مصيبتهم ويخلف عليهم انا اعرف زيادة مو ناقص

معانة موظفين الامن في مستشفي دلة
عندك أي منتج؟
الكل: 2

بارك الله فيك أخي الكريم ... أحسنت الطرح لهذا لموضوع الحيوي والهام جدا بل والبالغ الأهمية ــ ستتضح هذه الأهمية الكبيرة بعد قليل ــ وكتب الله أجرك ، و غفر لي ولك ولوالدينا ولعموم المسلمين المؤمنين الأحياء منهم والأموات.

نعم ، بارك الله فيك وفي الجميع ، هذا الموضوع من أهم مواضيع الساعة لدينا في المملكة ، مواضيع الساعة؟؟؟؟ وأهمية؟؟؟ وللغاية؟؟؟ أمعقول كل هذه الصفات عن موضوع حارس أمن؟؟ نعم ، بالغ الأهمية القصوى ومن أهم مواضيع الساعة.

ولم لا يكون مهماً ، وبه أكثر من مليون شخص من متدني التعليم والرواتب و من ذوي العوائل ذات التعداد الكبير نسبيا يعملون فيه؟

لم لا ، ووظائف حراس الأمن سواء في اقطاع الخاص من مؤسسات أو شركات أو مستشفيات أو أسواق أو بنوك ، يعملون بلا مظلة إدارية يتبعون لها وتكافح عنهم وناضل من أجلهم؟

لم لا يكون هذا الموضوع ذا أهمية ، والفئة التي يتعلق بهم من مناطق تكون محددة مسبقاً نظراً لأسباب لا يتسع المجال لشرحها؟؟ ، بيد أكتفي بالقول أنهم من طبقة دخلها في الحضيض وتعليمها متدني لنفس الأسباب.

لم لا يكون مهماً ، وليس هناك قانون واضح يحميهم ويحمي مهنتهم ويرفع من معنوياتهم التي في الحضيض بسبب سلوكياتنا نحن معهم؟


إن الأمر يا صديقي وأيها الأخوة الأفاضل يستوجب استحداث إدارة حكومية تقوم بالإشراف عليهم مباشرة وعلى أدائهم أيضاً وتتبع سير رواتبهم وعدم الاجحاف في حقهم ، وإلا لن يكون لهم ناصر ولا معين سوى الله ، فمن يقوى على مصارعة أرباب العمل في مكاتب العمل أو ما شابه ذلك في ظل الازدحام وفي ظل ضيق الوقت ناهيك عن أن منهم الكثير ممن لا يمتلك سيارة ..... والله هو المعين .... والله المستعان

زين هذا الموظف يحمد ربه ان اموره ماشيه لأن اغلب الدوائر الحكوميه مثل الصحه والتعليم يتعاقدون مع شركات ومؤسسات ويتأخرون على الناس بالرواتب فيه مؤسسه خاصه متعاقده مع جامعه ومن شهور ماعطتهم رواتب والجامعه تبي تتعاقد مع شركه جديده يعني اللي ماستلم راتبه مسكين يبي يقدم شكوا واسمه معلق الين تنحل مشكلته وبعضهم ابوعيال على هذا الراتب

أضف رداً جديداً..