مطالبة مليونية بإلغاء شؤون القبائل من أجل إزالة الطبقية بين المواطنين

قبل 8 سنوات

http://yemen-press.com/mobile/news21316.html

شعارهم ( مواطنون لا رعية ) غير سليم
لأن المواطنين هم الرعية على المعنى التام ،
وغير المواطنين من الرعية على معنى ناقص من حيث رعاية حقوقهم الخاصة بهم وتوفير الرعاية الأمنية وما يتعلق بتنظيم ومراقبة بعض الجوانب والأحوال التي يخالفون فيها المسلمين ،
وتنبيههم إلى اختلاف المكان عن أماكنهم واحترام المسلم للزمن .

ويمكن يسأل الله المواطن عن السواق والعمالة الأجنبية اليمنية وغيرها ؛ يسأله عن توعيتهم وتبصيرهم وإنقاذهم إذا كانوا من رعيته في الأماكن الخاضعة لادارته ومؤسسته ، فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته .

مطالبة مليونية بإلغاء شؤون القبائل من أجل إزالة الطبقية بين المواطنين
عندك أي منتج؟
الكل: 7

الرعية شرعا وصف وليس اسم ولا لقب للمسلمين

ويطلق على الابناء بالنسبة لأبيهم والطلاب بالنسبة لمعلمهم وكل من يرعى شئون ناس فهم رعية بالنسبة اليه

اما تسمية عامة الناس به على وجه الانتقاص والدونية فهذا لا يجوز

طوال القرون الماضية كانت الامة والناس تسمى باسماء محترمة مثل المسلمين الامة الناس الشعب القطر القبيلة المدينة الفلانية القرية الفلانية الخ

اما تسميتهم بالرعية وجعله علما عليهم فهذا غالبا يراد به الانتقاص منهم والاستعلاء عليهم بجعل الامة طبقتين رعاة ورعية

يا أخ صلطام
يمكن الطبقية المقصودة في الرابط هي مثل طبقية النخاولة مع أفرادٍ من قبائل متشيعة بالمدينة المنورة .

النخاولة أفارقة سمُر غلاظ الشفاة كثيرٌ منهم من أهل الخشوم المفلطحة يعددون لأنفسِهم فروعاً كثيرة يسمونها قبائل النخاولة ، ويحرصون على تحسين إنتاجهم البشري والارتقاءِ

بالجينات فتزوجوا من مصر والشام والهند إلا أن البصمة السمراء الافريقية غالبة فمسحتهم واضحة حتى على أولادهم من الشاميات ، وأكثر مَن يعرف سحنتهم أهلُ المدينة .

وكوني من أهل المدينة الذين يعرفون أحياءهم وبعض الأماكن التي يجتمعون فيها ولي معارف مع بعضهم لم أجد ولم أسمع قط بأن رافضيا مالكياً أو جهمياً أو من قبيلة الأشراف زوّج نخولياً ، ولا توجد شريفة أو من بنات القبائل الأخرى تزوجت نخلياً لأنه في واقعهم يعيش طبقة دنيئة سافلة .
ومِن بين اللاحظات ما لاحظته عند مدرسة العلوم الشرعية - قبل هدمها - في مجلس يجلس فيه بعض الأشراف وغيرهم أن النخلي مستقصى لا يخالطهم على كثرتهم بالقرب من ذلك المكان .
لماذا التهميش وهم شيعة على عقيدة واحدة
هو استحقار نابت مع عظامهم وعصبهم لا يمكن إزالته البتة ، ومعزز بمثل نظرية تقول بأن النخلي رعية عبيد من الطبقة المسخرة لمصالح الأسياد الشريف والجهمي والمالكي من الآن وعندما يتحول موطنهم إلى حكم أي أرض لاخوانهم الصوفية فإنك أيها النخلي قد تربيتَ على الخضوع ولن يتجاوز بك خنوعك لتصل إلى المهن المحترمة التي وصلت إليها قبل ذلك عندما كنت تحت حكم أهل السنة والجماعة .
عندها يصيح النخلي الذي لا يُزوّج ( مواطنون لا رعية ) كم كنا حمقى قبل هذا عندما غفلنا عن هذه الرسائل المشاهدة عبر الأجيال
فمن غير المستبعد أن يقول له الشريف والجهمي : مواطن لا رعية بل ترعى مع الخنازير فلستَ بانسان محترم حتى نعتبرك مواطناً .
---------
ينبغي على النخولي وعوائل الشيعة بالمنطقة الشرقية مع هؤلاء ومع أحفاد كسرى كسر هذا الكبرياء بالوسائل المشروعة حتى لا تنشأ أجيالهم ذليلة خانعة لهذه الغطرسة المستورة التي يعيشها النخلي والشيعي الأحوازي .

انا مافتحت الرابط ومابي افتحه لان فيه ريحه عفنه
رساله الصاحب الموضوع القبليه موجوده وراح تبقى مادام السيف مسلول على رقبتك واذناب المجوس اقول ماودك تبيع بسوق السمك اصرف لك

الحين بيجوني خمة ابليس سب ولعن اقول جاكم الي جاكم لاخلصتو اعرشو الجدار وراكم 😂😂😂😂

يذكروني بالمثل اللي قال عاشت الجما مع ام قرون

يا أخ مزون - حفظك الله - مع المراجعة بعد الدراسة لن تبقى القبلية والعائلية إلا للتعارف

مراجعة كتاب الحديث والثقافة الاسلامية للصف الثاني الثانوي الذي أمر ولي أمر البلاد بوجوب دراسته
ليجد المراجِع موضوع حقوق الراعي وحقوق الرعية وهي حقوق مستقاة من الشرع الحكيم .
-------
أخي المرسال مثالك الذي يقول عاشت الجما مع أم قرون ،
معناه - على حد علمي - اختلاط الأمور وعدم ترتيبها وعدم مراعاة الأولوية والأهم فالأهم .

تجد الأمور مختلطة وغير مرتبة في تصرفات الرفض المتنوعة

مثل مظاهراتهم التي يحاولون فيها الخلط والقفزَ إلى دور الراعي الوطني وإلى دو الحاكم الأمني ، والسعي لتكون السلطة الآمرة مأمورة منقادة لمطالبهم الالحادية التي تطعن في الدين السماوي الوحيد .

والرافضي مع حليفه الصوفي يلحدان ويخلطان المفاهيم للعب على العقول ومحاولة إجهاد الحق وأهله ، قرأت سطراً عن خبر في إحدى القنوات يخبر عن انفجار ( تفجير أبناء عائشة المجوس في الفلوجة )
يعني محاولة ربط عائشة الصديقة بالمجوس الكذبة من جهة ، وبينها وبين الدماء من جهة أخرى .

المجوس الرفض أكثر الناس كرهاً لها لعربيتها وقربها من الرسول صلى الله عليه وسلم الذي تسبّب في ذهاب دولتهم وسبي نسائهم ولأن الطهر والعفاف لا يجتمع مع الزناة أبناء جريمة الزنى والفكر الضال .
وعائشة رضي الله عنها أبعد الناس من المعاصي الصغرى المتعلقة بالناس وبنفسها فكيف بأكبر ذنبٍ يتعلق بالناس وهو القتل وسفك الدماء .

على الروافض الارهابيين المراجعة والتوبة من الخداع و المكر والفكر الضال ، فإن الله يمهل ولا يُهمل .

سؤالان
س1 : مَن هو الرجل الافريقي الأسود سيد الصحابة وسيدنا ، من سادات القرن الأول قبل ألف وثلاثمائة سنة
وإلى اليوم هو ذلك السيد المرفوع
نصر الله بآذانه الاسلام وبقتله قادة من العرب وأعيان في الجزيرة العربية لم ينفعهم نسبهم عندما أطاعوا الشيطان وعصوا الرحمن .

س2 : مَن هو عم الرسول صلى الله عليه وسلم الرجل الأبيض المختلط بحمرة وكأنه لهب نار
لا يزال المسلم يضعه مع السافلين المقبوحين من عهد الرسول صلى الله عليه وسلم لم ينفعه نسبه الرفيع عندما عصى الرحمن .
------
الجوابان
ج1 : هو سيدنا الافريقي شديد سواد البشرة بلال الحبشي .

ج2 : هو عم الرسول صلى الله عليه وسلم أبو لهب المذموم الذي نزلت فيه سورة يحفظها الصغار والكبار يتلونها من عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وهو يسمعها ، وإلى يوم القيامة تخبر بأنه سيدخل النار لا محالة ،

قال الله تعالى { تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ (1) مَا أَغْنَى عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ (2) سَيَصْلَى نَارًا ذَاتَ

لَهَبٍ (3) وَامْرَأَتُهُ حَمَّالَةَ الْحَطَبِ (4) فِي جِيدِهَا حَبْلٌ مِنْ مَسَدٍ (5) } .

إن أشرف الناس وأكرمهم هو المتقي الذي يأتمر بأوامر ربه التي جاءت بالكتاب والسنة دون أن يتكبر عن طاعته ، ودون أن يعصيه بإدخال شريك له من الأنبياء والصالحين ومن الجمادات والحيوانات ومن سائر المخلوقات التي نجح الشيطان في صرف ملايين البشر إليها تطلبها أموراً لا يقدر عليها إلا الله وحده لا شريك له .

أضف رداً جديداً..