مصر والسنغال - تغطية كاملة لنهائي كأس الامم الافريقية

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل...
أعلن رئيس السنغال ماكي سال، اليوم الاثنين، عطلة رسمية في البلاد احتفالا بفوز المنتخب الوطني لكرة القدم بكأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه.وألغى الرئيس الذي كان خارج البلاد المحطة الأخيرة من رحلته للترحيب بعودة نجوم المنتخب إلى البلاد اليوم، في حين أفاد التلفزيون الحكومي أن الرئيس سيقوم بتكريم لاعبي المنتخب في القصر الرئاسي.

واحتفل مشجعو كرة القدم في السنغال بالفوز أمس الأحد، وانتشرت مقاطع مصورة تظهر أشخاصا يرقصون في الشوارع حاملين علم بلادهم.

وفاز المنتخب السنغالي بكأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه، بعد هزيمة منتخب مصر بركلات الترجيح في نهائي البطولة الأحد.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وكذا الوقت الإضافي، لتحسم ركلات الترجيح نتيجتها، وتفوز السنغال 4-2.

وأقيمت المباراة النهائية في ملعب "أولمبي" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وأثار حكم مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا، الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، حالة من التفاعل مساء الأحد، بعد رد فعله تجاه اعتراض لنجم المنتخب المصري محمد صلاح.

في الدقيقة 35 من المباراة على ملعب "أوليمبي" بعاصمة الكاميرون ياوندي، التقطت الكاميرات لحظة وقوف صلاح في مواجهة الحكم، الذي ظهر وهو يشير له بأن يأخذ الصافرة وبطاقاته ليتولى هو مهمة التحكيم، وكأنه يقول له: "تعال أنت واحكم"، حسبما قال معلق المباراة.

وقتها، كان صلاح يعترض على عزم الحكم منح لاعب المنتخب المصري حمدي فتحي بطاقة صفراء، بسبب التحامه مع نجم السنغال ساديو ماني.

وخاض منتخب مصر مباراة رابعة امتدت للأشواط الإضافية خلال النسخ الحالية من كأس أمم أفريقيا بعدما فعلها من قبل أمام كوت ديفوار والمغرب والكاميرون في ثمن وربع ونصف النهائي، وفاز بركلات الترجيح أمام الأول والثالث، و2-1 على الثاني، قبل أن يسقط أمام السنغال بركلات الحظ ذاتها.

مصر والسنغال - تغطية كاملة لنهائي كأس الامم الافريقية مصر والسنغال - تغطية كاملة لنهائي كأس الامم الافريقية
مصر والسنغال - تغطية كاملة لنهائي كأس الامم الافريقية
عندك أي منتج؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..