| جميع الحقوق محفوظة © |

مصرف الراجحي يشارك في الملتقى الثالث للأوقاف في الرياض

يشارك مصرف الراجحي بجناح في المعرض المصاحب للملتقى الثالث للأوقاف، الذي تنظمه لجنة الأوقاف في غرفة الرياض وبدأ أعماله امس الأحد من خمسة محاور رئيسية و15 ورقة عمل وأربع ورش عمل، تغطي قضايا الأوقاف وتطرح حلولاً لمشكلاتها.

ويطرح الملتقى قضايا مهمة في تطوير القطاع الوقفي وتنميته والارتقاء به وبدوره التنموي والمجتمعي، وتأتي مشاركة المصرف إيمانا بالمكانة الهامة للأوقاف في الإسلام وتأثيرها الاقتصادي والتنموي.

ويجمع المنظمون للملتقى على حاجة الأوقاف إلى مثل هذه الملتقيات نظرًا لما لها من دور فاعل في الإسهام بطرح رؤى وأفكار تُسهم في تنمية وإدارة الأوقاف، ونشر ثقافتها، ونقل الممارسات المتميزة المحلية والإقليمية والعالمية للاستفادة منها، والعمل على تقديم الاستشارات الوقفية التي تُسهم في تطوير القطاع، وتعزيز التكامل بين جميع القطاعات ذات العلاقة فيها لتحقيق تنمية مستدامة في القطاع.

ويحظى الملتقى باهتمام واسع يتمثل في الحضور الفاعل لعدد من الجهات الحكومية مثل الديوان الملكي، ووزارة الشؤون الاجتماعية، ووزارة التجارة والصناعة، ووزارة الاقتصاد والتخطيط والمعهد العالي للقضاء، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، والرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين، وصندوق التنمية البشرية، والمجلس السعودي للجودة، والهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين، إلى جانب مشاركة مميزة من القطاع الخاص.

http://www.alriyadh.com/1128782

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 3
1.
11:31:07 2016.02.15 [مكة]
http://www.alriyadh.com/1128872
2.
07:23:43 2016.02.16 [مكة]
هل قام اي مصرف آخر بمثل او عُشر اعمال مصرف الراجحي الخيريه التطوعيه ؟ طبعاً لا هل ( سوف ) يقوم .. بالتأكيد لا فما خطب ( الناهق ) الذي ينهق في المنتدى عن مصرف الراجحي وكيف ان خدماته رديئه الخ من هرطقاته الاشبه بالاطفال ... تعليق تهكمي ساخر
3.
00:21:32 2016.02.18 [مكة]
ممكن