| جميع الحقوق محفوظة © |

مسلسل هل جربتَ ،، فضفضة سعوديين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

... كككككككك صادوه ...

أدري إنكم دخلتو الموضوع ( يالأجانب ) و يمكن تردو عليه ..

ترى الموضوع فضفضه سعوديين بس .. مو يجيني واحد يسوي القوي ويدخل بعضلاته

نبدأ بسم الله

هل جربت أن تكون سعودياً في السعودية و متحملاً لكل ما يتحملونه السعوديين ؟ ... رجاءاً تخيل ذلك

هل جربت أن تكون مواطناً في بلدك و لديك شهادة عالية و كفؤ للوظيفة الفلانية و الشركات يوظفو الأجنبي عشان يآخذ راتب أقل و يصرف على نفسه بربعه و الباقي يجمعه عشان يرجع لبلده مليونير ؟

هل جربت زوجتك أن تقف في الشارع توقف ليموزين و المصري و البنغالي و غيرة من الجنسيات يرفعو السعر بس لأنها سعودية و يخفضو السعر لبنت جلدتهم رغم إن مشوارها أبعد ؟ هل عشت الموقف هذا ؟

هل جربت أن يعتدي عليك أو على أحد أفراد عائلتك أجنبي لا تعلم من أين أتى و تكتشف أنه جاء للبلد بأسم و جواز مزور و لا تعرف عنه شيء ثم هرب إلى بلده ؟ .. لا ويرجع مرة ثانية بأسم ثاني و جواز ثاني

هل جربت أحدى أخواتك في وظيفة ما و يرفضونها لأنها متحجبه جيداً ولا يظهر منها غير وجهها ويديها و بدون ماكياج ،، و يقبلون تلك الأجنبية المتمكيجة و اللي مبينه غرتها و عبايتها كأنها فستان سهرة و أكثر ؟

هل جربت أن تروح السوق الفلاني و معاك وحده من أهلك و الهيئة مسكوكم لأنهم شاكين أنها خويتك أو صاحبتك ،، و في نفس المول تشوف الأجنبيات مكشفات شعورهم مكشوفه و جزء من أجسامهم باين و محدد و حالتهم حاله ،،، و رجال الهيئة المصونين ما يمسكو وحده فيهم و يقولو لها استحي على وجهك أنتي في بلد محافظ ولازم تلتزمي بالحجاب عشان أحنا نخاف على شبابنا من تكشفك اللي ماله سنع ؟

هل عشت موقف أن تُعامل بقسوة و بإضطهاد و أنواع المضايقات و التطفيش من فئة كبيرة من مجتمعك موجودة معك في بلدك ( الأجانب و الطروش ) فقط لأنك سعودي أصل و فصل من بلد البترول و الفلوس ؟

هل جربت العيش في وسط المافيات ( العمالة الأجنبية بنغاله و يمنين و غيرو ) التي تتحكم في الأسعار و ترفع على كيفها دون رقيب و الضحية طبعاً أنت و عيالك ببساطة لأنك سعودي من بلد البترول و الفلوس ؟

هل تستطيع أن تتحمل أن يقال عن بلدك أنها مدرسة كبيرة من قبل الأجانب لأنهم يتفاخرون بأخذهم الفرص للتدريب و أكتساب الخبرة أكثر من أصحاب البلد ؟

هل جربت أن تكون مسلم في بلد مسلم سني و تُعامل بأحتقار و تُحرم من الفرص فقط لأنك سني و مذهبك يختلف عن المذاهب الأخرى كالشيعه و الصوفية و هذا الشيء موجود ،، هل جربت ذلك ؟.

أتمنى أن أعرف أحساسك أيها الأجنبي بغض النظر عن جنسيتك ( هذا لو عندك أحساس أصلاً ) ،،، و انت تسافر و تذهب إلى السعودية بلد البترول و الفلوس و تعمل و تكسب الفلوس و السعودي صاحب البلد يتمرمط و تطلع عينه و يعاني و يذوق المر و كله بسببك عشان حضرتك تآخذ راتب أقل ؟ يا اخي البلد مو بلدك في غيرك أحق ؟؟؟

انته فرحان بإنك بتكسب كويس و عايش حياتك و أصحاب البلد و عيالهم متمرطين بسببك ،،، حسو على دمكم

==================================

و غيرها تجارب كثير ،،، أطرحوها لو سمحتو

الخير خير أبونا و يجو الأجانب يزاحمونا ،،، أوووف الله يخفف منكم في بلدنا على خير

==================================

علونا في حياتنا بهذا الكلام ،،،

المهندسين اللي صممو المدن بعمايرها و كباريها مصارية و سودانين و مادري إيش من جنسيات ،، و في النهاية لو جات حبتين مطر غرقت المدينة كلها ،،، أمحق بس

الأطباء و الدكاترة اللي عالجو آبائكم و عالجوكم و أنتو صغار تراهم أجانب مصري و سوداني و سوري و أردني و مدري إيش كمان ،،، و نص مرضى المستشفيات الآن بيعالجو ما أقترفته أيدي هؤلاء اللي عليتونا بهم ،، و تراني واحده من ألآف الضحايا

المدرسين و المعيدين اللي في الجامعات درسو أبائكم و أجدادكم كانو أجانب مصريين و سودانيين و سوريين و أردنيين و مدري إيش شكلو ،، و في النهاية معظم طلابهم اللي دحين ماسكين مناصب مهمه شاريين الشهادات و فين وفين تلاقي لك واحد تقدر تعتمد عليه

=======

دعوة من القلب ،،، الله يرحمكم يا ملوك المملكة العربية السعودية كلكم

لو كنتو من البداية سويتو الأتفاقيات مع يابانين أو صينين أو كوريين ،،، كانت البلد دحين بألف خير

صح أنهم لادين ولا مله ،، بس ع الأقل كنا أستفدنا من أمانتهم و ألتزامهم في شغلهم

حسبنا الله و نعم الوكيل بس

.

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 80
61 80
61.
19:16:05 2013.10.09 [مكة]
الحمدلله والشكر اذا انتي متزوجة الله يعينك على لسانك واذا مو متزوجة فالله يعين اهلك على لسانك ..... و يعينك على صفة اللقافة اللي تتصف بيها و تعاني منها .. الله يرفع عنك يارب اعوذ بالله مو لسان استغفر الله مافيك ذرة انوووثة ..... و مين قالك إني جايه هنا عشان أثبت أنوثتي هوووش بس قال أنوثة قال .. خليتها لك لايقه عليك اقول بس الله يصلحك قولي امين ..... آمين يارب وياك امحق طالبة هع ..... أمحق مرور و أمحق رد ...يع .
62.
عضو قديم رقم 332641
02:08:39 2013.10.10 [مكة]
انا ابي افضفض معك ونشوف اسلوب الفضفضه وارد على اسئلتك 1- هل جربت أن تكون سعودياً في السعودية و متحملاً لكل ما يتحملونه السعوديين ؟ ... رجاءاً تخيل ذلك انت جاوبين السعودي وش المتحمله زياده عن خلق الله رجاءا تخيل ذالك _ تكفين لا تدخلينا بافلام رومانسيه 2-هل جربت أن تكون مواطناً في بلدك و لديك شهادة عالية و كفؤ للوظيفة الفلانية و الشركات يوظفو الأجنبي عشان يآخذ راتب أقل و يصرف على نفسه بربعه و الباقي يجمعه عشان يرجع لبلده مليونير اكيد راح تكون مواطن ببلدك مو بلد الجيران ترى يا كثر الشهادات العاليه مثل التاريخ و الجغرافيا ترى مالها سنع ولزوم ترى البكلوريوس ماهو بشهادة عاليه و خاصه لا بد تكون شهادة علمية او طبيه او صناعيه اسالي ربعنا وش شهاداتهم نص الشعب شهادته ثانويه عامه و ربعهم دبلوم و الباقي متوزعين على التاريخ و العلوم الاجتماعيه و الدينيه وقليل جدا مجال الطب و الهندسه وقالها صاحب السمو الملكي قيل 15 سنه الامير نايف بن عبد العزيز احنا بلد ناشئ نبي مجالات علمية و صناعيه خلاص اكتفينا و ملينا من تخصصات الشريعه بالنسبه للاجنبي الي ياخذ راتب اقل هذا الفني والي ليس عنده شهاده يعني عنده اعمال يدويه اما اصحاب الشهادات بياخذ راتب محترم و بيتشرط قبل ما يجي لسعوديه تبي تتاكدي راجعي مكاتب الاستقدام باي بلد بالسعوديه وشوفي اصحاب المؤسسات كيف يترجوهم يوافقوا على العمل بالسعوديه وترى الراتب الظعيف ما ياكل خبز بالسعوديه مو يجمع ملايين كان يا بنت الناس جمعتي ملايين انت واخوانك اكيد راتبك زين او اطبخي وبيعي بموقع مستعمل ونشوف كم مليون راح تجمعي تكذبي الكذبه و تصدقيها 3-هل جربت زوجتك أن تقف في الشارع توقف ليموزين و المصري و البنغالي و غيرة من الجنسيات يرفعو السعر بس لأنها سعودية و يخفضو السعر لبنت جلدتهم رغم إن مشوارها أبعد ؟ هل عشت الموقف هذا ؟ نصيحه لا تكثرين من مشاهدة المسلسلات الكويتيه عندك كدادين المطار وشوفي كيف الضرب بالاسعار و متفقين مع بعض يعني راح تدفع وانت تضحك او كدادين الخطوط وشوفي كيف الاسعار ومعروف اليموزين السعودي يصفق السعر على كيفك مشوار 30 ريال ابو هنود يركبك ب20 هههههههههههههههه ههههههههههههههه قال يرفع السعر على السعودي ترى ما اكثر من اليموزين بها البلد والي ما يعجبك مشه واركب غيره وغالبية الشعب يركب مع الاجنبي وانت عارفه السبب 4-هل جربت أن يعتدي عليك أو على أحد أفراد عائلتك أجنبي لا تعلم من أين أتى و تكتشف أنه جاء للبلد بأسم و جواز مزور و لا تعرف عنه شيء ثم هرب إلى بلده ؟ .. لا ويرجع مرة ثانية بأسم ثاني و جواز ثاني بصراحه هذي كذبه بلغت الافاق من كبرها قال يعتدي عليك روحي اقسام الشرطه لاي ديره ببلدنا الغالي وبتعرفي زين اكبر نسبة مشاكل امنيه واخلاقيه هيا عند السعوديين و مروريه عند السعوديين يا بنت السعوديين صرنا علامه مسجله نتفنن كل يوم لنا اختراع جديد بطرق السرقه وش بلاك راح ندخل موسوعة جينس بالسرقات سرقات سيارات يفحط ولما يخلص يحرقها راحوا الطيبين الاولين لما كان يسرق السياره يفحط واذا خلص فك جنوطها و نطلها على الجنب ظاهرة الها اكثر من 20 سنه والى الان لم يستط المرور او الشرطه القضاء عليها سرقات و اقتحامات المحلات نسبه كبيرة جدا منها مرتكبينها سعوديين يحصل سيارتك مشغله عند البقاله يركبها و يسرقه يصدمك من الخلف و تنزل تتفاهم معه ينقز خويه ويسرق موترك قطاع الطرق تخصص شباب السعوديه معاكسات و قلة حيا و ترقيم بنات اكيد ما تبي كلام عيالنا الاول فيها تتبي تتاكدي روحي الجوازات و اسالي وبتعرفي كم عدد الشعب المسافر للدول المنحله و العديمة الاخلاق و بتشوفي الي بشيب شعر راسك ( كم تدين تدان تلعب بحلال غيرك راح يجي يوم يلعبون بحلالك مجانا ) وهذا الي صاير اليوم هذا غير مشاكل الخادمات و الاعتدات عليهم جنسيه او سوء تعامل غير قضايا الاعتدات الاباء على ابنائهم و غيررررههههههههههههههه كثير يعني عندنا بالسعوديه خير وبركة و نصدر للدول هههههههههه 5-هل جربت أحدى أخواتك في وظيفة ما و يرفضونها لأنها متحجبه جيداً ولا يظهر منها غير وجهها ويديها و بدون ماكياج ،، و يقبلون تلك الأجنبية المتمكيجة و اللي مبينه غرتها و عبايتها كأنها فستان سهرة و أكثر ؟ ههههههههههههههه حلوه رافضينها لانها متحجبه يا ماما يا شنب ترى ماكل الوظايف الموجوده بالسوق تناسب البنت يعني بالله عليك جايه تبيع بمول ملابس نسائيه مقفل اكيد لازم تكشف وتعرف تحكي زين ويكون بالها طويل و غيرها من الصفات ما يرفضوهم على شان انها متحجبه ولا سالوا عنها ولا عن حجابها وتبي تتاكدي شوفي الاسواق وراح تعرفي الحجاب حقهم زين زين وهو الاحسن انها تجلس ببيتها او تشتغل بشركات نسائية روحي شوفي السعوديات الشغالات بالمستشفيات الحكوميه او بالبنوك او بالشركات و الله الحجاب بس بالبيت وبرى البيت على طول تنطلع بالشنطه و تطلع شخصيه ثانيه تحسي المجتمع هنا كانه عنده انفصام شخصيه ههههههههههههههههههههههههه ظنك المراءة السعوديه رقم 4 عالميا بالمكياج و الكشخه ليش هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه واسالي الهيئة يعلمونك يا المزيون 5- هل جربت أن تروح السوق الفلاني و معاك وحده من أهلك و الهيئة مسكوكم لأنهم شاكين أنها خويتك أو صاحبتك ،، و في نفس المول تشوف الأجنبيات مكشفات شعورهم مكشوفه و جزء من أجسامهم باين و محدد و حالتهم حاله ،،، و رجال الهيئة المصونين ما يمسكو وحده فيهم و يقولو لها استحي على وجهك أنتي في بلد محافظ ولازم تلتزمي بالحجاب عشان أحنا نخاف على شبابنا من تكشفك اللي ماله سنع ؟ والله هذه مشكلتك مع الهيئه مو مع الاجانب انت ودك تفصخي عادي خذي تصريح و تفصخي ما راح احد يكلمك هم كذا يلبسون ببلدهم يعني هم هنا يعتبرون محافظين ههههههههههههههههههه حتى بالتفصيخ مقهوره من الاجانب على الاقل اذا فصخت طلع شي زين يفتح النفس
63.
عضو قديم رقم 332641
02:41:20 2013.10.10 [مكة]
مو ركب سوده لا والي يضحكك يقولون من كثر السجود هههههههههههههههههههههههههههههههه هيا نايمه على ركبها ليش ابي اعرف السبب هههههههههههههههههههههههههههه لا نضحك على انفسنا صراحة اشفقت عليك ودك تتفصخين من لهجتك انت من جده واكيد عندكم خير 6-هل عشت موقف أن تُعامل بقسوة و بإضطهاد و أنواع المضايقات و التطفيش من فئة كبيرة من مجتمعك موجودة معك في بلدك ( الأجانب و الطروش ) فقط لأنك سعودي أصل و فصل من بلد البترول و الفلوس ؟ والله مادري وش سالفتك على كل حال الحقني يا حليب السعوديه حبيبي تراك بالسعوديه بلد العدل و المساواة ترى البلد فيها قوانيين وشرطة و محاكم ترى افلام الاكشن ماهي زينه وخل عنك الحكي و البربره الي مالها سنع 7 7-- هل جربت العيش في وسط المافيات ( العمالة الأجنبية بنغاله و يمنين و غيرو ) التي تتحكم في الأسعار و ترفع على كيفها دون رقيب و الضحية طبعاً أنت و عيالك ببساطة لأنك سعودي من بلد البترول و الفلوس ؟ الي لاعبين بالبلد هم التجار السعوديين الاجنبي مسكين واجه يبيع و الزبده عند ابن البلد خلنا نشوف المراعي لا يكون صاحب السمو الملكي اجنبي ههههههههههه بيبسي معروفه مين صاحبها الوطنيه دجاج اكيد معروفه مين صاحبها شقق و الفلل للايجار معروفه حقت ابن الوطن كل يوم لها سعر طايره على الفاضي شركة الاتصالات ورسومها العاليه الخطوط السعوديه اسعار تفتح النفس مصانع الذهب العثيمين و المهيدب معروفه حقت مين الشعلان مواد غذائيه معروف سعودي مو باكستاني يا حبيبي الي لعب بام ام البلد التاجر السعودي كسر اقتصاد البلد نهب البلد ماكل الاخضر و اليابس انت شكلك اهبل ولا قد اشتغلت بالتجاره وعلى شان كذا مانت عارف القصه الربح مو بالمحلات التجاريه هاي الصغيره الربح بالملايين و المليارات بالمصانع و الشركات الكبيره ادرس و تعلم زين و تكلم انت ببغاء تردد ما تسمعه بالمجلس لا اكثر ولا اقل 8- هل تستطيع أن تتحمل أن يقال عن بلدك أنها مدرسة كبيرة من قبل الأجانب لأنهم يتفاخرون بأخذهم الفرص للتدريب و أكتساب الخبرة أكثر من أصحاب البلد ؟ هههههههههههههه هذي نصبه بس مقبوله بالله عليك مين السعودي الي بيدربك هههههههههههههههههه على البناء او النجارة او بيعلمك ميكانيك اقول انطمي بس تراه يجي من بلده الاجنبي استقدام سواق كفيله يبي يشغله دكتور يجيب على غير تخصصه و غصب عنه لازم يدربه على شان ياخذ المقسوم اشتغل أي شي ومعروفه هاي القصص بيع التأشيرات غرقتوا البلد حسبي الله عليكم ونعم الوكيل 9-هل جربت أن تكون مسلم في بلد مسلم سني و تُعامل بأحتقار و تُحرم من الفرص فقط لأنك سني و مذهبك يختلف عن المذاهب الأخرى كالشيعه و الصوفية و هذا الشيء موجود ،، هل جربت ذلك هذي يسموها فلسفه فاضيه ترى الاجانب مالهم دخل فيها ترى فيه وزارة اسمه الخدمه المدنيه هي المسئوله عن التوظيف مو الا جانب انت ذكرتني بواحد تزحلق ببيتهم وطاح وتكسر لما جت الشرطة سالوه مين تتهم ؟ قال الاجانب هههههههههههههههههه 10-أتمنى أن أعرف أحساسك أيها الأجنبي بغض النظر عن جنسيتك ( هذا لو عندك أحساس أصلاً ) ،،، و انت تسافر و تذهب إلى السعودية بلد البترول و الفلوس و تعمل و تكسب الفلوس و السعودي صاحب البلد يتمرمط و تطلع عينه و يعاني و يذوق المر و كله بسببك عشان حضرتك تآخذ راتب أقل ؟ يا اخي البلد مو بلدك في غيرك أحق ؟؟؟ انته فرحان بإنك بتكسب كويس و عايش حياتك و أصحاب البلد و عيالهم متمرطين بسببك ،،، حسو على دمكم لازم تعرف شي صاحب أي مؤسسة يهمه كم يدفع راتب و فايدته كم من ها الراتب يعني مو فاتحين جمعيه تعاونيه للسعوديين ان هامك بلدك وخايف عليها اقبل تشتغل بنفس راتبه على شان تخرب عليهم و يطلعوا من البلد مو نص الدزام تنحاش وطول الليل سهران بالاستراحة وبالصيف دشره وقلة حيا ببلدان خلق الله 11- و غيرها تجارب كثير ،،، أطرحوها لو سمحتو الخير خير أبونا و يجو الأجانب يزاحمونا ،،، أوووف الله يخفف منكم في بلدنا على خير هههههههههههههه والله لو الخير خير ابوك ما كنا شايفينك تتشكى انت هنا زيك زي أي شخص مواطن لك راتبك وبس وكل زق معه هذي بلد الحكومه طوال العمر ال سعود يعني هم حرين يجيبوا اجانب يجيبوا الجن الازرق لا تكون انت الي تدفع للاجانب رواتبه او تصلح الطرق او أي شي انت عاله على الوطن المهندسين اللي صممو المدن بعمايرها و كباريها مصارية و سودانين و مادري إيش من جنسيات ،، و في النهاية لو جات حبتين مطر غرقت المدينة كلها ،،، أمحق بس الأطباء و الدكاترة اللي عالجو آبائكم و عالجوكم و أنتو صغار تراهم أجانب مصري و سوداني و سوري و أردني و مدري إيش كمان ،،، و نص مرضى المستشفيات الآن بيعالجو ما أقترفته أيدي هؤلاء اللي عليتونا بهم ،، و تراني واحده من ألآف الضحايا المدرسين و المعيدين اللي في الجامعات درسو أبائكم و أجدادكم كانو أجانب مصريين و سودانيين و سوريين و أردنيين و مدري إيش شكلو ،، و في النهاية معظم طلابهم اللي دحين ماسكين مناصب مهمه شاريين الشهادات و فين وفين تلاقي لك واحد تقدر تعتمد عليه الاجانب سلموكم المدارس و الطرق حسب شروط و مواصفات ولعمر و استخدام معين مو لمدة خمسين سنه و صيانه زي الزفت و كل شوي تكسير بالشارع ناظر من اول ما استلم الشباب الوزارات الحكوميه وهيا بتتدهور وضعها من اسواء لاسوا كلها بايد و خبرات اولاد بلدك اتحداك تجيبلي أي منشائه حكوميه او خاصه ببلدنا مافيها عيب ولا فضايح ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغير ما بانفسهم اقلب وجهك يا ورع وبالاخير الاجانب اعمامك وتاج راسك غصب على الي ما يرضى ههههههههههههههههههههه
64.
11:00:54 2013.10.10 [مكة]
هههههههههههه الجوكر المسالة مو مسالة اجانب وسعوديين اوكي ابن البلد اولى بس وينه ابن البلد اللي يشتغل يعني ابن البلد بيشتغل بناي بيشتغل طباخ في مطاعم بقالات حتى في البلديات تحصلها كلها اجانب

(تم حذف جزء من الرد بواسطة الإدارة)

65.
11:02:21 2013.10.10 [مكة]
الجوكر2013 خير الكلام ما قل ودل ،،، حزنتني صراحه باذل مجهود كبير في الردود حسستني إنك مقدم بحث تخرج .. المهم : ردودي على ردودك وحده وحده بالأرقام ... = أولاً ... مو ذنبي إنك الرومنسية مفهومها غلط و شاغلة بالك بالمفهوم الغلط اللي مسمره في مخك . = ثانياً ... كل واحد بيتكلم عن واقعه اللي عايشه يمكن أنته واقعك تترجى فلان و علان عشان يشتغل عندك على كيفه و التخصصات اللي تحكي عنها يمكن عندكم بديرتكم كلكم مطقمين نفس التخصص و سواء أكذب و لا ما أكذب هذا الشيء ربي يحاسبني عنيه لا أنت و لا أطلق شنب .. تفهم ؟ = ثالثاً ... هذا الموقف بالذات يشهد الله إني عشته و المسلسلات لك تتفرج عليها عشان تتعلم تتكلم و ترد ..! = رابعاً ... والله أنته الكذاب ما تقرا ولا تشوف المشاكل اللي كل يوم تصير ؟ فلان أنخطف و فلانه مدري إيش صار فيها . لما يكون المجرم سعودي يقبضو عليه و يآخذ جزاءه ، و الأجنبي كويس لو مسكوه لأنه معظمهم يدخلو و يترحو و يرجعو بأسم ثاني ... شكلك منهم هههههههههههههههه = خامساً ... ردك على هذا النقطة يثير إشمئزازي و شفقتي على مستوى تفكيرك الهابط ، أنته ما تفهم ؟ عقلك فيه شيء ؟ بقولك مواقف عشتها ..! = سادساً ... الهيئة الله يديمهم و ماعمري أعترض على وجودهم ، أجل تفصيخ ؟ صحيح قالوها : كل إناء بما فيه ينضح ..! ،،، عاجبينك المتفصخات ؟ ترى يناسبوك و شرواك ..! ... و ترى أحكي و أبربر على كيفي ..! مقهور ليش ؟ تعبت نفسك و رديت ليش ؟ كلامي ضايقك يعني ولا إيش ؟ ترى ماحد غاصبك ، بلد عدل و مساواة غصب عنك و بإذن الله حتنظف من الشرذمه أمثالك = سابعاً ... التجار لاعبين فيها لأن الأجانب عطوهم فرصه يا مفكر زمانك و بعدين مو ذنبي إن كفيلك التاجر السعودي مطلع عينك ... و على نياتكم ترزقون ... أوكي أنا ببغاء و أردد .. إيش دخلك ؟ هااا ؟ بكيفي أنا أبربر زي ما أبغى وش يضرك ؟ ... آمممم شكله كلامي لعب في حسبتك ههههههه = ثامناً ... أنطم أنت و أقطع و أخص و أعقب ... السعودي كفووو و يقدر يسوي كل شيء بس هو محتاج فرصه و من حقه ينعطى فرصة في بلده يثبت نفسه فيها ، مو يجي الأجنبي يقبل بالراتب القليل و يآخذ فرصة غيره حسبي الله و نعم الوكيل بس = تاسعاً ... يختي عليك و انته تفهم بالفلسفه بصراحه .. لفت أنتباهي .. و تنكت كمان يا ناسو على خفة دمك ... يا ربيه من فضاوتك اللي ما طلعت إلإ بعد سته شهور من الموضوع .. أحس و الله أعلم إنك حطيت ردك و أنته تجهز شنطتك عشان الخروج النهائي ههههههههههههههههه يا حرام حزنتني . = عاشراً ... بصراحه ضحكت من ردك هذا ما كأنه الحكومه حاطه حد معين لرواتب السعوديين و الحمدلله الأنظمة الجديدة فضحتكم زيادة يالله .. بنصبر كم شهر إن شاء الله هانت .. هانت . = الحادي عشر ... بكيفي أنا .. أتشكى و أفضفض في السعودية و بموقع سعودي و جنسيتي سعودية ،،، ليش مقهور ؟ ربي يعرف إذا كنت أنا عالة ع الوطن أو مستعيل ههههههههههههه =========================== ردك الأخير أقول عليه .... الله آبو الكذاب ... مو لوكانو الأجانب اللي السعودية و آل سعود طول الله في أعمارهم صانو الأمانه و قدروا الثقة اللي أنعطت لهم في أنهم يبنو البلد بطريقة صح .. كان عمرت لمية سنة مو لخمسين يا شاطر ... بس الله يهدي أمة محمد للصواب و يجازي الخاين الغشاش اللي ماقدر الثقة اللي أنعطت له ..! ================= الورعنه أنت راعيها .. شوف ردودك طلعت كل مافيك ... أجل الأجانب تاج راسي هااا ؟ .. أقول ورى ما تعقب ..! و تشوف لك شيء مفيد في حياتك ... بدل ما أنته قاعد تتلسن على ناس بكلامك و منطقك الوصخ اللي ما يعبر إلإ عن البيئه اللي تربيت فيها يا راعي التفصيخ هههههههههه طز فيك تعرف إيش يعني طز فيك ؟ .
66.
11:12:10 2013.10.10 [مكة]
النهدي11 أبن البلد يبغى فرصة و من حقه ينعطى راتب كويس .. ببساطة لأن عيشته نفس عيشتك ماهو زي الأجنبي بيتحاشر في عزبه مع أجانب و ما يصرف أكثر من ربع الراتب و يجمع الباقي في اللي يشتغل طباخ و بناي و غيره و غيره .. بس اللي يبغاهم بيدور عليهم صح و ما بيروح للحلول السهلة بأنه يجيب عامل أجنبي و خلاص إي أقول هوووش لك ، عشان أربيك أنت و أهلك عن التلبيخ اللي تلبخه قال متربيه بين قطاوة قال ... بجد قلة أدب .
67.
عضو قديم رقم 332641
12:34:23 2013.10.10 [مكة]
النهدي 11 قال طز فيك قال والله ياني نقزت ام بلوفها ها التكرونيه ما بقى الا هيا وصدقيني ما عندك ما عند جدتي ولا الك معرفه باي شي لا بالعمال و لا بالعمل و لا بالتجارة و لا باي شي الي عندك لسان طويل قال هوش عليك طز فيك هههههههههههه اجل معترضه ليه الهيئه تقولك تحشمي والاجنبيه لا ما قلتيلي ركب سود او لا هههههههههههههههه مع تحيات تكرونيه اصل و فصل
68.
13:00:17 2013.10.10 [مكة]
الجوكر2013 ترى الموضوع الناس نسيته و انته مسوي الرجل اللي يسكتها ... إيش اللي نقزت أم بلوفها .. إيش الألفاظ المعفنه هاذي ؟ فين متربي أنته ؟ شوف : مالي معرفه بشيء و تكرونيه أصل و فصل تعلمت العربي قبل شهرين و جايه أنا همودي على سفينة التايتنك و حالتي حاله و مو بس ركبي سود كل شيء فيه أسود و لساني طويل و كل عيوب العالم فيه ... إيش دخلك ؟ هااا ؟ أسمي سعودية ..!! جوازي و بطاقة أحوالي سئوديه أنا و همودي ... موووت حررره و من حقي أتكلم و أفضفض و أقول كل اللي في نفسي طول ما إني حاطه مخافة ربي بين عيوني و محترمه نفسي إيش اللي قاهرك هااا ؟ ترى أمثالك ما يملو العين ... و أعتبر كلامك و ردودك على مواضيعي ... زنزنه ذبانه ... بخة ريد و تطيح مصروعه يا أخي أستحي على وجهك .. ترى والله حتى الحريم بطلو اللت و العجن في الكلام أوف يا لطيف منك كأنك شغاله مو عاجبها راتبها و بس تبربر و هي تنظف و كلامها مو مفهوم خلاص أكتم .
69.
عضو قديم رقم 332641
15:03:00 2013.10.10 [مكة]

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

70.
15:39:34 2013.10.10 [مكة]

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

71.
15:41:17 2013.10.10 [مكة]
الجوكر2013 عندي اللي عندي و مالك خص فيه ... و جدتك لو تدري بملاسنتك مع البنات كان لبستك فستان و دخلتك المطبخ مع اخواتك هههههههههههه الأستراحات أنته تعرف طريقها و خبرتك فيها واسعه يا قليل الحيا مو ذنبي إن تفكيرك محدود جداً .. قال إيش العلم و الآخلاق ما تتآخذ من جدة .. لو فيك ذرة رجوله روح الكلام هذا لأمير منطقة مكة يا جبان و أنا محترمه غصب عن عينك يا ناقص يااللي ما قدرت تفرد عضلاتك إلإ على بنت .. ما تنلام .. يمكن أنك مو حاسس بفرق بينك و بينها ههههههههههه أنت ما تآخذني صبي ميكانيكي و أنت ما تملي عيني كرجل أو حتى كبني آدم ..! إيش اللي قدمته لبلدي ... ترى رب العالمين شايف الكل و عارف كل واحد كيف عايش حياته و إيش بيقدم لبلده و ماني ملزمه لا أنا و لا غيري نثبت لواحد زيك ماهمه غيره الوطوطه كأنك بوري خربان فخورة بنفسي و بأصلي و فصلي اللي أمثالك ما يطولو مواطيهم .. سواء تكرونيه أو غيره الأدب اللي تبغى تعلمني ياه .. صدقني أنته محتاجه أكثر مني و مو بس كذا محتاج إعادة تربية و دروس خصوصية في علوم الرجال يا من أتحسبت على الرجال حسبه ..! يكرمون رجالنا تنحسب واحد منهم والله أنك من أشباههم لأنك قاعدة تتلاسن مع بنت ..! .
72.
15:59:27 2013.10.10 [مكة]
النهدي11 مين كذب عليك و قالك إن عندي مشاعر ؟ هآآآ ؟ و مين قالك إني جايه هنا عشان أثبت أنوثتي أو أطلعها ؟ ... حمدلله و الشكر بس دبه / نحيفه / سوده / بيضاء / قصيره / طويله ... إلخ ، إيش دخلك ؟ إيش يخصك ؟ إيش تبغى بشكلي و لا زي صاحبك كل شويه يقول تكرونيه يبغاني أقول أصلي و فصلي ... يآآآع على تفكيرهم المنحط تفكيركم يبغى له كلوركس و فلاش اللي ينظفو بيه الحمامات يبغى لكم سحب سيفون و تطلعو برا السعودية مو عشانكم أجانب .. عشان أفكاركم الأثنين مثيره للسخرية و الأشمئزاز و الشفقة ..! أكون ميآآآووو و لا أكون هو هو يا هو هو برا من موضوعي أنت وياه ... إيش النماذج المقرفه هاذي الموضوع فضفضة و أنتو قلبتوه شات جعلكم باللي يشوتكم برا السعودية إن شاء الله ... حلال فيكم الـ 2400 تستاهلو ... يالله يا كريم تصير 24 ألف ريال يارب غير أن الموضوع فضفضه .. تراه للسعوديين ... إيش جابكم هااا ؟ يقول المثل : يا غريب خليك أديب .. لكن إيش تقول في اللي بدون أحساس و بدون كرامة ..! حمدلله كلها كم شهر و نرتاح من البلاوي اللي تتحذف علينا ... بخ يالله أهو غيرتها عشانك بخ يالذبانه .
73.
18:06:18 2013.10.10 [مكة]

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

74.
18:22:07 2013.10.10 [مكة]

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

75.
عضو قديم رقم 332641
21:38:39 2013.10.10 [مكة]
ترى ما طلبنا منك دعاء القنوت انا سالتك سؤال : انت كمواطنه سعوديه وش قدمتي لبلدك السؤال الثاني اذكري الفرق بين كونك تكرونيه و اصبحتي مواطنة سعوديه مع ذكر اهم نقاط التحسن و التطور ولا تصرفي ب مياو وهش ويع و الجمل الانبشاريه الي جايبتيها من شوارع جده
76.
22:13:33 2013.10.10 [مكة]
الجوكر2013 خل عندك شجاعة و تكلم عن نفسك فقط ... قول ما طلبت منك أوكي ؟ مايخصك وش قدمت ... و وش بقدم ! لما تذكر الفرق بيني و بينك هاذيك الساعة أرد على سؤالك .. ما أحس بفرق بيني و بينك ..! كيفي أصرف زي ما أبغى مياو و هوش و ويع و كل شيء و شوارع جدة بحفرها و مطباتها .. تراها أحلى من وجهك ..! أنت اللي خل عندك شجاعة و جاوب : ليش مولع من كلامي ؟ .. هل كلامي لعب في حسبتك ؟ هل ترى أنه من المهم أنك تتابع بربره و كلام فاضي ؟ و ترد عليه كمان ؟ لماذا متابعني و مهتم مره بموضوعي لما هوه في عيونك بربره و كلام فاضي وهوه في الحقيقه .. من أبسط حقوقنا كسعوديين نفضفض و نقول كل اللي في نفسنا وين كرامتك وانا في معظم ردودي لك أطردك بشكل مباشر من مواضعي و أقولك ما يخصك .. و برضو تتلقف و ترد ؟ لا تنسى تذكر أحساسك بالكامل و أنت مشغول طول اليوم بكلامي و طول الوقت تذاكر و تجهز ردود والله كسرت خاطري لدرجة إني أبغى أعطيك صدقه أيوه صح .. لا تنسى تقول كلمة توجهها للجمهور الذي يشاهدك و انته تتمصخر ! .
77.
عضو قديم رقم 332641
05:03:01 2013.10.11 [مكة]

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

78.
05:55:06 2013.10.11 [مكة]
االحقيقه احيانا من تغاضي الاداره عن مثل هذا الموضوع يادارة مستعمل يرضيكم الكلمات المكتوبه في هذا الموضوع نص الكلمات نعال وكلاب اظن ان الموقع اكبر من كذا
79.
09:41:09 2013.10.11 [مكة]

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

80.
09:52:06 2013.10.11 [مكة]
fadhil0 شكراً على ردك المحترم و لكن : أتمنى يكون كلامك صريح محدد أكثر و تذكر بالفعل أنه في ناس حاقدين و فضفضتي كانت شرار في عيونهم ... مع أنها من أبسط حقوقي ..! قامو قلبو الموضوع تكيه و سبوني و شتموني و حاولو يقمعوني ..! ليش ؟ ... ماعرف ..،! الله بيني و بينهم .