مسلسل بابا المجال الحلقة 20.. سهر الصايغ تحمى زين من الموت للمرة الثانية

حياكم الله في موقع مستعمل

تصدرت الحلقة العشرون من مسلسل بابا المجال محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، عقب عرضها أمس حيث شهدت العديد من الأحداث المثيرة والملهمة من المسلسل الذي يخوض بطولته النجم مصطفى شعبان ويُشارك به ضمن موسم رمضان 2023، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أبرز أحداث الحلقة 20 بالإضافة إلى مواعيد عرض المسلسل.

 

مسلسل بابا المجال الحلقة 20

مسلسل بابا المجال الحلقة 20.. سهر الصايغ تحمى زين من الموت للمرة الثانية مسلسل بابا المجال الحلقة 20
مسلسل بابا المجال الحلقة 20

جاء مسلسل بابا المجال الحلقة 20 بالكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، أبرزها محاولة باسم سمرة وعائلته التخلص من رياض الخولي وابنه مصطفى شعبان، من أجل أن يورثونهم.

باسم سمره

حيث توجه باسم سمرة مع باقي أفراد عائلته إلى إحدى صالات السينما في نفس التوقيت المخطط لقتل خاله رياض الخولي وابنه مصطفى شعبان، وبالتالي ينفي التهمة عنه تماماً.

وخلال أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 20، شاهدت سهر الصايغ مجموعة من الرجال الأغراب يذهبون ناحية منزل رياض الخولي، لتتوجه مباشرةً لإنقاذ مصطفى شعبان.

سهر الصايغ

وبالفعل نجحت الممثلة سهر الصايغ، في إنقاذ حياة مصطفى شعبان ووالده رياض الخولي من القتل، وقاموا بإبلاغ الشرطة لكن رياض الخولي رفض اتهام أي شخص.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال في رمضان

يُعرض مسلسل بابا المجال خلال شهر رمضان الجاري على أربعة قنوات مختلفة نذكرها فيما يلي مواعيد عرض مسلسل بابا المجال بتوقيت المملكة العربية السعودية:

  • قناة النهار في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويُعاد الساعة الخامسة صباحاً والساعة العاشرة صباحاً.
  • ويأتي على قناة النهار دراما في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، ويُعاد الساعة الخامسة صباحاً والساعة التاسعة صباحاً.
  • يتم عرض المسلسل أيضاً على التلفزيون الأردني في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • يُعرض على قناة SBC في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

أحداث المسلسل

تدور أحداث مسلسل «بابا المجال» حول شاب ميكانيكي طموح بشخصية "زين" الذي يجسدها الفنان مصطفى شعبان، ثمّ سرعان ما يكبر في تجارته ليصبح تاجر قطع غيار سيارات، وفي طريقة للنجاح يواجه العديد من الصعوبات إلا أنّ العزيمة والثبات كان لهما دور كبير في تطوره بمجال التجارة حتى أُطلق عليه لقب بابا المجال في إطار درامي مليء بالإثارة والتشويق.

طاقم عمل مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال

يُشارك في مسلسل بابا المجال العديد من الشخصيات الكبيرة أبرزهم الفنانين: مصطفى شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة، جومانا مراد، محمد رضوان، فرح يوسف، هبة حسن، أحمد كشك.

وجاء المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاً.. مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 21 " يا بعد حيي ".

إعلانات ذات صلة

عندك خدمات واشتراكات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..