مستعمل وجديد .. ريادة في الانطلاق وتميز في المحتوى والخدمة

قبل 11 شهر

حياكم الله متابعي موقع “مستعمل وجديد ”

مستعمل وجديد .. ريادة في الانطلاق وتميز في المحتوى والخدمة 

مستعمل وجديد .. ريادة في الانطلاق وتميز في المحتوى والخدمة لقطة تذكارية لفريق عمل موقع "مستعمل وجديد "
لقطة تذكارية لفريق عمل موقع "مستعمل وجديد "

يقولون إن طريق الألف ميل يبدأ بخطوة ، ومشوار النجاح ليس دائما سهلا أو ميسرا ، لكنه مبلل بالعرق والكفاح حتى يكلل بالنجاح ..

هكذا سار موقع "مستعمل وجديد" الذي آل على نفسه منذ انطلاقه في عام  1422هـ الموافق 2001م بالمملكة العربية السعودية كأول وأكبر سوق أو منصة صاحبة ريادة في تقديم خدمة الإعلان المجاني المباشر عبر الإنترنت بطريقة سهلة لأي بضاعة أو خدمة جديدة أو مستعملة، تود عرضها أو طلبها ، وتساعد الأشخاص على التواصل والبيع والشراء " C2C " في المملكة العربية السعودية ثم امتدت اليوم لتخدم أكثر من 20 دولة عربية يساعدهم “مستعمل” على البيع والشراء بشكل سهل وسريع.

 وكما كان القائمون على هذا الموقع الرائد "مستعمل وجديد " بقيادة الرئيس التنفيذي صاحب الرؤية الثاقبة والفكر المتفرد لشركة تطبيق مستعمل الأستاذ: عبدالرحمن محمد بن شحبل، سباقون في طرح فكرتهم الجديدة التي لاقت قبولا واسعا وانتشارا كبيرا في دول العالم عامة والدول العربية خاصة .. كانوا أيضا سباقين في إضافة رؤية تثقيفية رائعة لزوارهم ومتابعيهم الذين تخطوا المليون متابع في المملكة العربية السعودية وحدها ، فضلا عن عشرات الملايين من المتصفحين ، من خلال نقاشات معلوماتية ثرية تلقي الضوء على كل مايهم القارئء العربي عامة من خلال كافة أنشطة وأبواب الموقع ، هذه النقشات المهمة والثرية تتناول كل جديد في عوالم ( السيارات والمركبات ، العقارات والأملاك ، الكمبيوترات والإنترنت ، الهواتف ، الأجهزة والإليكترونيات ، الوظائف والخدمات ، الكماليات والمنوعات ، الملابس والأزياء ، الأثاث والديكور ، الحيوانات والطيور ، الأطعمة والمشروبات ) .

الرئيس التنفيذي لموقع "مستعمل وجديد " السيد عبدالرحمن محمد بن شحبل

وبهذه الإضافة العبقرية ، لم يعد " مستعمل وجديد " موقعا واحدا بل عدة مواقع في موقع واحد ، ليواصل بذلك رحلة التفرد ، ويتحول سوق "مستعمل وجديد " إلى سوق نقاش ومعرفة وثقافة أيضا .

ومنذ انطلاق رحلة موقع "مستعمل وجديد " حتى الآن ، لم يتراجع لحظة واحدة أو يتنازل عن أهدافه التي رسمها ، ورسالته التي آل على نفسه القيام بها "تقديم خدمة، متميزة، متخصصة، سريعة، سهلة، ومجانية، عن طريق الإنترنت، لتصل إلى كل شخص في جميع أنحاء العالم، دون قيد أو حد "بيع واشتري واطلب".

لهذا لم يكن غريبا أن يرتبط به أعضاؤه وزواره المتجددون والمتزايدون بشكل لافت ، ولم يكن غريبا أيضا أن من يعرض بضاعة أو خدمة ثم يبيعها، يعود مرة أخرى لعرض المزيد منها ، ومن ثم فاق المعروض والجديد على موقع مستعمل مئات الآلاف من البضائع والخدمات سواء المعروضة أو المطلوبة من أصحابها مباشرة، لتستطيع أنت الآن استعراض هذه البضائع والخدمات، والاتصال بأصحابها مباشرة والتفاوض معهم بدون وسيط. 

وإذا أردت أن تعلن عن أي بضاعة أو خدمة، فكل ما عليك هو إضافة إعلانك على موقع mstaml.com  ، لينشر مباشرةً في مستعمل وجديد، ويشاهده عشرات الملايين من المتصفحين.

حقيقة لم يحقق موقع "مستعمل وجديد " شهرة كبيرة وينال ثقة الملايين من فراغ بل كما سبق أن ذكرت كان ثمرة الجهد والتعب والمثابرة من ناحية ، ثم لاستخدام التطبيق أنظمة أمان عالية تم تطويرها والعمل عليها خلال الـ20 سنة ، ومنها خدمة التحقق من حساب المشتري قبل الشراء عن طريق نظام “ابشر” وخدمة الشحن المباشر 

الرئيس التنفيذي لموقع مستعمل وجديد السيد عبدالرحمن يستعرض التطبيق على الجوال

واصدار البوليصة من التطبيق وتتبع طلبك ليصل للمشتري بعد البيع وخدمة انشاء متجرك الخاص والبيع منه , كل هذه الخدمات والخدمات التي نعمل عليها وسنطلقها في الأيام القادمة سهلت عملية البيع والشراء وجعلت تطبيق “مستعمل” الخيار المفضل لدى البائعين والمشترين مع أكثر من 3.5 مليون تحميل على جميع أجهزة الجوال. كما قال الرئيس التنفيذي لشركة تطبيق مستعمل الأستاذ: عبدالرحمن محمد بن شحبل في احتفالية الشركة بتجاوز عدد متابعي "مستعمل وجديد" رقم المليون  .

كما أطلق موقع “مستعمل وجديد ” حملة توعوية كبيرة رائعة تحت أسم #اشتر _بوعي ، تهدف وتساهم في الحد من جرائم الاحتيال المالي التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي  والعديد من المواقع الإلكترونية التي تستهدف فيها الكثير من المشترين عبر الأنترنت بطرق ووسائل مختلفة ، كما أطلق الموقع فيديو يوضح فيه بعضا من أكثر طرق الاحتيال ةوتحويل الأموال التي ينصح من خلالها بعدم التعامل مع مثل هذه الرسائل أو تحويل مبالغ للمرسلين .

وفي الختام أقول هنيئا لنا جميعا " فريق العمل والمتابعين والبائعين والمشترين والزوار والمتصفحين " بهذا الموقع الكبير الذي يعمل بميثاق يحترم عادات وتقاليد وآداب وأصول المجتمع العربي ، ويتمسك بتقديم رسالة إعلانية وإعلامية جديرة بالتقدير والاحترام .



 

 

فريق عمل موقع "مستعمل وجديد" في لقطة من الاحتفال بمليون متابع
فريق عمل مستعمل وجديد يحتفل بمليون متابع
كيكة الاجتفال بمليون متابع
فريق عمل مستعمل
عندك أي منتج؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..