مركبة مجهولة تطارد أحد مشرفي ساهر

قبل 11 سنة

حمد العبد الله- سبق- مكة المكرمة: علمت "سبق" أن الجهات الأمنية تكثف جهودها؛ للبحث عن مركبة قامت بمطاردة أحد مشرفي ساهر الميدانيين، وصدم مركبته عدة مرات قبل فجر أمس أثناء قيامه بعمله.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" أنه وأثناء قيام أحد مشرفي نظام رصد السرعة ساهر بالإشراف على مواقع كاميرات ساهر، ومتابعة سير عمل المركبات بطريق العوالي، وبعد منتصف الليل تفاجأ بمركبة من نوع تويوتا، يقودها شخص وبرفقته آخر أسمر البشرة، قاما بمطاردة مشرف ساهر الميداني، وصدمه عدة مرات، واعتراض طريقه؛ في محاولة لإيقافه، وقلب مركبته، واستمرت مطاردتهم لهم حتى وصوله لأنفاق المسخوطة، ومن ثم قاما بركوب أحد الأرصفة، والهرب من الموقع، فيما لا تزال الأجهزة الأمنية بالبحث عن المركبة، والتي حصلت على مواصفاتها كاملة وجارٍ البحث عنها، كما علمت "سبق" أن شرطة العزيزية تولت التحقيق في القضية ومتابعتها.


تعليق ...

الم تشاهدو ان مشاكل اكثر لدينا مقارنه بما حولنا من دول الخليج ؟

ما هي الاسباب لما يجري من رداة فعل قد تكون قاسيه او قاتله احيانا .

السبب واضح عدم العداله والمصداقيه في تطبيق هذا النظام الرائع والمطبق لدينا خطأ .

مركبة مجهولة تطارد أحد مشرفي ساهر
عندك أي منتج؟
الكل: 5
عضو قديم رقم 184305
قبل 10 سنوات و10 أشهر
1

عدم وضوح ساهر وتخفيه هو الذي اسخط الناس

مسامح1
الم تشاهدو ان مشاكل اكثر لدينا مقارنه بما حولنا من دول الخليج ؟

نلاحظ .. ممكن لان الاعلام هناك ممنوع من التشهير او رسم صورة سيئة عن الدولة .. لاني باسمع من ناس كثير عن دول خليج مجاورة ويصير فيها اشياء كثيرة بس مايصرحون .. عشان ماتتأثر السياحة عندهم ويستقطبوا السياح ماينفروهم .. هنا الاعلام واضح ومعطي فكرة سيئة مرة عن الشعب .. صحيح منهم مهايط ومغامر و... الخ ... بس الاعلام مكبرها مرة ... لان في كل دولة او جمهورية لاتخلو من الاخلاقيات السيئة في بعض مواطينها المراهقين فمنهم الصالح ومنهم الطالح ... هنا الاعلام له دور في رسم سلوكيات المواطن وللأسف بشكل سيء.... وله أثر نفسي جدا على تصرفاتهم ... زي الطفل لما تجي تقوله انت سيء اخوك سوى اخوك عمل بيحاول يقلده ... عشان كذا في تكرار للتصرفات السيئة ... اضافة الى عدم وجود عقاب صارم .. او علاج تدريجي نفسي من جميع النواحي سواء من مادة او أسرة او مجتمع وبيئة ... ولكن الاعلام له الدور الاكبر في غرس التصرفات الهمجية وخاصة في المراهقين ...

السبب جدا بسيط
المواطن السعودي الـ500 ريال تقتل ميزانيته
والخليجي دخله وراتبه مغطي ومكفي

وطريقة التحايل المطبقه لساهر في اغلب سيارتهم

أمش بالسرعة المطلوبة نظاماً مايجيك ساهر .

كل من يحارب ساهر هم المخالفون للسرعة .

الأخ / wrd444

كلامك له عدة إحتمالات وقد يكون صحيح وقد يكون غير صحيح ؟؟؟ تقول ؟ ليش
أنا أقولك ليش ؟

المخالف با السرعه أو بتجاوز الأشاره وهي باللون الأحمر ؟ معروف من يقوم بذالك كلهم تقريباً من عينة واحده في التفكير وهم (( بأمان من من العقوبه لأنهم جعلوا لمراقبة ساهر إحترازاً ووقاية بأشياء كثيره يعرفها الشباب ومن يقومون بهذا العمل ))


أما الناس اللي في حالها هم من يحصلون على المخالفة بغير قصد منهم ولا يتعمدون ذالك ولكن المشاكل دائماً لاتأتي إلا ؟ الطيبين المسالمين وهم الضحيه وقس على ذالك أمور كثيره قد لا يكون الوقت والمكان مناسب ومساعد على التفصيل
------------

وأنا بكل تأكيد ضد أي محاولة لتحطيم المركبات والإسائة للعاملين لنظام ساهر

أضف رداً جديداً..