مراهقون يهاجمون مطعم "رومانسية السويدي" بالرياض بكلاشنكوف

قبل 11 سنة

حواس العايد- سبق- الرياض: أثار شاب مراهق الرعب والفزع بين رواد مطعم الرومانسية بحي السويدي الغربي الواقع عند مخرج "28" بالعاصمة الرياض عصر اليوم, عندما أخذ في إطلاق النار بشكل عشوائي إثر خلاف وقع بينه وبين أحد المحاسبين بالمطعم.

"سبق" قامت بالاتصال بمدير المطعم ويدعى "أبو أنس" للاستفسار عن تفاصيل الحادث فأكد أنه حدث خلافٌ بين أحد المحاسبين وأحد الزبائن بسبب اختلاف على أحد الطلبات هل تم دفع حسابه أم لا؟, مضيفاً أنه تم حل المشكلة, ولكن تدخل اثنان من بين حضور المشادة بين الطرفين, ليس لهما علاقة بالموضوع, وقاما بالاتصال بالشرطة ولكن لم يحضر أحد.

وأضاف"أبوأنس" قائلاً بعد نصف ساعة من وقوع الخلاف تفاجأنا بقدوم نحو10 أشخاص, معهم أسلحة بيضاء وعصي وأحدهم كان يحمل سلاح الكلاشنكوف الذي أطلق النار من عند بوابة المحل, وأرعبونا ودخلوا وقاموا بالاعتداء على العاملين بالمطعم, وأصابوا المحاسب بجرح في وجهه, وأحد مقدمي الطلبات بطعنة في ظهره, وأطلق الشخص الذي معه سلاح الكلاشنكوف نحو 5 طلقات, بشكلٍ عشوائي والحمدلله لم يصب أحد العمالة بأذى ولكن أحدثوا بعض التلفيات بالمحل ثم هربوا.

وأضاف قمنا بالاتصال بالشرطة وحضروا وصوروا المكان وأخذوا أقوالنا ومشوا لاتخاذ الإجراءات اللازمة، فيما تم نقل المصابين إلى أحد المستوصفات القريبة، وذلك لإعطائهم العلاج اللازم وحالتهم مستقرة ولله الحمد.

واستغرب أبو أنس من هذه الفوضى وأوضح أنه خلال الـ 13 عاماً في المملكة لم ير مثل هذا التصرف وهذا الاستهتار بأرواح المواطنين والمقيمين.

مراهقون يهاجمون مطعم "رومانسية السويدي" بالرياض بكلاشنكوف
عندك أي منتج؟
الكل: 19
عضو قديم رقم 290902
قبل 10 سنوات و10 أشهر
1

لاحول ولا قوة الا بالله

(تم الحذف بواسطة الإدارة)

عضو قديم رقم 227898
قبل 10 سنوات و10 أشهر
3

مشاكل اليمنيين في كثره مفترض منع الاستقدام منهم
مثلهم مثل البنغاليين

عضو قديم رقم 327138
قبل 10 سنوات و10 أشهر
4

يبيلهم قرصة إذن

يستاهلون بعض المحاسبين بالمطاعم مايشوف الارض من الكبر

يبي لهم تأديب بس مو بالرشاش

عضو قديم رقم 319654
قبل 10 سنوات و10 أشهر
6

عز الله انه شنب. يستاهلون هالقذرين شايفين نفسهم

الفوضى والله من قل التربيه

(تم حذف جزء بواسطة الإدارة)

الفوضى وعدم احترام النظام مرفوضة في المجتمع المتحضر !!!

عضو قديم رقم 113340
قبل 10 سنوات و10 أشهر
10

تأكدوا ان اي شخص منا معرض للتصادم مع مراهق طائش من هؤلاء ولا يوجد مانع ان يشهر في وجهك السلاح هذا ان لم يكن في حالة سكر او مقضم ويطلق عليك .

والله يا أخوان أنو صرنا في أخر وقت من كثر الفتن والبلاء
نصب وأحتيال وقتل وزنا وخمور ومخدرات ومعازف وصراعات على الحكم والسلطة وسرقة أموال العامة ممن هم مطالبون بالمحافظة عليها ورويبضات تخرج لتفتي وتدلي بدلوها بما لايفقهون به وناس تسند أليها مناصب ليسو بأهل لها .... نسأل الله العفو والعافية
حتى أن المقتول لا يعلم لما قتل ولا القاتل لما قتل
اللهم أحفظ هذه الأمة بعينك التي لاتنام وركنك الذي لايرام ولاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا رب العالمين

طالما فيها كلاشنكوف لا مابعلق الفتنه اشد من القتل

اللهم أحفظ هذه الأمة بعينك التي لاتنام وركنك الذي لايرام ولاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا رب العالمين

13

هذا الكلام الصح -

يلعن ام الزحف ههههههههههههههههههههههه

كلاشنكوف مرة وحدة

اغلب اخواننا اليمنيين يدخلون هذا البلد وهم في غاية الاستهتار والاستخفاف بالناس يظهر هذا في في جفاف تعاملهم الذي يصل لقلة الادب والوقاحة ومما زاد في تسلطهم غض اكثر الناس الطرف عنهم منعا للمشاكل
ولا يعني هذا تأييد راعي الكلاشنكوف

عضو قديم رقم 258273
قبل 10 سنوات و10 أشهر
17

x

محسودين على الامن .

x

حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

ألقت شرطة الرياض اليوم القبض على الجاني الذي اطلق النار على مطعم الرومانسية وضبط بحوزته السلاح المستخدم في الحادثة كما قامت بالتحفظ على الأشخاص الذين اشتركوا في الحادثة التي وقعت يوم السبت الماضي، والتي تم تداول صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد/ ناصر بن سعيد القحطاني أنه عند الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم السبت 22/7/1434هـ تبلغ مركز شرطة السويدي وشبرا من أحد العاملين بمطعم الرومانسية بالسويدي عن قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارتين الأولى جمس أسود والثانية سوناتا لا يعرف رقم لوحتها بالحضور لمقر عمله بالمطعم والاعتداء على العاملين بالضرب وقيام احدهم بإشهار سلاح نوع رشاش وإطلاق عدة أعيرة نارية على جدار المطعم وتكسير الواجهة الزجاجية، وذلك لخلاف على قيمة وجبة طعام.
ونظراً لأهمية الحادثة فقد وجه مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال إدارة التحريات والبحث الجنائي بتشكيل فريق بحث وتحقيق لكشف غموض الحادثة ومعرفة الملابسات المحيطة بها وسرعة القبض على المتهمين فيها وعلى الرغم مما اكتنف الحادثة من غموض وعدم توفر معلومات يمكن الاستدلال بها على الجناة.
وأسفرت جهود الفريق المكلف والسرعة والدقة العالية في البحث على مختلف المحاور بالاشتباه بأحد الأشخاص سعودي الجنسية يبلغ من العمر 28عاماً وضع تحت الرقابة السرية الدقيقة وتم القبض عليه خلال 24 ساعة فقط من وقوع الحادث وبالتحقيق معه اعترف انه ورد إليه اتصال من شقيقه الأصغر يبلغ من العمر 20عام يفيد بتعرضه للضرب من أحد العاملين بمطعم الرومانسية فحضر للموقع بسيارته نوع جمس أسود وبحوزته سلاحه نوع رشاش غير مرخص حيث شاهد شقيقه ومجموعة من أصدقائه يتضاربون مع عمال المطعم فقام بإطلاق عدة أعيره نارية دون إصابة أحد ثم فر من الموقع.
واضاف تم إحضار السلاح المستخدم في الحادثة وباستمرار البحث عن بقية المتهمين تم القبض على شقيقه وأفاد بحضوره لمطعم الرومانسية بالسويدي رفق أصدقائه لتناول وجبة الغداء بسيارته نوع سوناتا وحدث خلاف مع أحد العمال على قيمة الوجبة وتطور الأمر لتشابك بالأيدي فقام بالاتصال بشقيقه وإبلاغه بذلك.
وقد تم التعرف على بقية الأشخاص والتحفظ عليهم والسلاح وسيتم إحالة كامل الأوراق لجهة التحقيق.

أضف رداً جديداً..