مجتهد يغرد من منطقة " مسيعيد " في العاصمة القطرية الدوحة

صحيفة الطائف - متابعة :
كشفت خدمة تحديد الموقع المتاحة في تويتر ، مكان اقامة المغرد " مجتهد " حين اشارت وبشكل مفاجئ الى منطقة " مسيعيد في مدينة الدوحة القطرية " .

وأكدت الاشارة الى وجود المغرد مجتهد في دولة قطر وبالتحدي في منطقة " مسيعيد " ، وعلى الرغم من عدم التأكد من كونه مقيما او زائرا فقط ، الا ان تلك الاشارة الخاطئة هي اول ملمح يمكن الاعتماد عليه في موقع مجتهد الذي حير بتغريداته الكثير ، كما انه ساهم بغموضه في اشهار معرفه حتى وصل عدد متابعيه الى اكثر من نصف مليون متابع ، خاصة مع الاخبار التي يتناولها عن الشأن المحلي السعودي .

ويعتقد ان تحديد موقع مجتهد " غير المؤكد " سيساهم في تحديد الاهداف التي يسعى اليها من محاولات هذا المعرف والأجهزة و الدول الداعمة له ، لزعزعة الاستقرار في المملكة.


المصدر

http://www.altaif.org/index.php/news/details/14054/mhtat/2012-08-30

مجتهد يغرد من منطقة " مسيعيد " في العاصمة القطرية الدوحة
عندك أي منتج؟
الكل: 11

الله لو بحلف انه في منفوحه ولا العود ولا في جده وهذولي كل شوي يقولون في مكان ترى فيه شي اسمه بروكسي يغير الايبي كل ثانيه الحين في السعوديه بعد دقيقه تلقاه في افريقيا عادي

بارك الله فيك أخي الكريم ....... أحسنت الطرح وفقك الله ...... وبصرف النظر عمّن يكون (مجتهد) وبصرف النظر عمن يدعمه ، وبصرف النظر عمن يمده بالمعلومات ، الأجدر بنا أن نعمل حثيثاً وفوراً على الإلفتاتة للمواطن واهتماماته اليومية وتوفير ما يمن توفيره له لكي تتم الإلتفافة حول الوطن والقيادة ، وهذا هو العلاج الفاعل والناجح بل والنهائي لأيّ مشكلة ..... وقد أوردت ردّاً مطوّلاً على موضوع آخر مشابه يقول فيه أن مجتهد يمني الجنسية!!!

سيلعب التويتر دوراً محورياً في سقوط ما تبقى من الأنظمة العربية ...

توقعت يقولون حصلوه في سوريا مع بشار او ايران لان الامور مع قطر هدات وش الي عكرها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندما تنتهي الخطه الغربيه في نشر الفتن في الوطن العربي ستجد تويتر ( توتر) ضمن شركة مساهمه مثل الفيس بوك في البورصه .

لا غرابة

ويمكن من سفارة إسرائيل بالدوحة

عضو قديم رقم 141998
قبل 10 سنوات و9 أشهر
7

مثل ماقال الاخ انور من السفاره الاسرائليه من الدوحه ويمكن بعد من تل ابيب او من طهران
الله يكفينا شر من فيه شر

هل مايقولة صحيح
اذا صحيح فهو صادق

الله يكفينا شره

تلقاه رافضي مدعوم من طهران

قاهر-الموج سقوط الدول سنن كونية والدولة في حالة الأسئثار بالحكم واكل الأموال بالباطل فحتما سوف تمر بمراحل عمرية والكهولة ثم الموت لابد منها للأسف, ولاتظن مجتهد أو غيره سيكون سبب مباشر للسقوط فهاذه سنن

الي على راسه بطحا يتحسسها

وكلام مجتهد ( ويعلم الله اني لم اقرأ له كلاماً وإنما أسمع من الناس ) إن كان حقاً فالملوم هو المخطئ وليس من نشر خطأه وان كان باطلاً فلا يضر من قيل فيه بل يزيده تقة في اعين الناس واطمئناناً إليه ( وما يبدئ الباطل وما يعيد )

فهذه الحساسية الشديدة تجاه مثل هذه الأخبارتصدقها وتعطي ناقلها الثقة به وبكلامه

أضف رداً جديداً..