متى ستتوقف حملات الاسقاط المتنوعة ؟

قبل 5 سنوات

1- عندما يسقطون (آية أو حديث، الولاية والقوامة، الرجل، العباءة، الأسرة، المجتمع، القبيلة، الحاكم، الحكومة، القدوات والعلماء ..).
2- عندما يسقطون الدين.
3- عندما يسقطون الدين يسقطون جميع ما سبق، وعندما يسقطون أيا مما سبق يسقطون الدين.
قال تعالى: {الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن دِينِكُمْ فَلَا تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِ ۚ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا ۚ }.
وقد أنزل على نبيه صلى الله عليه وسلم هذه الآية يوم عرفة. لدرجة أن اليهود كادوا يتخذونها عيدا لو كانت أنزلت عليهم.
"ففي الصحيحين عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أن رجلا من اليهود قال له: يا أمير المؤمنين، آية في كتابكم تقرءونها، لو علينا معشر اليهود نزلت لاتخذنا ذلك اليوم عيدا. قال أي آية؟ قال: "اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا".
قال عمر: قد عرفنا ذلك اليوم والمكان الذي نزلت فيه على النبي صلى الله عليه وسلم: وهو قائم بعرفة يوم الجمعة."
فليس أقل من أن نحمد الله تعالى على تمام النعمة وكمال الدين، ولا ننخدع بدعوات اسقاط شيء أتمه لنا الدين.

"أشكال اللي يطالبون بإسقاط القبيلة" وبغيرها.
https://twitter.com/zeun181/status/1159926691936055297

متى ستتوقف حملات الاسقاط المتنوعة ؟
عندك أي منتج؟
الكل: 1

حث الله المؤمنين منذ أنزل القرآن وحتى قيام الساعة للاستعداد لعدوهم، وعدم الغفلة عن مساعيهم ومخططاتهم المتتالية، فيقول: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا خُذُوا حِذْرَكُمْ فَانفِرُوا ثُبَاتٍ أَوِ انفِرُوا جَمِيعًا}.

والكلام التالي عن المؤامرة (تحديدا: ضد المرأة، وضد ولاية وقوامة الرجل عليها)، يجب أن يستقر في قلب كل مؤمن، وأن يعلم أن مطالبهم وسعيهم في زعزعة المسلمين بعقائدهم وتشكيهم بدينهم لن تنتهي حتى يصنعوا الفتنة "الكفر والردة في الناس، والعياذ بالله"، أو يُواجهوا ف {وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ ۚ فَإِنِ انتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ}. ولن يواجهوا الا بمبادرة قائد حر أو امام مجدد (يتأسى بمن سبقه من القادة الأحرار أو الأئمة المجددين، لا بالنكوص عنهم)، كأمثال البطل صلاح الدين ومؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز رحمه الله. وأمثال الشيوخ الاسلام ابن تيمية ومحمد بن عبدالوهاب رحمهم الله.

يقول ويا لصدق ما يقول ..
"المؤامرة ليست نظرية بل هي عقيدة مكتوبة في كتاب الله.
‏وَلَا یَزَالُونَ یُقَـٰتِلُونَكُمۡ حَتَّىٰ یَرُدُّوكُمۡ عَن دِینِكُمۡ إِنِ ٱسۡتَطَـٰعُوا۟ۚ
‏والمؤامرة علينا على كل الاصعدة :
‏دين اقتصاد علم ثقافة وعي زراعة اقتصاد تعليم .. الخ."
https://twitter.com/northencastle/status/1132124952730185728


في مؤتمر (كيف نهزم الإسلام) حضره ضباط استخبارات ويهود ونصارى وأعضاء في الكونجرس الأمريكي، كان من خططهم: وضع أشخاص من داخل المسلمين ودعمهم لتغيير تفسير القرآن والأحاديث وإسقاط أقوال العلماء .
‏⁧‫#ترجمة_نيزك‬⁩
‏⁧‫#البخاري_خط_احمر‬⁩
https://twitter.com/naizaktv/status/1107671260560084992
‏"للمعلومية المؤتمر أساساً لهزيمة (الجهاد) لكن في حقيقته وبعد متابعة لـ 5 ساعات منه يتضح أن كلمة الجهاد هي كعنوان للضحك على السذج لكن كلامهم كله عن اسقاط الشريعة الاسلامية لذلك نسمي الأمور بحقيقتها فاستهداف جزء من الشريعة هو استهداف لكامل الدين" .
https://twitter.com/naizaktv/status/1107676445424390145

أضف رداً جديداً..