| جميع الحقوق محفوظة © |

متى تفهم المرأة أن مكانها البيت وليس ...

تترك أبنائها وتعصي ربها وتركب مع سائق وتخلو به وتنسى وصايا الرسول صلى الله عليه وسلم ، من أجل المال!

تعصي ربها من أجل المال!

ثم تأتي بخادمة أيضاً تسافر من بلدها بلا محرم! المرأة يسقط عنها ركن الحج اذا لم تجد محرم، ثم تأتي من بلادها وتبات في غير بلادها بلا محرم!

واعطت هذه الخادمة جزءاً من راتبها من أجل رعاية الأبناء ..

نست دورها الحقيقي وهو القيام برعاية البيت وانخدعت بدعايا تغريب المرأة وتوظيفها وجعلها جنباً إلى جنب في منافسة مع الرجل ولا حول ولا قوة الا بالله ..

كل هذا من أجل المال؟

أصون عرضي بمالي لا أدنسهُ --------- لا بارك الله بعد العرض في المالِ


حال المسلمين اليوم يرثى له، عبدوا الدرهم والدينار .. وعصوا ربهم .. إلا من رحم الله
يؤذن الفجر ولا ترى أحداً إلى من رحم الله، ثم بعد الفجر بساعة تجدهم قائمين كخلية النحل
هل هذه عبودية لله أم عبودية للدرهم والدينار

تعس عبدالدرهم تعس عبدالدينار تعس عبدالخميصة

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 24
21 24
21.
15:00:54 2012.12.25 [مكة]
جزاك الله خير أخي نعم الموضوع . حتى ابنائنا نسوا دور امهم. وفي العمل اختلاط بالرجال الا من رحم الله . ودوام من الصبح الى بعد العصر
22.
01:32:59 2012.12.27 [مكة]
الله يجزاك خير هذه مشكلة كبيرة. يحتاج كلٌ منا أن يقوم بمسؤوليته وأن يخاف الله في نسائه. النساء أمانة عند الرجال، لا يصح تركهم للإعلام الفاسد والصحبة الفاسدة بل يجب توجيههم وتعليمهم على تقوى الله أولاً وأخيراً.
23.
01:59:02 2012.12.27 [مكة]
الاخ رحال . لو سالت عن السبب وليش المراة تبحث عن عمل وتكد . مو من فرااغ كثير رجال تخلو عن مسؤلياتهم في البيت ثانيا فيه نساء اصلا مالهم عائل يعتمدو عليه تطلب احد او تشح> لاااااا تشتغل وتعز نفسها عن الناس . ثالثا معروف النساء بمجتمعنا احرص على العلم والشهاده من الصغر طموحه . وتسعى ان تكون عضو فاعل بوظيفه محترمه ماافيها شيء حلااال . مو كل وحده تترك بيت اهلها هدفها اختلاط او طفش . والله اعرف كثييييير نساء هن الي مساعدات اهلهن . حتى الرجال فيه من زوجة اخوها بمالها . وفيه من جابت بيت ملك لاهلها . وفيه من وفرت لهم سيارة يكدو عليها . اعطيك مثال وحده عندنا بالعمل عمرها 38 اكبر الموظفات . يااهي كاده على اهلها وزوجها العاطل . بيت وفرت لهم بالايجار وسيارة وسواق . يعني ارحمهاااا لكن اعتبرها مثال للمراة المكافحه بعلمها وشهادتها وتخدم اهلها . ووحده ثانيه زوجت 2 من اخوانها وسااعدتهم . انا بفضل الله اساعد اهلي بالي اقدر عليه .ابوي وامي مساعده الوالد لكبر سنة ومتقاعد ويصرف على اسرتين . والله راتبي كله لو يطلبه فدوه له ..مافيها شيء تساعد اهلهاا . ا>اعندي شهادة ودرست وتفوقت وحصلت وظيفه اتركها لاا بالعكس اسعى . وكثييييييييييييير نساء متوظفه تصرف على اسرتها اطفالها ملبس ومأكل وعلاج من الى . مانلوم الزوج الحياة صارت صعبه الغلاء والمعيشه مو مثل اول . بالعكس الحين الرجال يفضلو المتوظفه والواقع يشهد . فيأخي ان كنت انت ربي منعم عليك وقايم باسرتك من الى فغيرك لااا. غيرك تبي تعز نفسها ماديا وماتحتاج لاحد . انا اتكلم عن الوظايف ماقصد الوظايف الي الحين امراة تبيع ونص العمال رجال . . . انا مع ان المراة تشتغل وتتوظف وتعز نفسها وتعطي ماتاخ< الزمن تغير وقلو الرجال مع احترامي للجميع . * إن الكريم الذي لا مال في يده مثل الشجاع الذي في كفه شلل وشكرآ لك
24.
03:59:53 2012.12.27 [مكة]
جزاك الله الف الف الف خير يااااااااااااااااااااوجه الخير ياصاحب الموووووووضوع