مؤسسة مقاولات تقوم بالنصب والاحتيال

قبل 11 سنة

أوقفت وزارة التجارة والصناعة بالرياض مؤسسة مقاولات تقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين ببيع عقود وهمية لتصنيع هياكل شاحنات"سطحات" بمبلغ (75.000 ريال) والوعد بالحصول على أرباح شهرية تصل إلى (4000ريال) عن طريق استئجار المؤسسة للسطحات المصنعة وتشغيلها مع شركات أخرى، ويتم ذلك بدون أن يتسلم أو يرى المواطن المقطورة التي صنعت له.
وكانت الوزارة قد تلقت عن طريق مركز البلاغات عدّة بلاغات تفيد بأن المؤسسة تزاول نشاط غير مصرح به وأن المواطنين تلقوا شيكات محررة من قبل المؤسسة بدون رصيد , وباشر مراقبو الوزارة البلاغ ووقفوا على المؤسسة , حيث ضبطت عدة مخالفات تمثلت في التستر التجاري، وعمالة غير نظامية، وشيكات بدون رصيد.
كما اتضح عند الوقوف على المصنع عدم وجود التراخيص اللازمة وأن ما تم صنعة لا يتطابق مع العقود الموقعة مع المواطنين حيث عثر على عدد محدود من السطحات بينما عدد العقود الموقعة تصل إلى (800) عقد والتي تقدر بإجمالي 60 مليون ريال. في ظل إقبال شديد من المواطنين الذين غرر بهم كما حضر مجموعة من المواطنين ممن يطالبون المؤسسة بحقوقهم المتأخرة من الإيجار الوهمي.
وأكدت وزارة التجارة والصناعة للجميع بأنها لن تتساهل بضبط أي مخلفات لمكافحة التستر التجاري والشيكات بدون رصيد وقضايا التلاعب بالأسواق والاحتيال على المواطنين بأنشطة غير مصرح بها. وتأمل من جميع المواطنين في مثل هذه الحالات تبليغ الوزارة عن طريق مركز بلاغات المستهلك 8001241616

مؤسسة مقاولات تقوم بالنصب والاحتيال
عندك أي منتج؟
الكل: 4

تلقى تفاصيل أكثر بهذا الموضوع

http://www.mstaml.com/forum/fr.php?i=200369

عضو قديم رقم 153493
قبل 11 سنة و4 أشهر
2

وكان لهم اعلان هنا بعد

للاسف لا زال بعض المغفلين والطماعين يقعون فربسه لهولاء النصابين متى نفهم

يامسامح لاتتهم احد انه مغفل او طماع هذا رزق وبعد ين الإيجار نفس سوق المعدات للصندوق مع فارق العقد الطويل والضمانات

أضف رداً جديداً..