| جميع الحقوق محفوظة © |

لماذا حارب عربٌ العثمانيين وقد كانت الدولة العثمانية هي الدولة الشرعية

لم يعتبر دستور حزب أتاتورك حزبِ الشعب الجمهوري أن تكون تركيا دولة إسلامية ووضح حقيقته إلغاء المحاكم الشرعية والعمل بالدستور المدني السويسري والقانون الجنائي الايطالي والقانون التجاري الألماني
مع تشجيع الخرافة الصوفية وما فيها من انحلال وتوجهات عدائية للتوحيد والدين .
ثم ترتب على ما سبق
1 - عدم الحاجة للقضاء المبنى على الشريعة و أغلقت كلية الشريعة في جامعة استنبول .
2 - قامت بتحويل مسجد آيا صوفيا إلى متحف وحول مسجد محمد الفاتح إلى مستودع .
3 - أمرت أمراً بالسفور
وألغيت قوامة الرجل وولايته .
4 - فُرضت الأحرف اللاتينية
بدلاً من الأحرف العربية .
5- منع الأذان باللغة العربية ولا يجوز الآذان بغير اللغة العربية
ومنع الكتابة بالأحرف العربية .
6 - والت اليهود واعترفت بدولتهم في فلسطين .
وعليه فقد كانت العثمانية شرعية قبل أن تغير العقائدُ الصوفية العقيدةَ الصحيحة في بلاد المسلمين ثم أكد أتاتورك عدم جواز طاعتها عندما ألغى الحكم بالشرع ومنع الآذان .
____
عوّض اللهُ المسلمين جميعاً عن دولتهم العثمانية في قرونها الأولى - عندما كانت تنشر التوحيد وتحكم بالشرع قبل محاربتها الشرع في آخر عمرها - بدولةٍ جديدة دولةِ التوحيد المملكة العربية السعودية التي تحكم بشرع الله وتدرس العلوم الشرعية وتقوم بما فيه نفع وخير للمسلمين والحمد لله رب العالمين .

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 12
1.
08:16:37 2020.05.07 [مكة]
ينتبه العاقل من مثل جماعة التبليغ فهي وأمثالها من المفرّقات التي فرقت المسلمين واستطاع من خلالها عبدة القبور والمتساهلون بشرائع الدين أن يهدموا من قلوب بعض الناشئة أهمية الاجتماع على العلماء الربانيين الكبار . لا توجد جماعات بين المسلمين بل مفرقات. لا توجد إلا جماعة واحدة جماعة أهل السنة والجماعة في السعودية ومن اتبعها . لقد زالت تجمعات المفرقات والمفرقين في السنوات الأخيرة ولم يعد لهم ذِكر بالمدينة المنورة على ما هو واضح بجلاء ولله الحمد . فالشكر لله الذي حمى إخواننا وأبناءَنا من خطر مظاهر الأعداء التي كانت بيننا ثم الشكر لولاتنا برئاسة إمام المسلمين خادم الحرمين وكبار العلماء وولي عهده حفظهم الله . من الشكر أن يتحدث معلمُ التربية الإسلامية بهذا النصر والخير عند تدريسه الطلاب مواضيع الفِرق الضالة الموجودة ببعض المقررات في الثانوية ومنها الفِرق والأفكار اللئيمة الماكرة التي يشرف على دعمها وإحيائها بالمال وغيره اليهود والنصارى والروافضُ في بلدان كثيرة . من بين البلدان التي نجح الكفرة في تسخير كثيرٍ من أهلها تركيا وحضرموت بصوفيتهم وباكستان ودول إفريقية وأغلب بلدان المسلمين ، إنها تعاني من الخرافة وما تبعها من تحلل أخلاقي نسائي وغيره وقد صمد بعضهم وخدع آخرون إلا أن أهل دعوة التوحيد وما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم آمنون ويزيد عطاء الله لهم ومنصورون ولو كره الكافرون . من الأفضل بعد أن أزال الله شرهم من بلادنا ألا نسافر لأكثر بلدان المسلمين حتى تتوحد بلدان المسلمين كلها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين والعلماء الربانيين وكما زالت المفرقات هنا بخطوة ستستمر الخطوات وتتعدى الحدود ثم تطهر تلك البلدان ، والحمد لله رب العالمين . --------- من صلى على النبي صلاةً صلى اللهُ عليه .
2.
12:41:16 2020.05.08 [مكة]
السعوديون هم أ - مَن كانت تابعيتهم عثمانية وطاعتهم الشرعية الواجبة للدولة العثمانية عام 1332 من الهجرة من العوائل العربية والقبائل الأصيلة من سكان المملكة العربية السعودية . ب - الرعايا العثمانيون المولودون في أراضي السعودية أو المقيمون فيها عام 1332 ولم يكتسبوا جنسية تركية ولا أجنبية . ج - مَن كان من غير العثمانيين مقيم في أراضي السعودية عام 1332 مِن الأفارقة والفلابنة ومن أي بلد على وجه الأرض فإنه سعودي . ____ اللهم صل وسلم على نبينا محمد .
3.
07:01:10 2020.05.10 [مكة]
سأل سائلٌ ابنَ عثيمين أن امرأة سألته أي سألت الشيخ ؛ أنها رأت رجلاً بعدما حج رأته عرياناً وأن الشيخ أول الرؤيا بأن هذا دليل على أن الرجل قد غفر له ذنبه وأن المرأة قالت للشيخ رحمه الله إن هذا الرجل الذي رأيته هو أنت يا شيخ وأن الشيخ بكى في الراديو وكان في سؤال على الهاتف . الجواب / أنكر الشيخ ابنُ عثيمين - رحمه الله - الرؤيا وقال : ما أذكر هذا ولا أذكر أني بكيت وهذه المرأة مجهولة لا يؤخذ بقولها . وسئل عن السفر لبلاد المسلمين التي فيها منكرات وهل السفر إليها محرم تحريم وسائل فأجاب الأولى ألا يسافر والتحريم صعب . وسئل عن تمنّي الفاحشة هل يأثم فأجاب إذا هم بها لكنه قال لولا المانع لفعلت فإنه يأثم كما لو خاف من العار ونحوه .
4.
04:10:16 2020.05.11 [مكة]
العثمانيون الترك مجرمين وملاعين قتلوا من البشر عددا لايعلمه الا الله تجبرا وحقدا قتلوا من الارمن اكثر من 5 ملايين انسان برئ ذنبهم انهم نصارى كذلك من العرب اكثر من 2 مليون عربي تم قتلهم بدم بارد في اول دولتهم وفي آخرها لاعهد لهم ولاذمة لعنة الله عليهم في قبورهم واخزاهم وهم احياء الان
5.
07:06:58 2020.05.13 [مكة]
يا أخي بندر لا أجد لقتل المعوقين وذوي الهمم والمجانين ما يبرره فهم بشر لهم كرامتهم في ديننا إلا قتل المحاربين من المشركين والكفار وقت الجهاد إذا اكتملت شروط الجهاد وأركانه بقيادة ولي أمر المسلمين في بلاد الحرمين الشريفين . قرأت خبراً معناه حرمان أصحاب الهمم من المصابين بمتلازمة داون والشلل الدماغي والتوحد والمخرفين من علاج كورونا حال إصابتهم ، وتركهم حتى الموت بتوجيه رسمي في بلادٍ لا تحكم بشرع الله ؛ الشرع القائم على الكتاب والسنة . حجة هؤلاء محدودية أجهزة التنفس الاصطناعية لكن المدافعين عن أمثال المخرفين قدموا شكاوى لكشف زيف الجهة الرسمية المتهمة بالقتل حسب ما ذكرته بعض الصحف هناك خاصة أن ثمة جهات أخرى مستفيدة من موت هؤلاء كمؤسسات التقاعد التي تستفيد من وفاة كبير السن المخرف ، ومراكز الرعاية التي ستزيد ميزانية صندوقها بإبقاء المتوقع صرفه في رعاية هؤلاء المبتلين بسبب إزالة المستفيدين من هذه الدنيا . لا يصح قتل الأبرياء من المسلمين ومن الكفار ولا المشاركة في هذه الجريمة لا من قريب ولا من بعيد فالقتل ينافي الرحمة وهو أعظم جريمة إنسانية وأول ما يُحاسب عليه الإنسان يوم القيامة من الحقوق المتعلقة بالبشر .
6.
03:30:24 2020.05.14 [مكة]
نحن نتكلم عن ماضي الاتراك المجرمين وحاضرهم المقيت يذبحون الاكراد بسبب قوميتهم واكثرهم سنة والله لاعهد لهم ولاذمة وان كانو معاقين او مجانين فالحقد على العرب بلغ بهم ان يقتلوهم في كل مكان سوريا العراق ليبيا وبالامس وصلو لليمن قاتلهم الله
7.
07:16:42 2020.05.16 [مكة]
حاضر الأتراك الذي ينبغي أن ننبه أولادنا إلى عدم تقليدهم فيه هو أن في تركيا النقاب جريمة وصداقة الفتاة قبل أن تبلغ عمر 18 جريمة بولاية أسرية أونظامية أما بعد 18 إلى الوفاة فمتروك الحبل على الغارب . عندهم الموسيقى شيء اجتماعي مباح لا يصح النقاش فيه نحن نخالفهم ونقول النقاب والحجاب من الشرع وليس من العادات وأن الموسيقى - التي تشجعها مناهج مفرقة منحرفة تعادي بلاد الحرمين وأهلَها - محرمةٌ لا يصح لبناتنا وأبنائنا متابعة أعدائنا فيها شرعاً لا من أجل انتقال كورونا بالتجمع بل لأن الدليل على حرمتها دليلٌ واضح . كثير من السعوديين يشهدون بأن واقع تلك البلاد يعاني من التخلف فقد سافروا إليها وشاهدوا عدم وجود حشمة وعفاف ثم شاهدوا نتيجة ذلك حيث أصبح الوضع الأخلاقي والإنتاجي فوضوياً شباب وشياب مع بنات ونساء ومداخل مالية محرمة ثم من أراد التوبة صدمته معبودات متنوعة أضرحة وغيرُها هي أخطر عليه من الشهوات المحرمة . بعد إتحادهم ببلاد الحرمين يُذكّرون بأهمية التعوذ بالله من وسوسة النفس ووسوسة شياطين الجن والإنس وعدم قراءة وسماع إلا سماع الحق من الدعاة المعروفين بصدقهم والعلماء الربانيين في بلاد التوحيد . حفظ الله إخوانَنا وأولادنا من تلك الشرور وأدام علينا الفرح بالخير وما فيه رضى اللهِ عز وجل .
8.
02:53:19 2020.05.17 [مكة]
اللي ماضيهم اسود وملايين تلعنهم بكرة وعشيا لامستقبل لهم ولاتعايش معهم فليذهبوا الى الجحيم هم ومن والاهم رحم الله أئمة آل سعود واهالي الجزيرة العربية فقد قاوموا العثمانيين الانجاس ايما مقاومة مع انهم غدارين ولايوفون بعهودهم بل كان الغدر سيمة وشيمة لهم لعنهم الله انصحك اخوي بمتابعة حساب الدكتور سلطان الاصقه على تويتر فأخبار اجدادهم بها من الخسة والغدر والخيانه ماالله به عليم ولكن لماذا لم يحج ولا خليفة منهم هؤلاء الشواذ لعنة الله عليهم في قبورهم فأكثرهم نصيرية علويون وملحدين لاتنسى ذبحهم للارمن اكثر من 2 مليون ذبحوهم كالخراف وبقرو بطون الحوامل واستخدموا الخوازيق وماخفي اعظم
9.
20:53:03 2020.05.18 [مكة]
يا بندر قلتَ ( اللي ماضيهم أسود ) الماضي فات . أما مثل كلمة يرث فعل مضارع يدل على الحاضر والمستقبل . الآن من يستحق أن يرث بلاد المسلمين وسائر البلاد التي يقطنها اليهود والنصارى وغيرهم ؛ يرثها المؤمنون الموحدون سواء كانوا من غينيا أو أندونيسيا أو من تركمانستان أو من ليبيا أو من السويد أو كأن يحكم الكنديون المسلمون الموحدون من على الأرض دون نظر إلى لون البشرة ولا إلى أصل أولئك المجاهدين . في زمننا هذا هناك جماعة موحدة مؤمنة هي المؤهلة لحكم تركيا وقارات العالم هؤلاء المؤهلون هم السعوديون الموحدون فهم المتمكنون الوحيدون الذين ينشرون التوحيد والعقيدة الصحيحة كم نشرها الرسولُ صلى الله عليه وسلم . ينبغي على كل معلم شاب وغيره المساهمة في تهيئة الأجيال السعودية لحكم العالم حتى يتمكّنَ الموحدون لفرض شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر . أرض الجنة للمؤمنين والمؤمنات وأرض الدنيا لهم أيضاً قال الله تعالى : - ( أَنَّ الأرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ ) قال ابن عباس إنها أرض الأمم الكافرة ، ترثها أمة محمد صلى الله عليه وسلم .
10.
10:56:04 2020.05.19 [مكة]
كان أي لا يزال كان عند العرب يدل على الماضي والحاضر والمستقبل وهو معروف عندهم بالسليقة قبل أن يختلط بعضهم بأعاجم البلاد المفتوحة وتراجمهم الحرفية . في قول الله تعالى يخافون يوما كان شره مستطيراً . هذا اليوم في المستقبل وخوف المؤمنين من عذاب النار لا يزال وكان التي تأتي مع صفات الله تدل على ديمومة الصفة وأنها لا تزال وكان الله غفوراً رحيماً . كان لا يزال. ومثل الذي بالحديث وكان الله في عون العبد أي لا يزال .
11.
02:04:31 2020.05.20 [مكة]
كلام صحيح لكننا نتكلم عن تاريخ مظلم للعثمانيون القتلة الذين تلبسوا بدين الله وقتلوا واغتصبوا وحرقوا باسم الله ودينه الاسلام عليه اللعائن تترى الى قيام الساعه اليوم ذكرى قتل اليونانيين المسلمين والمسيحيين على يد هؤلاء الكفره الفجرة
12.
22:38:44 2020.05.20 [مكة]
كلامك يا بندر فيه خطأ التعميم غلط . استمرت دولة العثمانيين قرونا وسنين طويلة ولها محاسن في بعض قرونها ثم تنسف جمايلها وحسناتها كلها وكأن لم يكن لها شيء من الحسنات لماذا ! عندما تتهجم على العصر العثماني دون تمييز تشبه معلماً يعاقب الطلابَ كلهم بالفصل لأن أحدهم أخفى قلم السبورة ومثل رجل وجد زوجته لم تضع الملح في طعامه فعاقب الأولاد وتوعدهم بعقوبة مضاعفة إذا خلا الطعام من الملح مرة أخرى . إذا كان في الأتراك علويون وروافض شاركوا الأرمنَ في مجزرة صبرا وشاتيلا مثلاً ضد مسلمين فلسطينيين فإن هذا أمر طبيعي فملة الكفر ملة واحدة ومن يسب المسلمين العثمانيين والأمويين وغيرهم من الموحدين يفرِح هؤلاء الأعداءَ الذين ينتمون للأتراك والعرب وغيرهم ضد الموحدين ولو كانوا من قرابتهم أو من عائلة واحدة وقبيلة واحدة . ثم ثانياً مثلك قد يقع في حرب مع الله فمن آذى ولياً من المجاهدين العثمانيين فهو معرض لعقوبة الله ولو كان المتوفي التقي المجاهد الذي جاهد النصارى والكفار واعتنى بالحرمين والمساجد قد عاش قبل ستمئة سنة . هداك الله يا بندر وعليك بالعدل وأنت تسولف لأولادك عن مثل هذا التأريخ .